لمسات وأسرار دانييلا رحمة للحصول على إطلالة جذابة ومظهر جميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالفيديو خطوات الحصول على مكياج ناعم وجذاب للسهرة
10 نصائح مذهلة للحصول على شعر كيرلي جذاب
تعلمي طريقة الحصول على شعر ويفي جذاب باستخدام مكواة الشعر

تتمتع النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بجمال خلاب، واستايل خاص مميز تسعى من خلاله إلى كسر قوالب الموضة النمطية، وتنجح في كل مرة في الظهور بمظهر لافت، فما هي أسرار جمالها؟

إطلالة جذابة وألوان مختلفة

تعرف دانييلا رحمة جيدا قوة تأثير الألوان، وتستخدمها لإبراز جمالها، فهي في أغلب الإطلالات تعتمد تركيبات لونية غير مألوفة، قد يراها البعض جريئة، خاصة في الإطلالات النهارية.

تمتاز دانييلا رحمة بقوام مثالي وقامة طويلة، لذلك تعتمد فساتين السهرة المنسدلة على الجسم لتزيدها طولا، ولا تخلو اختياراتها من التفاصيل الجذابة.

وفي بعض الأحيان تذهب دانييلا إلى الأسلوب البوهيمي مثل الفساتين المزودة بتنورة طويلة وفضفاضة مع توب يكشف البطن.

مكياج مميز ومظهر طبيعي

تعتمد دانييلا رحمة في إطلالاتها دائما على الحواجب الممتلئة بشكل طبيعي من خلال لمسات بسيطة من ماسكارا الحواجب الملونة وبودرة الحواجب.

تستخدم النجمة اللبنانية دانييلا رحمة البرونزر والكونتور في إبراز ملامحها، وتستخدم الكونتور في تحديد عظام الوجنتين وعلى جانبي الأنف وجانبي الجبهة.

وﻷن دانييلا تفضل المظهر الطبيعي فهي تحرص على استخدام الكونتور الأغمق من بشرتها بدرجة أو درجتين فقط لا غير كما تحرص على استخدام الإضاءة أو الهايلايت، أعلى الوجنتين وأسفل الحاجبين وعلى عظمة الأنف وأعلى الشفاه للحصول على لمعة صحية تعكس إضاءات الاستوديو.

تضع دانييلا دائما مكياج عيون خفيفا وهادئا فهي تستخدم الألوان الترابية والهادئة حتى خلال السهرات والمناسبات للحصول على مظهر هادئ أنيق.

مكياج عيون دانييلا رحمة يبرز جمالها

لكنها تحرص أيضا على التركيز على رموشها وإبراز الرموش الطويلة والمميزة باستخدام الماسكرا.

وعلى الرغم من أن عيونها ليست شديدة الاتساع فهي تستخدم قلم العيون الأبيض أو الفاتح على الجفن السفلي كي تظهرها بمظهر أوسع وأعمق.

وعلى الرغم من الألوان الهادئة في مكياجها بشكل عام فهي تحرص على استخدام ألوان مميزة وجريئة من أحمر الشفاه تتنوع بين الأحمر الصارخ والوردي الجريء، لكنها أحيانا تلجأ أيضا إلى الألوان النيود.

أزياء دانييلا رحمة

يتميز استايل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بالعصرية والجرأة في تنسيق القطع سوياً، فعند تصفحنا لصورها على إنستغرام نجدها من محبي الأزياء الرياضية، فهي ترتديها في أغلب طلعاتها اليومية مع الأزياء الكاجوال المعتادة من جينز وتيشيرت.

أيضاً نلاحظ أن دانييلا رحمة من محبي الألوان المبهجة، فهي ترتدي حتى الدرجات الصاخبة في الأزياء الكلاسيكية وفساتين السهرة، فنجد مثلاً أنها تنسق بنطلون ساتان من اللون البرتقالي مع بلوزة سوداء، أيضاً ترتدي اللون الفوشيا الناصع مع بلوزة من اللون الأزرق الملكي.

ومن اختيارات دانييلا رحمة اللافتة، ظهورها في إحدى المناسبات ببدلة مزينة بالورود بالكامل، وفي أمسية أخرى ارتدت بدلة من اللون الفوشيا.

أما في السهرات، فلها إطلالة مميزة للغاية لا ترتديها سوى شخصية جريئة مثل دانييلا رحمة، وهي عبارة عن تنورة قصيرة مع جاكيت مزين بالكامل من الريش، وفي الصيف تحب الفنانة اللبنانية ستايل الـ Crop والأطقم الكاملة من تنورة بلوزتها.

تسريحات شعر دانييلا رحمة

شعر دانييلا رحمة المميز يضيف إلى جمالها جمالا جديدا فهو لامع ومتوسط الطول لا هو بالقصير ولا الطويل، وتستطيع هي أن تبرزه من خلال تسريحات الشعر المتنوعة والرقيقة وأحياناً تلجأ للشعر المستعار لتغيير طوله بينما مؤخراً اعتمدت تسريحة الشعر القصير المناسبة لأجواء الصيف.

وبسبب قلة كثافة شعر دانييلا رحمة، فاعتمادها دائماً يكون على التسريحات التي تمنحه سمكاً إضافياً وحجماً كبيراً، مثل تسريحات الشعر الكيرلي التي تعتمدها أحياناً.

كذلك، وترفع شعرها في أحيان أخرى بنعومة ومن أبرز التسريحات المرفوعة لدانييلا هي الكعكة الكلاسيكية المرفوعة مع غرة شعر، بالإضافة إلى تسريحة ذيل الحصان.