عطور لا تستغنى عنها الملكة رانيا: منحتها جاذبية لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
بينهم تاج الملكة رانيا: قصص أشهر التيجان الملكية حول العالم
تفاصيل قصر أحلام الشامسي التي منحته لمسات ملكية فريدة
طرق متعددة لارتداء الكارديجان لأناقة لا تقاوم كل مرة!

في حلقة اليوم ستتعرفين على أسرار كريزما الملكة رانيا وسنكشف لكم عن العطور المفضلة لها والتي تمنحها جاذبية خاصة وتفضلها الملكة دائما.

 هل تتساءلون عن رائحة الملكة رانيا وتودون مشاركتها نفس العطر الذي يغمرها بالثقة والجاذبية، إليكم قائمة بأبرز العطور التي لا تستغنى عنها.

جارلين ساميارا بيرفيوم

 هو تحفة فنية من دار جارلين يجمع بين نفحات خشبية دافئة وزهور نادرة يحتوي على خشب الصندل والمسك والفانيليا والعنبر وهذا العطر يظهر الشخصية الراقية والذوق الكلاسيكي للملكة رانيا عندما تم الكشف عن استخدام الملكة له زادت نصف مبيعات العطر نظرا لشخصية الملكة المحبوبة بين النساء ويتراوح سعره في السعودية بين 690 إلى 920 ريال سعودي.

عطر نارسيسو رودريغ

 هو اختراع جديد من دار رودريغز يحتوي على مجموعة من الزهور القوية وزهر البرتقال والورد البلغاري والمسك يظهر هذا العطر الشخصية التي يطغى عليها الطابع الأنثوي والحضور الآسر للقلوب ويصل سعره إلى 116 دولار.

كريستال نوير

 وهو عطر من فرزاتشي يعبر عن جانب مظلم وغامض من شخصيات المرأة يحتوي على روائح الهيل وخشب الصندل والجنزبيل ويظهر شخصية فريدة من نوعها وكاريزما قوية وجاذبة للأنظار ويصل إلى 105 دولار ويمكن الاستدلال من العطور الثلاث ان الملكة رانيا تميل إلى الروائح الخشبية ذات الطابع الشرقي مما يعكس طبيعتها النبيلة والمحبة للفخامة والأصالة الشرقية.

هذه بعض من أسرار كاريزما الملكة رانيا التي تجعلها أيقونة في عالم الجمال والأناقة.