تعرفوا على برود أنتزوليس المسؤول عن إطلالة ويجز الغريبة في السعودية
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 مارس 2022

تعرفوا على برود أنتزوليس المسؤول عن إطلالة ويجز الغريبة في السعودية

تصدر مطرب الراب المصري، ويجز، محركات البحث على مدار الساعات الماضية، بعدما أثار الجدل في أحدث ظهور له خلال إحيائه حفله الأخير في موسم الرياض.

إطلالة ويجز التي صعد بها على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، بالمملكة العربية السعودية، برفقة عفروتو ومروان بابلو، حيث ارتدى ملابس وجدها الكثيرون غير تقليدية وغريبة، جعلت الكثيرين يبحثون عن سعر تلك الإطلالة.

جاءت إطلالة ويجز المثيرة للجدل بعد حوالي شهر من تصدر النجم أحمد مكي، وويجز التريند بأغنية إعلانهما الجديد لصالح إحدى شركات المحمول والتي تحمل عنوان "أقوى ميكس" وذلك على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

وتفاعل الجمهور بشدة ع ويجز خلال الحفل والذي أشعل أجواء الحفل بمجموعة من أشهر أغانيه ومنها "كيفي كدة" و"دورك جاي" و"البخت" و"21" وغيرها.

إطلالة ويجز الأخيرة في السعودية تصدرت التريند منذ ظهوره بها، حيث الجاكيت الأخضر والشورت البنفسجي.. إطلالات غريبة لم يعتد عليها الجمهور. 

إليكم في هذه الحلقة مصمم إطلالة ويجز الأخيرة وأبرز المعلومات عنه..

مصمم إطلالة ويجز في موسم الرياض:

ظهر ويجز في حفله الأخير بالسعودية الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بإطلالة وصفها البعض بالغريبة. خاصة وأن هذا اللوك لم يعتد الجمهور العربي على رؤية النجوم والمشاهير.

إطلالة ويجز الغريبة كانت من تصميم المصور الفوتوغرافي والمخرج القبرصي برود أنتزوليس. 

وولد هذا المصمم عام ألف وتسع مئة وواحد وتسعين 1991، ويقيم حاليا في دبي ويمارس العديد من الأنشطة الخاصة بالتصوير والموضة والأزياء. 

بدأ شغف ويجز بالتصوير وهو في عمر الثانية عشرة 12 من خلال كاميرا بسيطة تم إصدارها عام ألف وتسع مئة وتسعة وتسعين  1999. 

وهو في السادسة عشرة 16 انتقل للاستقرار في المملكة المتحدة وبدأ دراسة التصوير في المرحلة الثانوية. 

قرر أنتزوليس احتراف التصوير للموضة عام ألفين وستة عشر 2016، حيث انتقل لدبي وانطلقت مسيرته المهنية من هناك. 

وقرر ألا يستخدم الكاميرا الرقمية في أعماله، وأسلوبه متأثر بالمناظر الطبيعية التي علقت بذاكرته من قبرص، والتي لا توفرها له المدن الكبيرة

تأثر أنتزوليس في بداياته، بأعمال المصور الأمريكي Irving Penn والفرنسي Guy Bourdin. 

وخلال مسيرته كان لا يفضل إجراء التعديلات على الصورة التي يلتقطها.

تعاون برود أنتزوليس مع العديد من بيوت الأزياء العالمية، ومنها Gucci و Valentino و Saint Laurent.

وطريقته في العمل كانت تعتمد على المزج بين الموديل، وبين الصورة الخاصة بالعلامة التجارية التي يعمل لصالحها. 

تعاون برود خلال مشواره المهني مع عدد كبير من النجوم والمشاهير أبرزهم  تارا عماد ونادين نسيب نجيم ومالوما ودانا حوراني وغيرهم من المشاهير حول العالم.

تألق المخرج القبرصي مع ويجز في وقت سابق بجلسة تصوير لصالح مجلة GQ. وتم نشر صوره في أكثر من واحد وعشرين 21 عددا من المجلة حول العالم.

تفاصيل وسعر إطلالة ويجز في موسم الرياض:

إطلالة غريبة ظهر بها مطرب الراب ويجز خطفت أنظار الجميع، إذ أثارت الجدل والسخرية متصدرة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء مشاركته ضمن حفلات موسم الرياض التي أقيمت في العاصمة السعودية على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد بمشاركة كل من مطرب الراب مروان بابلو وعفروتو.

وعن تفاصيل الإطلالة، تبيّن أنّها إيطالية الصنع وتعود إلى ماركة VALENTINO، إذ جرى تصميم الجاكيت الأخضر من الحرير الخالص ويحتوي على جيب صدر واحد على الجانب الأيسر، وبلغ سعره بحسب الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية نحو 2550 دولارًا، أي ما يقرب من 40 ألف جنيه.

القميص ينتمي أيضًا لنفس الماركة الإيطالية ومصنوع من قماش «التفتا» ذات اللمعة البسيطة التي تشبه «الستان المتين» وبلغ سعره نحو 1150 دولارًا، بما يعادل 18 ألف جنيه.

أما الشورت فهو مصمم بخصر مطاطي ويحتوي على جيبين أماميين وآخرين بالخلف، وسعره نحو 990 دولارًا، بما يعادل 14 أو 15 ألف جنيه.

وعن «البوت» الذي ينتمي أيضًا لنفس الماركة لديه نعل مطاطي وسعره 1400 دولار أمريكي، بما يعادل 21 أو 22 ألف جنيه.

وبذلك يصبح إجمالي إطلالة ويجز التي أثارت جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي نحو 95 ألف جنيه، بحسب الأسعار المُعلنة عبر الموقع الإلكتروني لماركة الإطلالة VALENTINO.

المزيد: