ويجز ليس الوحيد: نجوم رجال أثاروا الجدل بإطلالات غريبة وملفتة
تاريخ النشر: : الخميس، 17 مارس 2022

ويجز ليس الوحيد: نجوم رجال أثاروا الجدل بإطلالات غريبة وملفتة

النجوم الرجال أصحاب إطلالات غريبة، يلفتون الأنظار في الحفلات والريد كاربت بأزياء لها طابع خاص، بعضهم تخلى عن البدل والبليزر الكلاسيكي.. إليكم في هذه الحلقة أبرز إطلالات النجوم الرجال التي أثارت جدلا وقت ظهورهم بها.

إطلالات ويجز الغريبة

مطرب الراب ويجز صاحب النصيب الأكبر في أغرب الإطلالات، ظهر في حفله الأخير بموسم الرياض بجاكيت أخضر وأسفله قميص بيج.

واختار شورت بنفسجيا قصيرا ليستكمل الإطلالة، وظهر بإطلالة ثانية في الحفل كانت عبارة عن بدلة منقوشة بألوان غريبة.

إطلالة ويجز التي صعد بها على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، بالمملكة العربية السعودية، برفقة عفروتو ومروان بابلو، حيث ارتدى ملابس وجدها الكثيرون غير تقليدية وغريبة، جعلت الكثيرين يبحثون عن سعر تلك الإطلالة.

وعن تفاصيل الإطلالة، تبيّن أنّها إيطالية الصنع وتعود إلى ماركة VALENTINO، إذ جرى تصميم الجاكيت الأخضر من الحرير الخالص ويحتوي على جيب صدر واحد على الجانب الأيسر، وبلغ سعره بحسب الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية نحو 2550 دولارًا، أي ما يقرب من 40 ألف جنيه.

القميص ينتمي أيضا لنفس الماركة الإيطالية ومصنوع من قماش التفتا ذات اللمعة البسيطة التي تشبه الستان المتين وبلغ سعره نحو 1150 دولارًا، بما يعادل 18 ألف جنيه.

أما الشورت فهو مصمم بخصر مطاطي ويحتوي على جيبين أماميين وآخرين بالخلف، وسعره نحو 990 دولارًا، بما يعادل 14 أو 15 ألف جنيه.

أما البوت الذي ينتمي أيضًا لنفس الماركة لديه نعل مطاطي وسعره 1400 دولار أمريكي، بما يعادل 21 أو 22 ألف جنيه.

وبذلك يصبح إجمالي إطلالة ويجز التي أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي نحو 95 ألف جنيه، بحسب الأسعار المُعلنة عبر الموقع الإلكتروني لماركة الإطلالة VALENTINO.

إطلالات حسن أبو الروس

حسن أبو الروس يعتمد على إطلالات غريبة ليلفت الأنظار، ظهر في حفل مهرجان الجونة ببدلة ملونة ونضارة شمسية كبيرة، بالإضافة إلى القبعات الغريبة والشرابات الملونة التي يظهر بها في اللقاءات التليفزيونية.

بدل هادي الباجوري

اختار هادي الباجوري بدلة ستان بحزام عريض على منطقة الوسط لريد كارت مهرجان الجونة. واستكمل هذه الإطلالة بحذاء رياضي أنيق من اللون الأبيض.

إسلام إبراهيم بإطلالة غريبة

ظهر إسلام إبراهيم بجاكيت مطبوع موجود عليه صورته من الخلف. وكانت صورته كارتونية بإطلالة سابقة ظهر بها في إحدى الفعاليات الفنية. واختار في إحدى المرات ارتداء بدلة نصف أبيض ونصف أسود ليتميز في حضوره عن باقي النجوم.

كما اختار إسلام إبراهيم في وقت لاحق بدلة بها العديد من ألوان الربيع المبهجة، واعتمد على استايل الشعر الكيرلي والشارب العريض، ولاقى لوك إسلام إبراهيم صدى كبيرا، خاصة أنه تزامن مع فترة التوهج التي عاشها بعد نجاح مسلسل بـ 100 وش الذي شارك في بطولته مع نيللي كريم وآسر ياسين.

نيكولا معوض ببدلة مقلمة

نيكولا معوض ظهر ببدلة مقلمة بالطول. ارتدى تحتها قميص كت ولم يستكمل إطلالته بجاكيت بدلة مختلف. أما عن الحذاء فكان رياضيا من اللون الأبيض. وفي إحدى المرات ظهر بجاكيت بدلة أنيق دون أن يرتدي تحته أي قميص فظهر وهو عار من الجزء العلوي.

وجاءت اختيارات نيكولا معوض خارجة عن المألوف إذ اختار أكثر من تصميم غريب، كما ظهرت معه زوجته على الريد كاربت والتي شاركته اختياراته أيضاً.

بدلة كريم قاسم

كريم قاسم يفضل ارتداء تصاميم غريبة من جواكيت البدل. فظهر في إحدى المناسبات بجاكيت رمادي بتصميم بأزرار كبيرة من اللون الأسود. المميز في إطلالات كريم أنها تناسب وزنه وملامحه وتعطيه أناقة ولوكا مميزا.

أحمد مالك في جلسة تصوير غريبة

خضع أحمد مالك لجلسة تصوير مع دار أزياء Gucci. ظهر ببدلة كاملة من الستان، وكانت ألوانها مزيجا من البستاج والبينك. ويبدو أن مالك كان يريد الإشارة لزمن معين فظهر بشعر طويل كيرلي لفت الأنظار.

المزيد: