لفتت انتباهه ونظرتها كانت صادقة: من هي معجبة عمرو دياب في إكسبو 2020؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بعد عام من الانفصال: كيف كان أول لقاء بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟
عمرو يوسف في لقاء خاص مع ليالينا يجيب على أسئلة المعجبين
خلال حفل ليالي سعودية مصرية: صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

معجبة عمرو دياب تثير جدلا على السوشيال ميديا، وقفت بالقرب منه أثناء إجرائه لقاء تليفزيونيا وتصدرت ترند السوشيال ميديا، إليكم أبرز المعلومات عن معجبة عمرو دياب.

معجبة عمرو دياب تتحدث عن نظرتها إليه

تداول رواد السوشيال ميديا عدة صور لمعجبة عمرو دياب، وكان ذلك أثناء وجودها بجواره أثناء تصوير لقاء تليفزيوني بعد حفله الغنائي في إكسبو دبي.

التونسية أميرة بو ربيع هي المعجبة الخفية لعمرو دياب من إكسبو دبي 2020، أكدت أنها من أشد معجبي عمرو دياب ولم تتوقع أن تتصدر الترند.

وروت كواليس وجودها في المكان، حيث كانت برفقة أصدقائها الذين التقطوا صورا تذكارية مع عمرو دياب، لكن عندما حان وقت صورتها دخل الإعلامي ربيع هنيدي لإجراء الحوار معه.

كشفت المعجبة أن نظرتها إليه كانت صادقة، فظهر أمامها نجمها المفضل وكانت تراه عن قرب، لكن استمرار وجودها في المكان لفت انتباه عمرو دياب ثم عاد لاستكمال الحوار.

من هي معجبة عمرو دياب في إكسبو دبي 2020؟

أميرة بو ربيع كانت ملكة جمال جامعات تونس من عشر سنوات تقريبا، وعملت في مجال الإعلانات لفترة، واقترحت أسرتها وأصدقاؤها عليها أن تدخل مجال التمثيل، لكنها رفضت هذه التجربة لانشغالها بدراستها، لكن الآن لن تتردد عن هذه التجربة إذا أتيحت لها الفرصة.

كشفت أميرة أن عمرو دياب هو مطربها المفضل في كل مراحلها الحياتية، وطوال الوقت أثناء وجودها في السيارة وفي كل المناسبات لا تختار إلا أغانيه.

وصفت أميرة الموقف الذي حدث معها ووجودها بالقرب من عمرو دياب بأغنية من أغانيه، فأكدت أن أغنية أنت الحظ هي الأنسب للموقف الذي عاشته وجعلها من مشاهير السوشيال ميديا.

وأضافت أميرة أنها تعتبر ذلك حظاً أو كما يغني في أحدث أغانيه "أنت الحظ، لافتة إلى أنها حين استمعت إلى تلك الأغنية شعرت أنها ستكون لها معنى في حياتها حيث اكتسبت شهرة كبيرة بعد انتشار صورتها مع عمرو دياب.

وأكدت  أميرة بو ربيع في حديثها، مؤكدة أن النظرات التي تصدرت الترند طوال الأيام الماضية، كانت صادقة تعكس فرحة إنسان حقق حلمه ورأى الشخص الذي كان يتمنى لقاءه وجها لوجه، معلقة بالقول:"هو فناني المفضل، وكنت سرحانة كيف هو قدامي وكيف يحكي".

حفل عمرو دياب إكسبو 2020

جدير بالذكر أنه أشعل الفنان المصري عمرو دياب أجواء إكسبو 2020 دبي بحفل غنائي ضحم يوم 30 من أكتوبر الماضي، على مسرح اليوبيل، والذي تزامن مع الاحتفال باليوم الوطني لجمهورية مصر في الإكسبو.

وكان حفل عمرو دياب واحدًا من بين مجموعة من الحفلات العالمية التي من المقرر أن يحييها فنانون من مناطق جغرافية مختلفة خلال انعقاد إكسبو 2020 دبي.

عمرو دياب يثير الجدل في إكسبو 2020 دبي

نظرة معجبة عمرو دياب، أميرة بو ربيع لم تكن الصورة الوحيدة المثيرة للجدل حول حفل عمرو دياب في إكسبو 2020 دبي.

نادراً ما يشارك عمرو دياب صوراً مشتركة مع أشخاص في الحياة العادية، وهو ما أثار الجدل حول هوية تيارا واهب التي ظهرت في صورة مع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي، الذي يعني فيه بنشر صوره الخاصة وأهم صور الأحداث الفنية التي يحييها.

فمن هي تيارا واهب التي ظهرت مع عمرو دياب على هامش معرض إكسبو 2020 دبي في الإمارات، في صورة خاصة على حسابه الشخصي؟

تيارا واهب هي موديل لبنانية تبلغ من العمر 20 عاماً ونصف، حيث احتفلت بعيد ميلادها في شهر مايو الماضي، وهي موهوبة في الغناء، وقدمت أغنية مع المطرب والمخرج اللبناني جاد شويري، خلال حفل الميوركس دور خلال العام الجاري 2021، وغنت أغنية لبيروت، باللغتين العربية والإنجليزية التي تحترف الغناء بها. (للمزيد حول تيارا واهب اضغطي هنا)