في اليوم العالمي للمرأة: نجمات رفعن شعار الانفصال ليس نهاية المطاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 08 مارس 2024
مقالات ذات صلة
نجمات حلقن شعرهن بعد الانفصال
أفلام ناقشت قضايا المرأة: بعضها غيرت القوانين
بينهم انفصال لوسي بوينتون عن رامي مالك: نجمات أعلن انفصالهن عن شركائهم

الانفصال لم يكن النهاية عند بعض النجمات. الكثير منهن بدأن الحياة بشكل مختلف أكثر بهجة. إليكم في هذه الحلقة أبرز النجمات اللاتي انطلقن بعد الانفصال.

انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد

كان البداية الحقيقة لعودتها للفن. فطوال فترة زواجهما كانت بعيدة عن الأضواء وقدمت أعمالا قليلة. انفصلت عنه واستعادت حياتها الفنية وأصبحت من النجمات المتصدرات التريند.

وتزوجت سمية عدة مرات قبل أحمد سعد، المرة الأولى كانت في عمر الـ 23 من شاب خارج الوسط الفني وانفصلت منه بعد أن رفض دخولها الفن. أما زواجها الثاني كان من رجل أعمال عربي واشترط وقتها أن يكون الزواج بعيداً عن وسائل الإعلام، وكان الزواج الثالث شديد الغموض ورفضت الكشف عن أي تفاصيل عنه لكنها أكدت أن الزواج لم يستمر إلا فترة قصيرة جداً.

الزواج الرابع لها كان يعمل طيار وتعرفت عليه في مسقط رأسها بالإسكندرية ورفضت نشر صورة تجمعهما أو ذكر اسمه. لتكون آخر زيجاتها من أحمد سعد.

أصالة وطارق العريان

أصالة مرت بتجربة قاسية بعد انفصالها عن طارق العريان بسبب الخيانة. حصلت على دعم كبير من أسرتها وأخرجت طاقتها في العمل والحفلات. تراجعت عن قرارها باعتزال الزواج وعاشت قصة حب جديدة وأعلنت زواجها.

أصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج المصري طارق العريان، وأنجب منه توأم هما آدم وعلي، لينفصل النجمان بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

شيرين عبدالوهاب 

بعد غياب شيرين عبد الوهاب عن جمهورها عدة سنوات خلال فترة زواجها من حسام حبيب. استطاعت التخلص من هذه العلاقة التي عطلتها عن مشوارها الفني. وأعلنت لجمهورها خبر انفصلها وهي متخلية عن شعرها، وطرحت بعدها عددا من الأغاني المنفردة عبر اليوتيوب.

ياسمين عبد العزيز

لم تتأثر بانفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة. واستمرت في تقديم أعمال فنية مميزة. واستطاعت أن تبدأ حياتها الشخصية من جديد مع الفنان أحمد العوضي.

نيللي كريم

نيللي كريم تحررت من الاكتئاب والأعمال الدرامية بعد الانفصال. قدمت الكثير من الأعمال الدرامية المميزة أبرزها 100 وش. لكنها وقعت في الحب مجددا وتزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، وأكدت أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم كانت من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

بلقيس فتحي

تجرأت بلقيس ورفعت دعوى خلع على زوجها بعد سنوات قليلة من حفل زواجها الملكي. واعتقد البعض أنها ستعيش أزمة نفسية كبيرة لكنها أثبتت عكس ذلك وطرحت أغاني جديدة. وأبهرت متابعيها بإطلالات مميزة على انستجرام.

فبعد زيجتها بسنوات فجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف.

وقالت بلقيس فتحي:”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع.. بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم مصممة الأزياء السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت الفنانة بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.

انفصال هيفاء وهبي عن زوجها الأول

كان سبب انطلاق نجوميتها. فبعد قرارها بالابتعاد عن ابنتها زينب ووالدها قدمت الكثير من الأعمال الفنية ولمع نجمها.

ريم البارودي

ريم البارودي بعدما تجرأت وانفصلت عن أحمد سعد لمع نجمها وأصبحت واحدة من أشهر نجمات الدراما المصرية. واختارت لنفسها ستايل جديدا بعدما فقدت الكثير من وزنها الزائد.