تفاصيل عمليات التجميل التي حولت ريهام سعيد لنسخة من مايا دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 26 يناير 2024
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تثير جدلا بتصريحها عن سجن دينا الشربيني وعلاقتها بعمرو دياب
فيديو طرد ريهام سعيد من إحدى مناطق مصر
أضوى الدخيل تكشف عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها روان بن حسين!

فاجأت ريهام سعيد الجمهور مؤخرا بتغير واضح في ملامحها، وفي حفل زفاف ابنة صاحب قناة الشمس، ظهرت ريهام سعيد بإطلالة اعتبرها البعض فيها أنها تحولت لنسخة من مايا دياب.

 في هذا الفيديو تعرفي معنا على أبرز تقنيات وخطوات التجميل التي لجأت لها الإعلامية الشهيرة وحولتها لنسخة من مايا دياب.

عمليات تجميل ريهام سعيد

لجأت ريهام سعيد لنحت منطقة الخدود وهو ما جعلها تبدو أكثر نحافة، كما استخدمت تقنية الفيلر بشكل واضح في الشفاه، أما عن الحاجبين فلجأت لتقنية الميكروبليدنج لتبدو بشكل مغاير عما كانت عليه.

 الفيلر والبوتكس ليست التقنيات الوحيدة التي لجأت لها ريهام سعيد، وإنما لجأت لاستخدام ما يسمى بابتسامة هوليوود، حيث اعتمدت أسنان جديدة لها ناصعة البياض غيرت في ملامحها.

وكانت ريهام سعيد عبرت عن ندمها من الخضوع لعمليات التجميل قائلة: "أنا قضيت عمري كله في غرف عمليات التجميل علشان شكلي يبقى حلو وللأسف الشديد كل عملية كنت بعملها كنت بقعد خمس أو ست شهور أعالج الغلط اللي اتعمل".

ريهام سعيد قبل وبعد

كان الحديث عن تغير ملامح ريهام سعيد بدأ منذ سنوات خاصة بعد عودتها من وعكة صحية شديدة قالت الإعلامية الشهيرة عنها: "ده مكانش مرض، أنا كنت بموت.. وقولت ممكن مرجعش.. شيلت مناخيري 3 مرات في شهر".

وقالت في لقاء تليفزيوني عن تفاصيل مرضها: "أنا أخت ودني وحطيتها في مناخيري.. معنديش ودن"، مؤكدة أن من يكذب على الجمهور أو يعلن مرضه شخص ناقص، وأنها ليست بحاجة لمثل هذه الأفعال لأنها أصلا من عائلة ميسورة ومعروفة.

وتتفاعل ريهام سعيد مع جمهورها دائما بمجموعة من الصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ومن بين صورها التي أثارت القلق عليها صورة علقت عليها بكلمات: "لو مت سامحوني وتعليقا على ما كتبته قالت ريهام سعيد: "كتبت لو مت سامحوني.. وخدمت الناس 20 سنة".