هل اعتزل ويجز الفن؟ تعرفوا على سر اختفائه المفاجئ
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 01 مارس 2024

هل اعتزل ويجز الفن؟ تعرفوا على سر اختفائه المفاجئ

خلال الفترة الأخيرة انتشرت أنباء حول اعتزال ويجز للحياة الفنية. خاصة بعد ابتعاده عن الأضواء تماماً، حتى إنه لم يشارك الجمهور بأي صور له كما اعتاد من قبل.

سر اختفاء ويجز المفاجئ

مصدر مقرب من ويجز تحدث إلى وسائل الإعلام وكشف عن حقيقة الأمر. حيث أكد المصدر على أن سبب غياب ويجز عن الساحة الفنية هو تأثره بالوضع الجاري في غزة، وحزنه الشديد على الأزمة الدائرة في المنطقة، أكد المقربون من ويجز أن كل ما يشغله طوال اليوم هو متابعة تطورات الوضع، وتعاطفه الشديد مع الضحايا من الأطفال.

أيضاً، من أسباب ابتعاد ويجز عن السوشيال ميديا هو حذفه لحسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكد على أنه اتخذ هذا القرار بسبب موقف الشركة المالكة لفيسبوك غير الإنساني من الوضع الجاري.

ويجز وضح أنه استغنى عن فيسبوك وماسنجر، لكنه ما زال يستخدم إنستغرام لمتابعة الأوضاع، وعلى الرغم من هدفه الواضح من متابعة هذا التطبيق لكنه يشعر بالخجل من الاستمرار في استخدامه.

كان ويجز واحداً من المشاهير الذين تصدروا التريند منذ أكتوبر الماضي، وذلك بسبب موقفه الواضح وتقديم دعمه للفلسطينيين تجاه ما يتعرضون له من عدوان على يد الاحتلال الإسرائيلي من خلال حفلاته التي أحياها خلال هذه الفترة.

المزيد: