للّا فضة: بابا فاهم أني مختلفة عنه وعمري ما طلبت منه حاجة ومعملهاش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
قصة مرض الفنان كريم فهمي: زوجته طلبت الدعاء
ماذا طلبت الإعلامية منى أبو حمزة من جمهورها في عيد ليالينا الثالث؟
لفات حجاب عمل بأربع طرق مختلفة لكي تتألقي كل يوم بشكل مذهل ومختلف

كشفت للا فضة لكاميرا ليالينا عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بحياتها الفنية وأحدث مشاريعها وكذلك كشفت عن طبيعة علاقتها بوالدها.
للا فضة صاحبة موهبة فنية لفتت الانتباه في الغناء والتمثيل. وهي ابنة المصور الشهير خالد فضة، التي أثبتت موهبتها خلال السنوات الأخيرة

التقتها كاميرا ليالينا وكشفت الكثير من التفاصيل عن حياتها وخططها الفنية. وتحدثت للا فضة عن أحدث تجاربها في الغناء.

وعن رسالتها من هذه الأغنية تحدثت لكاميرا ليالينا بكل صراحة، موضحة أنه ليس من الضروري أن تحمل أعمالها الفنية رسالة وإنما فقط تقدم ما تفضله من الألوان الغنائية.

للا فضة لها نظرة خاصة في أعمالها الفنية، وعلاقة للافضة بوالدها مختلفة ومميزة جدا، فكشفت فضة عن أعمالها الفنية التي تسعى لتقديمها خلال الفترة المقبلة وكذلك علاقتها بوالدها.

تجارب للا فضة في الغناء لم تنسها موهبتها في التمثيل، فتحدثت عن آخر تجاربها السينمائية، وتحب للا فضة الكثير من النجوم وتتمنى التمثيل مع بعضهم. 

التقت كاميرا ليالينا للا فضة وكشفت الفنانة الشابة الكثير عن حياتها وتفاصيلها الفنية، كما كشفت عن طبيعة علاقتها بوالدها وكيف يقوم بدعمها.

للا فضة تكشف عن مشاريعها الفنية

وقالت للا لكاميرا ليالينا: "الأغنية دي كانت من أول الأغاني اللي كتبتها في حياتي وقررت انزلها دلوقتي لإني لو ماكنتش نزلتها ما كنتش هنزلها، أي حاجة بحضرها ما بيبقاش ليها مكان في الألبومات.. وهي غريبة وأنا بحبها لكن أنا مش بكتب حاجة لسبب مش لازم يكون في رسالة أو حاجة هو مجرد شعور أو إحساس فبيطلع على هيئة أغنية أو لحن أو أي حاجة من دي".

وأضافت: "مش بحب آخد رأي حد بالعكس لكن في حاجة اسمها استماع فبنقعد نسمع الألبوم ونشوف إيه التعديلات الي ممكن تحصل".

علاقة للا فضة بوالدها

وعن علاقتها بوالدها قالت للا فضة: "هو طول عمره مخليني أعتمد على نفسي وهو فاهم اختلافنا عن بعض لكن عمره ما بيتأخر عليا لما بطلب منه حاجة بيعملهالي على طول، ولما بسأله عن حاجة بسألها بشكل واضح، هو مقدر إني ما بطلبش حاجات كتير فلما بطلب بيبقةى عارف إنها ضرورية".

أحدث أعمال للا فضة

وكشفت عن استعدادها لإطلاق أحدث ألبوماتها، وأنها ستقوم بإطلاق مني ألبوم للأعمال الغنائية التي تقدمها.

وأكدت أن تجاربها الغنائية لم تنسيها حبها للتمثيل، فأشارت إلى أنها تحرص على المشاركة في الورش التمثيلية.

 وتحدثت عن آخر اعمالها التي شاركت فيها الفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، مشيرة إلى أن دينا الشربيني كانت من النجوم الذين ترغب في مشاركتهم تجاربها التمثيلية كما أشارت إلى حلمها الوقوف أمام كرم عبد العزيز ومنى زكي.

للا فضة

للا فضة أحد الوجوه الشابة التي لفتت الأنظار إليها في مسلسل البرنس، ومن بين الأمور التي زادت من شعبية للا فضة وأحدثت ضجة، شهادتها في إحدى ىوقائع  التحرش الجنسي للشاب أحمد بسام زكي، حيث تصدرت الفنانة الشابة للا فضة ترند غوغل فور إعلانها عن قصتها مع الشاب أحمد بسام زكي، الذي يواجه اتهامات بالتحرش والاغتصاب لحوالي 100 فتاة.

فاجأت للا فضة متابعيها على انستقرام بمعرفتها بـ أحمد بسام زكي، حيث نشرت صورته عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، وعلقت عليها بكشفها أنه تكلم معها مرة واثنين دون أن تفصح عما دار بينهما.

وقالت للا فضة أنها كان من الممكن أن تكون واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي تعرضت للإيذاء الجنسي قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

وأضافت للا فضة: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهله رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

من هو والد للا فضة؟

وعن للا فضة فهي ابنة المصور الشهير خالد فضة، لفتت الأنظار هذا العام 2020 بمشاركتها في مسلسل "البرنس" حيث قدمت دور حبيبة الفنان الشاب أحمد داش التي تتعاطى المخدرات وتعيش معه ضمن سياق الأحداث.

مازالت للا فضة تدرس في المرحلة الجامعية، ولكنها في ذات الوقت تحضر ورش تمثيل بدأتها من 4 سنوات تقريباً، لديها شغف كبير بالموسيقى فهي تتمتع بصوت رائع لهذا تقوم بتأليف وكتابة الأغاني الخاصة بها.

طرحت للا فضة مؤخراً أغنية بعنوان "عيدي"، وتواصل مشوارها في عالم الغناء الذي تركز فيه حالياً.