عمرو دياب يتحدى أزماته ويحطم أرقاماً قياسية جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
جنا عمرو دياب تُثير الجدل من جديد
مشاهير ضربوا أرقاماً قياسية بعدد زيجاتهم.. تعرفوا عليهم
بعد عام من الانفصال: كيف كان أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

على الرغم من الأزمة الأخيرة التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنان عمرو دياب استطاع تحديها والنزول للمس جماهيريته الحقيقية على أرض الواقع في حدثين فنيين كبيريين خلال الأيام الماضية، وثقا حجم المحبة التي يتمتع بها الهضبة بين جمهوره الذي لم تغيره الأزمات.

من خلال الفيديو، يوضح ماروت صوفي من خلال "ليالينا" كيف تجاوز عمرو دياب أزمته على أرض الواقع كما يستعرض طريقة ظهور النجم المصري وحرص الديفا هيفاء وهبي على مشاهدة حفله من شرفة منزلها وغيرها من الأمور، فقط استمتعوا بالمشاهدة الحصرية للفيديو أعلاه..

حفل عمرو دياب في دبي

عمرو دياب أحيا حفلاً استثنائياً في دبي، والذي يعتبر الأكبر بين حفلات العيد، بمشاركة جماهيرية كبيرة جمعت محبيه من مختلف الجنسيات، وقبل بدء الحفل بساعات، احتشد الجمهور بفارغ الصبر في انتظار لحظة ظهور الهضبة على المسرح.

وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ"، مستقبلاً تفاعلًا كبيرًا وحفاوة منقطعة النظير من الجمهور، وخلال الحفل، قدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه مثل "بحبه"، "دا لو اتساب"، "برج الحوت"، "تملي معاك"، "أنا الحظ"، "وياه"، "يتعلموا"، "شكرا من هنا لبكرة"، كما أدى النجم الكبير ميدلي من أغاني "قمرين"، "العالم الله"، و"نور العين"، مع استعادته الذكريات مع جمهوره من خلال أغاني مثل "كان طيب"، "هي عامله ايه"، "أيام وبنعيشها"، و"تنسي واحدة".

حفل عمرو دياب في بيروت

وكان النجم المصري عمرو دياب قد تألق في حفله الذي أُقيم مؤخراً في بيروت، بحضور جماهيري فاق الـ22 ألف شخص. وحرص المعجبون على توثيق لحظات الحفل الغنائي المميز الذي قدم فيه الهضبة باقة مختارة من أجمل أغانيه، داخل الساحة البحرية لمنتجع وترفرونت بيروت.

الحفل الذي أحياه عمرو دياب في بيروت هو الثاني في عامين متتاليين، وشهد حضوراً جباراً لآلاف المعجبين الذين حرصوا على الحضور وإظهار محبتهم بالتفاعل الكبير. بدا عمرو دياب بإطلالة بيضاء ساحرة، مرتدياً قميصاً كلاسيكياً بلون الشوفان الأبيض، ذو تصميم فضفاض يوفر الراحة والحركة، وزينته بنطال جينز أبيض متوسط الطول بقصة مستقيمة ومتسعة، مكملاً إطلالته بحذاء رياضي بنفس اللون.

وفي لقاء مع قناة MTV اللبنانية، أعرب عمرو دياب عن سعادته الكبيرة بالحضور الحاشد ونفاذ التذاكر بسرعة، مؤكداً معزته الكبيرة ومحبته للبنان وجمهوره اللبناني الذي يسعده دائماً بحفاوته.

وفيما يتعلق بعلاقته الخاصة بلبنان، كشف عمرو دياب عن أنه كان يفكر في الانتقال والاستقرار في لبنان لفترة من حياته، مؤكداً على حبه الكبير لهذا البلد ولجمهوره.

وختم عمرو دياب حديثه برسالة شكر وتقدير لرئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، الذي استقبله بنفسه في إشارة إلى تقديره لدور حفلاته في تعزيز السياحة في لبنان.

كل هذه النجاحات تأتي بعد فترة قصيرة من أزمة عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، والتي أثيرت على خلفية صفعه لمعجب أصر بطريقة استفزته على التقاط صورة معه.