معلومات لا تعرفها عن ريم مصطفى وسر ارتباط اسمها بمحمد صلاح
تاريخ النشر: : الجمعة، 29 ديسمبر 2023

معلومات لا تعرفها عن ريم مصطفى وسر ارتباط اسمها بمحمد صلاح

تعتبر الفنانة ريم مصطفى واحدة من النجمات اللاتي حققن شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة واستطاعت لفت أنظار الجميع بأدوارها منذ بدايتها، ورغم نجاحها على مدار السنوات الماضية لكن الكثير من محبيها لا يعرفون معلومات عن حياتها الشخصية

وتعد "ريم" من الفنانات اللاتي اشتهرن بجاذبيتهن، وجمال ملامحهن، مما جذب الأنظار حولها، وقد شاركت في عدة أعمال درامية وسينمائية، أبرزها "مأمون وشركاه"، "نصيبي وقسمتك"، و"كلبش".

معلومات عن الفنانة ريم مصطفى

ريم مصطفى من مواليد شهر ديسمبر واحتفلت بعيد ميلادها خلال الأيام وتعود أصولها إلى تركيا من جهة والدها وأكدت في أكثر من لقاء أن سر جمالها وكونها صاحبة بشرة شقراء هو وراثة من أجدادها الأتراك.

تخرجت ريم من كلية الإعلام وبدأت حياتها العملية في مجال التسويق ولكنها لم تستمر فيه طويلاً، لكونها فضلت الاتجاه إلى التمثيل وكانت بدايتها في مسلسل فض اشتباك عام 2013 لكن بدايتها الحقيقة كانت في مسلسل هبة رجل الغراب واستطاعت من خلال الشخصية التي قدمتها في المسلسل "بيري"، أن يتعرف عليها الجمهور.

 رغم صغر مشوارها الفني لكنها قدمت العديد منا لأعمال والتجارب التي حققت النجاح، فاستطاعت أن تقدم البطولة الدرامية من خلال مسلسل طير بينا يا قلبي بالإضافة إلى عملها في المسرح من خلال مسرحية "قصة حياة أمي"، في موسم الرياض، والتي قدمتها مع عدد من النجوم من بينهم عمرو يوسف ومصطفى خاطر ومحمد شاهين ونسرين أمين وإيمان السيد وأسماء جلال ودنيا سامي ومصطفى هريدي

جسدت ريم مصطفى ضمن المسرحية شخصية فتاة تدعى سارة المتزوجة من من عمرو يوسف، بينما سيظهر علاء مرسي بدور والدها ويدعى "محمدي".

وتعتبر تجربتها مع خالد يوسف في مسلسل سره الباتع الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023 واحدة من أهم التجارب في مشوارها الفني

لا تُفضل طول قامتها، وقد صرحت من قبل خلال لقائها مع الإعلامية "إسعاد يونس" إنها 173 سم وهذا يجعلها تشعر إنها فوق الطول الطبيعي للفتيات.

ما زالت ريم مصطفى ترى أن الأعمال التي تعرض عليها بالإضافة إلى الأدوار التي قدمتها بالفعل ما زالت لا توافق طموحها الفني، قائلة: "أجد صعوبة كبيرة في إيجاد الدور الذي يُخرج موهبتي بشكل مختلف، ولا يحصرني في نوعية محددة، لذلك أستطيع القول إنه حتى وقتنا هذا لم أصل بعد لمرحلة الحصول على الدور الذي ينمي موهبتي أكثر".

تفاصيل حياة ريم مصطفى العائلية

تفضل ريم مصطفى إبعاد حياتها العائلية عن الإعلام إلا أنها كشفت بعض التفاصيل من قبل وأنها خاضت تجربة الزواج ولديها طفل، مشيرة إلى أن تلك التجربة كانت مهمة للغاية في حياتها، وما زالت علاقة الصداقة قائمة بينها وبين والد طفلها الذي انفصلت عنه بسبب الاختلافات بينهما، قائلة: "والد نجليّ رجل محترم تربطني به علاقة صداقة".

وأوضحت أن زواجها جاء عن حب لكن قرار الطلاق كان الأفضل، قائلة: "قرار الطلاق الأصوب بالنسبة إليّ، طليقي وقف بجانبي في التمثيل، وكان داعماً كبيراً لي في المجال، وشريك حياتي القادم لا بد أن يكون داعماً لي وليس عبئاً علي".

زواج ريم مصطفى جاء في سن صغير، فهي تزوجت وهي في عمر ال 19 عاماً وأنجبت ولداً، لكن تم الانفصال بعد 10 سنوات تقريبا

مؤخراً ارتبط اسم ريم مصطفى باللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وخمن الجمهور وجود علاقة تجمع بينهما وذلك بسبب متابعة صلاح لها على السوشيال ميديا على الرغم من عدم متابعته لأي من نجوم الفن لكنهما تجاهلا هذه الأنباء ولم يعلقا عليها نهائياً وهو ما جعل البعض يعتبر أن الأمر مجرد شائعة تلاحق المشاهير.

المزيد: