قصور كريستيانو رونالدو حول العالم: تجهيزات باهظة وجورجينا في الصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هكذا ستصبح ثروة جورجينا في حال انفصلت عن كريستيانو رونالدو
علاقة جورجينا وكريستيانو هي الأشهر والأغرب حول العالم
جورجينا رودريغيز تكشف كيف أنقذها كرستيانو رونالدو من الفقر

كريستيانو رونالدو واحدا من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، يمتلك عدداً من المنازل، كريستيانو رونالدو اجتهد وكافح وغير حياته من غرفة يعيش فيها هو إخوته إلى قصور في كل بلد، تابعونا وتعرفوا على تفاصيل منازل وقصور كريستيانو رونالدو..

منزل الدون في مانشستر

أقام كريستيانو عندما كان يلعب لنادي مانشستر يونايتد من عام 2003 حتى 2009 في منزل يتكون من خمس غرف نوم كبيرة وحديقة واسعة وإطلالة ساحرة.

ولا ينسى الاهتمام باللياقة البدنية حيث كان يضم حمام سباحة وحجزه بخار وجاكوزي وجيم وللترفيه غرفة سينما، وللعلم أحب الدون هذا المنزل وكان يرفض بيعه طوال 9 سنوات حتى تم بيعه في نهاية الأمر .

منازل كريستيانو بإسبانيا

عندما تم الانتقال إلى مدريد عاصمة إسبانيا اشترى الدون منزل بمبلغ 4.8 مليون جنيه إسترليني بحي لافينكا المتميز ويتميز القصر بوجود عدد 2 حمام سباحة خارجي وداخلي، وغرفة للتدريبات بها جيم مزود بأحدث الأجهزة الرياضية وحجرة تدريب بدني، وأيضا به ملعب كرة قدم صغير بجوار حمام السباحة ويتميز الحمام بوجود منطقة استجمام كاملة التجهيزات.

وفي عام 2019 اشترى قصرا في كوستا دي سول بماربيلا الإسبانية بمبلغ 1.4 مليون جنيه إسترليني وذلك لقضاء الإجازات بها ويتكون من عدد 4 غرف نوم وبها منظر بنوراما للبحر كما تضم ملعباً للجولف وأيضا لا ننسى الترفيه حيث تضم جيم وسينما وحمام سباحة.

منزل رونالدو بمدينة يوفنتوس الإيطالية

عند الانتقال الدون لنادي يوفنتوس في 2018 قام النجم كريستيانو رونالدو بشراء فيلتين بهما سياج أمني خاص وطريق خاص ولكل قصر بوابة خاصة به ومساحة شاسعة من الحدائق وكان يصطحب معه خطيبته جورجينا رودريغيز

ولأن العمل بمجال كرة القدم يتطلب الاستعداد الدائم واللياقة البدنية فتم تجهيز المكان بكامل التجهيزات كالقصور السابقة.

قصر الدون بمسقط رأسه البرتغال

قام كريستيانو رونالدو بشراء منزل في بلده الأم بمبلغ 7 ملايين إسترليني والمنزل يطل على البحر وبها حمامان سباحة وجاكوزي وملعب كرة قدم وعدد كبير من غرف النوم والحمامات ويرتفع المنزل أربعة طوابق. وقام كريستيانو بالإقامة به وقت انتشار فيروس كورونا.

وتعرض هذا المنزل بالذات، ويقع بجزيرة ماديرا البرتغالية لعملية سرقة من طرف مجهول، وتقدم بالبلاغ أحد أفراد عائلة كريستيانو رونالدو، واستغل السارق ترك مدخل الجراج مفتوحاً من قبل عامل الصيانة، فاقتحم المنزل واستولى على ممتلكات خاصة ومنها قميص مُوَقّع لنادي يوفنتيس بقيمة 180 جنيهاً استرليني.

ولحسن الحظ لم تكن عائلة رونالدو بالمنزل وقت السرقة، فكان الدون يشارك مع منتخب البرتغال في مباراة ودية ضد منتخب إسبانيا ليتواجد وقتها بالعاصمة البرتغالية، بينما كانت جورجينا رودريغز تتواجد في العاصمة الفرنسية باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة هناك، فكان المنزل خاويا.

ومن المفارقات أن تقارير الشرطة أفصحت بعد ذلك، أن السارق ليس غريبا على عائلة كريستيانو رونالدو، وتم إغلاق التحقيقات دون الإعلان عن أي اعتقالات أو ما شابه.

عائلة كريستيانو رونالدو

هو الطفل الأصغر لماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، والتي تعمل طباخة وجوزي دينيس أفيرو وكان يعمل بستاني المدينة. أطلق عليه والده اسم رونالدو، حيث أن رونالد في الإنكليزية توازي رونالدو في البرتغالية، تيمناً بالرئيس الأميريكي رونالد ريغان، ولم يكن يعرف أن ابنه سيصبح أكثر شهرة من الرئيس ريغان نفسه.

لرونالدو شقيق واحد هو هوغو وشقيقتان هما إلمّا وليليانا كاتيا، إحدى هاتين الشقيقتين وهي إلما مغنية برتغالية شهيرة، لاقت نجاحاً كبيراً بعد أن أصبح رونالدو لاعباً مشهوراً.

زواج كريستيانو وجورجينا

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أنه واثق بنسبة 1000% من أنه سيتزوج صديقته جورجينا رودريغيز، ويمكنه عقد قرانه عليها في غضون الشهر المقبل.

واعترفت الإسبانية جورجينا – التي بلغت الثامنة والعشرين من عمرها، في مسلسل نتفليكس الجديد عن حياتها من الفقر إلى الثراء بأنها تريد الزواج من صديقها نجم كرة القدم، وستقول نعم عندما يطلب يدها للزواج.

وأبلغ مهاجم مانشستر يونايتد بيرس مورغان خلال مقابلة، العام 2019، أنهما سيتزوجان ”يومًا ما“، واعترف بأن هذا كان حلم والدته.