مطرب الراب ويجز بقميص من ديور: لن تصدقي سعره!
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

مطرب الراب ويجز بقميص من ديور: لن تصدقي سعره!

لم تقتصر صيحات الموضة واقتناء ملابس باهظة الثمن على النجمات فقط فنجد النجوم والمشاهير الرجال يهتمون بأناقتهم ويختارون أبرز العلامات في مجال الموضة والأزياء.

وظهر مؤخراً مطرب الراب ويجز بإطلالة من دار الأزياء العالمية Dior، لفتت الأنظار وجعلت البعض يتساءل عن تفاصيلها وسعرها، فما هي تفاصيل إطلالة ويجز من ديور؟

تفاصيل إطلالة ويجز من ديور

ظهر مؤخرا مطرب الراب المصري ويجز في جلسة تصوير حديثة، مرتديا قميصا بطبعات ملونة ونسقه مع بنطال من تصميم دار الأزياء العالمية Dior.

ووصل سعر القميص الذي ارتداه ويجز إلى 2500 يورو، وانتشرت الصور التي التقطت لصالح إحدى المجلات عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة كثيفة.

والقميص ضمن مجموعة ديور- للرجال، لخريف 2021، وهي المجموعة التي تم عرضها في شهر ديسمبر الماضي في باريس، بتوقيع المصمم كيم جونز لصالح Dior.

والنقوش الغريبة التي استخدمها جونز في هذه المجموعة، لم تقتصر على الرجال فقط، بل استوحى منها نقشات مختلفة للنساء أيضاً، وبدت النقشة مستوحاة من الفضاء.

ويجز والموضة

قال مطرب الراب ويجز، إنه يهتم بالموضة والأزياء، مشيراً إلى أن لديه صورة وفكرة عن بعض النجوم العالميين الذي يستوحي منهم إطلالاته.

وأعرب ويجز عن إعجابه بالمغني الأمريكي جاستن بيبر والرابر والمنتج والعارض الأمريكي آيساب روكي.

معلومات عن ويجز مطرب الراب المصري

وويجز هو مطرب راب من أصول مصرية يمنية، اسمه الحقيقي أحمد علي، ولد بمدينة الإسكندرية عام 1998، وطرح عددا من الأغاني عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويتابعه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مليون وثمانمئة ألف شخص.

ويضع ويجز في المربع التعريفي الخاص به على حساب إنستغرام جملتين هما: "صوت مميز وصديق وفي" معبراً عن نفسه، وحكمة قال فيها: "أعط أكثر وتوقع أقل"، بالإضافة إلى اعتماده رمز حمامة السلام بوضع صورة تعبيرية عنها في حسابه.

أغاني ويجز

ومن أبرز أغانيه بطلوا فيك وأغنية باي باي التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية له، وأطلق خلال فترة انتشار فيروس كورونا أغنية دورك جاي التي حققت عبر يوتيوب مشاهدات فاقت خمسين مليون مشاهدة.

وكانت منصة سبوتيفاي، الأشهر في تقييم الأغاني، أعلنت قد كشفت في نهاية العام الماضي 2020، عن قوائمها لأنجح الأغنيات  الأكثر استماعا والفنانين والألبومات وقوائم تشغيل الأغاني لهذا العام، مؤكدة أن مغني الراب ويجز حصد العديد من المراكز.

وحققت أغنية ويجز الشهيرة دورك جاي المركز الأول، بينما تصدرت أغنية واحد وعشرين المركز الثاني، فيما حصدت أغنية الغسالة المركز الرابع، وأغنية بالسلامة المركز التاسع، وجاءت أغنية سكرتي في المركز العاشر. 

وترتكز منصة سبوتيفاي على الاختيارات والتفضيلات الموسيقية لـ 320 مليون مستخدم حول العالم، واعتبرت ويجز هو أكثر من تم الاستماع إلى أغانيه في مصر خلال العام الماضي، كما إنها كانت المرة الأولى التي يتصدر فيها نجم الراب قائمة مُلخص العام من Spotify.

ويجز والجمهور

ومن جمهور ويجز النجمة روبي التي ظهرت برفقته في برنامج صاحبة السعادة، في ضيافة الفنانة إسعاد يونس في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وكانا حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وكانت حلقة ويجز وروبي في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، قد اختتمت بها الفنانة العام الماضي واستقبلت من خلالها عام 2021، لتصبح روبي أول ترند في عام 2021، بسبب مشاركتها لويجز أغنية باظت خالص.

ويجز نشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تربطه صداقة قوية بمشاهير آخرين، منهم بعض صناع الفيديوهات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب عدد من الفنانين والمشاهير منهم عباس أبو الحسن، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، حسن أبو الروس، الراقصة جوهرة وكارول سماحة.

المزيد: