هذا هو اسمه الحقيقي: معلومات لا تعرفها عن ويجز
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 نوفمبر 2023

هذا هو اسمه الحقيقي: معلومات لا تعرفها عن ويجز

تصدر مطرب الراب، ويجز ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد موقفه المفاجئ في حفله الأخير بكندا، وحصل على إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودعم الجمهور موقفه وهتفوا لصالح القضية الفلسطينية بعد أن ظهر حاملاً العلم، فمن هو ويجز؟

ويجز هو اسم الشهرة للشاب أحمد علي، الذي ولد في الإسكندرية، وعانى من مشاكل أسرية في طفولته بسبب قسوة والده، ولديه 6 أشقاء إلا أنه لا يلتقي بهم إلا مرات نادرة.

بداية عمل ويجز كانت بعيدة عن الفن، لكنه بدأ حياته في إحدى شركات الاتصالات الكبرى، إلا أن الصدفة دفعته لترك عمله الأساسي والاتجاه إلى الفن.

الأغنية الأولى له كانت بعنوان "بطل Fake" والتي عرفه الجمهور من خلالها وحققت شهرة كبيرة للغاية، وعلى الرغم من شهرته الحالية إلا أن أغاني الراب التي قدمها في بداية مشواره تعرضت للانتقادات الشديدة من قبل البعض.

ارتبط اسم ويجز بالفنانة هدى المفتي منذ نهاية عام 2021 وأشيع على مواقع التواصل الاجتماعي وجود علاقة عاطفية بينهما بعد الكثير من الصور التي ظهرا فيها معاً، وصدور أغنية البخت التي اعتبرها موجهة لها، إلا أن ويجز خرج عن صمته ونفى الأمر مؤكداً أنه لا ينوي الارتباط في الفترة الحالية.

المزيد: