فنانون يبعثون رسائل لعائلة الزعيم عادل إمام للسماح بزيارته

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
محمد إمام يرد على اتهامات منع عادل إمام من الظهور
عائلة الزعيم: تعرّف على أحفاد عادل إمام
10 أسرار شخصية في حياة عادل إمام: هكذا ودع الزعيم والديه

شهدت الفترة الأخيرة حديث عدد من النجوم عن الزعيم عادل إمام وحالته الصحية، وتصدر اهتمامات الجمهور مؤخرا أخبار الزعيم خاصة بعد ما تردد حول أسباب عزلته، حيث لمح عدد من الفنانين إلى أن أسرته تحجبه عن زملاءه الفنانين وهو الأمر الذي أغضب عدد من الفنانين المقربين ليكشفوا أسرار عن حياته العائلية في الفترة الحالية.

لنتعرف على المزيد من التفاصيل بشأن حالة الزعيم عادل إمام وحقيقة عزلته في حلقة جديدة من توب تن المشاهير. وكيف كشف المقربون منه الكثير من الأسرار.

حقيقة عزلة عادل إمام

جاءت البداية من ناحية الفنانة اللبنانية مادلين طبر حين قالت إنها كانت تتمنى رؤية الفنان عادل إمام في المهرجان خاصة أن الدورة الأخيرة حملت اسمه، وعاتبت أسرته بسبب غيابه عن المهرجان وقالت في تصريح تليفزيوني: "إنها تقدر رغبة أسته في حمايته والحفاظ على خصوصيته أو حالته الصحية ولكنها كانت تتمنى رؤية عادل إمام في المهرجان.

أما الإعلامي محمود سعد نشر بوست تحدث فيه عن عدة أسرار عائلية قائلا إنه تواصل مع عادل إمام مؤخرا قائلا إنه بحالة صحية جيدة، كما وجهت الفنانة عفاف مصطفى عتاب لنجله المخرج رامي إمام لنفس السبب وذلك في تدوينة كتبت فيها: "نفسي أشوف الفنان عادل إمام لأني عارفة إني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قالي قبل كدة".

وعبر نقيب الممثلين، أشرف زكي عن استيائه مما يتردد بشأن حالة الزعيم عادل إمام قائلا إن الزعيم بخير وبصحة جيدة، وإنه يؤكد ذلك نظرا لتواصله المستمر مع الزعيم على الهاتف.