تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها شام الذهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أضوى الدخيل تكشف عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها روان بن حسين!
فيديو رانيا يوسف تعترف على الهواء بعدد عمليات التجميل التي خضعت لها
فيديو فيفي عبده تتحدث لأول مرة عن عمليات التجميل التي خضعت لها

تبدلت ملامح شام الذهبي منذ ظهورها حتى الآن، وكشفت ابنة الفنانة أصالة عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وتفاصيلها، وكيف ساعدها التنمر على التخلص من أكثر من ٣٠ كيلو غراماً من وزنها.

كما كشفت شام الذهبي عن دور الصيام المتقطع في فقدان الوزن الزائد، وقدمت نصائحها للمتابعين.. شاهدي معنا في هذا الفيديو رحلة شام الذهبي مع تغير ملامحها بشكل كامل.

شام الذهبي

وقالت شام الذهبي عن علاقتها بجسمها وشكلها في الطفولة إنها لم تكن راضية، إلا أن والدتها ساعدتها في كثير من الأمور بتعليمها مجموعة من القيم والأخلاقيات موضحة: "فاكرة أوي لما رجعت من المدرسة وبكلمها عن جمال بنت بقولها فيه بنت حلوة أوي شعرها حلو وعينيها زرقاء ليه أنا مش زيها..  الغيرة موجودة جوة أي بني آدم، مامتي ساعدتني إني أقاوم المشاعر دي ومشاعر الغيرة، حتى لما وزني زاد ما زعلت ولا ثقتي في نفسي اتهزت.. لو عالجنا الشعور ده هيخلينا نسخة أحسن من نفسنا وهيخلينا كويسين مع الدوائر اللي حوالينا، وهنكون دوائر صحية".

دور شام الذهبي في نجاح عملية تجميل أصالة

وعن عمليات تجميل أصالة قالت شام الذهبي: "أنا طول عمري بحب العلم، ووعدت مامتي إني اخترع لها حاجة علشان تفضل صغيرة وحلوة". وأوضحت في لقاء سابق لها أنها أشرفت بشكل شخصي على تحضير بشرة والدتها أصالة لعملية التجميل، من أجل تحسين نوعية بشرتها،  لتحصل على نتائج مثالية، معتمدة على  دراستها  لعلوم الكيمياء، واشتغالها في مجال صناعة كريمات التجميل.

ولفتت شام الذهبي في نفس اللقاء إلى أنها كانت تحرص على العناية ببشرتها، منذ كانت في العشرينيات من عمرها، وهو ما جعلها تبدو نضرة ومميزة، رغم تقدم العمر. واستكملت متحدثة عن تفاصيل تجميل أصالة: "هيأت بشرة والدتي بكريمات كنت أصنعها بنفسي عندما كنت أعمل في مصنع للكريمات، وفتحت عيادتي الخاصة بالتجميل خصيصاً من أجل ماما، واستغرقت فترة تحضير البشرة للعمليات الجديدة عامين كاملين".

 وتابعت مفسرة تفاصيل تهيئة بشرة أصالة قبل العملية التجميلية: "بداية من تهيئة البشرة وتزويد الجسم بالفيتامينات بالحقن الوريدي، وإزالة الألياف الزائدة في الوجه، والمواد المحقونة فيه سابقاً، بهدف الوصول إلى سمك  معين للجلد، يجعل من العملية الجراحية أمراً سهلاً لتكون ناجحة، وآثارها غير واضحة".

عمليات تجميل شام الذهبي

نصحت شام الذهبي متابعيها بالاهتمام بالبشرة من خلال كريمات البشرة التي تعتمد على مواد علاجية، وليست فقط تجميلية، قائلة إن رفع الوجه وغيرها من التغييرات تعتمد على التجميل، وليس الكريمات فقط.

 كما كشفت عن استخدامها للفيلر في بعض مناطق الوجه لملئها، وهي حقن البايو ستيميليشن، والتي تساعدها على تحفيز الكولاجين للبشرة، وتحافظ على البشرة مشدودة دون اللجوء للفيلر.

خسارة الوزن

وكشفت شام الذهبي عن تعرضها للتنمر بسبب صور عائلية، ووصفت التعليقات بالقاسية بسبب الكلمات التي نالت من وزنها وقالت: "رغم إن التعليقات كانت قاسية جدا، لكن أنا كنت أفكر في أني أتخلص من وزني وعايزة أخس، وبالفعل عملت ده". حيث خسرت شام الذهبي ما يزيد عن ٣٠ كيلو غرام من وزنها.

 وعن نظامها الغذائي قالت: "كان عندي ٣٠ سنة، كنت بعمل صيام متقطع، وكنت بنام جعانة.. بطلت أفطر وبطلت أتعشى وبقيت بأكل وجبة واحدة، وكنت بنام جعانة جدا، اللي حصل تدريجيا إن معدتي صغرت، ومارست رياضة الكارديو، وبطلت الحلويات، ولحد دلوقتي لما بتخن كيلو أو اثنين بعمل الصيام المتقطع، وكل إنسان عاوز يعمل حاجة، أو يوصل لحاجة يتواصل مع جسمه كويس.. ده هيخلي عندنا إرادة، ونعرف نعمل أي حاجة".

تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف كان لها دورها في تغيير شكل شام الذهبي بشكل كبير، وكشفت ابنة الفنانة الشهيرة عن أنها كانت تعاني في الطفولة من حجم أنفها قائلة: "كنت بنام بمشبك غسيل". وخضعت شام الذهبي لعملية تجميل الأنف مرتين حيث لم تحقق العملية النتائج المطلوبة في المرة الأولى لتحصل على النتيجة التي رغبت بها في المرة الثانية.

 وتسبب حجم الأنف هاجس لدى شام الذهبي لدرجة أنها حرصت على مراقبة ملامح جنينها منذ البداية لتتأكد أن الابنة لم تحصل على نفس شكل أنفها، وشعرت بالاطمئنان بعد تأكدها من ذلك.