فيديو اتهام ريهام سعيد بسرقة ذهب بقيمة نصف مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2017 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو طرد ريهام سعيد من إحدى مناطق مصر
فيديو الاعتداء بالضرب على ريهام سعيد أثناء تصوير حلقتها
فيديو رد صادم من ريهام سعيد للفنانين الذين سخروا منها في رمضان

اُتهمت الإعلامية ريهام سعيد بسرقة شبكة بقيمة نصف مليون جنيه، وتحدثت ريهام عن وقائع اتهام سرقتها لذهب في عمر 24 عاماً خلال حلقة في برنامجها "صبايا الخير".
وكشفت ريهام سعيد أنها واجهت العديد من الأزمات والخلافات عندما تمت خطبتها لأحد الأشخاص من مدينة الإسكندرية، بسبب اعتراض والدته على زواجه من ريهام لأنها مطلقة ولديها طفلان.

وقالت ريهام سعيد أنها قابلت الكثير من المشاكل مع خطيبها لأنه لم سيبق له الزواج من قبل، مضيفة أن والدته كانت معترضة بشدة على هذه الزيجة لأنها مطلقة ولديها أبناء، كاشفة أنها حاولت كثيراً إرضاء والدة خطيبها لكن كل محاولاتها باءت بالفشل.

وتابعت ريهام سعيد أنها كانت تصمت على هذه الإهانة، لأنها كانت تظن أنها "معيوبة" كونها مطلقة وأم لطفلين، قائلة "كل الحاجات اللي ربنا قال عليها تنكح المرأة لأجلها كانت موجودة، لكن كنت منكسرة جداً، لأني كنت حاسة إني معيوبة، وحصل خلافات كتير بسبب الأهل، لغاية ما في لحظة معينة قلت مش هكمل وفسخت الخطوبة، وهو انهار وقتها وحاول معايا كثير لكن كنت رافضة".

شاهدي أيضاً: فيديو لحظة سقوط وصلات شعر ريهام سعيد على الهواء

ريهام سعيد أضافت أنه بعد فسخ الخطوبة، فوجئت بخبر منشور في صحيفة الوفد، يفيد بأنها قامت بسرقة شبكة تقدر قيمتها بنصف مليون جنيه، وتم تحرير محضر في أحد أقسام الشرطة يتهمها بالسرقة، لكنها نفت ك هذه الاتهامات، وأقسمت أمام المحكمة وفقاً للعرف السائد في هذه القضايا، حيث يقسم الطرفان على عدم امتلاك الشبكة.

وأضافت أن خطيبها رفض القسم على على ذلك، وتنازل عن القضية، متابعة أنه أقام لها هذه الفضيحة كي ينتقم منها والتشهير بها، لافته إلى أن أي شخص كان يتقدم لها بعد ذلك يقولون له "خلي بالك بتاخد الشبكة وتجري.. ورفضت إني أرفع قضية رد شرف، وفوضت أمري لله".

وأضافت أن تهديدات خطيبها السابق لم تتوقف، مشيرة أنه هددها بالظهور في أحد البرامج للتشهير بها، لكن عندما علمت بوفاته بعد إصابته بالسرطان في العظم أصيبت بحزن شديد، وبكت وترحمت عليه.

واختتمت ريهام سعيد حديثها بقولها أن حياة المشاهير صعبة للغاية وأنه يتم تهديدهم بجمهورهم دائماً "لو تشوفوا داخلياتنا وكام واحد بيهددنا بيكم، دايماً بنتهدد وبنفضل عايشين طول حياتنا متهددين بيكم".