ما لا تعرفه عن هدى المفتي: علاقتها بوالدتها سيئة وورطها ويجز مع محبيها
تاريخ النشر: : الخميس، 10 مارس 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 21 مارس 2022

ما لا تعرفه عن هدى المفتي: علاقتها بوالدتها سيئة وورطها ويجز مع محبيها

هدى المفتي صاحبة حضور مميز وإطلالات شبابية. خطفت الأنظار بحضورها الفني المميز وأثبتت حضورها وسط جيل الشباب، وعندما وقفت أمام أجيال سبقتها.. إليكم أشهر المعلومات عن الفنانة الشابة هدى المفتي.

هدى المفتي

ولدت هدى المفتي عام ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين. درست في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي. وكان أول ظهور لها على الشاشة وهي في عمر سبعة عشر عاما. وقدمت عددا من الإعلانات التليفزيونية.

بدأت هدى أولى خطواتها في التمثيل عام ألفين وسبعة عشر مع المخرج تامر محسن. ويعتبر دور نادين في مسلسل هذا المساء بداية انطلاقها في عالم الفن. تألقت بعدها في عدد من الأعمال في السينما والتليفزيون. وساعدها الحظ لتقف أمام عادل إمام في مسلسل فالنتينو. واستطاعت بفضل موهبتها أن تشارك كريم فهمي في بطولة فيلم ديدو.

مشوار هدى المفتي به العديد من الأعمال المميزة من ضمنها كأنه إمبارح والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من محمد الشرنوي ورانيا يوسف، ومسلسل لدينا أقوال أخرى وبيمبو وتحقيق. أما عن تجارب السينما فتفوقت في كيره والجن وبنات ثانوي. علاقة هدى المفتي ووالدتها متوترة منذ سنوات طويلة.

وتعتبر شقيقتها الكبرى هي أقرب شخص لها، وتعتبرها أكبر شخص تتعامل معه. وذلك لأن والدتها لا تدعمها في أي مشكلة تواجهها. وفي علاقتها بوالدتها تعتبر هدى أمها شقيقتها الصغرى أو ابنتها لأنها بحاجة دائما لمن يدعمها، ويبدأ بصلحها إذا حدث خلاف.

كشفت هدى المفتي عددا من الآراء الصادمة. فقالت إنها لا تريد الزواج لأنها تخاف من تحمل المسئولية. لكنها في ما بعد أكدت أن أفكارها وآراءها تغيرت وأصبحت مواصفات فتى أحلامها مختلفة. وكشفت أيضا أن الزواج خطوة مؤجلة في حياتها، خاصة وأنها لم تحصل على أي عروض زواج حتى الآن. وأثار هذا التصريح جدلا كبيرا بين متابعيها، خاصة وأنها تتميز بمواصفات جمالية تنال إعجاب الشباب.

تدعم هدى المفتي الكثير من القضايا الاجتماعية الخاصة بالنساء. وخلال حساباتها على السوشيال ميديا، أعلنت رفضها للتحرش. وأكدت أنها ستدعم هذه القضية وستواجه من يقومون بهذا الفعل حتى وإن كانوا من دائرة المقربين منها.


هدى المفتي وويجز

بدأت شائعات ارتباط هدى المفتي وويجز في الانتشار بعد أن أصدر الأخير أحدث أغانيه البخت وتصدرت تريند رقم 1 عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. وربط جمهور ويجز بين أغنيته الحزينة التي تتحدث عن محاولة ارتباطه بفتاة رفضت حبه وبين هدى المفتي التي شاركته مؤخرا بطولة مسلسل بيمبو وانتشرت لهما سويا الكثير من الصور مؤخرا.

وزادت حيرة الجمهور بعد نشر هدى المفتي عبر خاصية القصص المصورة ستويرز عبر حسابها على إنستقرام فيديو التقطته لنفسها وهي تستمع إلى أغنية ويجز "البخت"، وقد بدا على ملاحها التأثر، وهي الستوري التي أعاد ويجز نشرها بعد حسابه، دون أن يعلق أي منهما على الأغنية بالسلب أو الإيجاب.

وجاء التخمين بعلاقة ويجز وهدى المفتي بسبب بعض المتابعين الذن لاحظوا وجود حمامة السلام البيضاء والغصن الأخضر. فمتابعو ويجز وهدى المفتي عبر إنستجرام لاحظوا وضع الثنائي رمز واحد وهو حمامة السلام في الجزء الخاص بالتعريف بهما، وهو الأمر الذي لفت أنظار الجمهور وزاد من التخمينات أن هدى المفتي هي الفتاة المقصودة في أغنية ويجز؟

يذكر أن هدى المفتي وويجز اشتركا معاً في مسلسل "بيمبو" من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك وعدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

المزيد: