ملاك الحسيني تنهار بعد تعرضها للابتزاز فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
كاذبة وبالأدلة: والد ياسمين صبري يفتح عليها النار فما القصة؟
الطريقة المثالية لوضع التان مع ملاك
الجمهور يشبه أحلام بنيكول سابا: ما القصة؟

أثارت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني موجة تعاطف واسعة، وذلك بعد نشرها مجموعة فيديوهات قصيرة عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حكت فيها لأول مرة عن تعرضها للغدر من صديقة كانت تعمل معها لفترة ولكنها خانت ثقتها وغدرت بها.

فما هي القصة؟ تابعونا وتعرفوا على التفاصيل الكاملة لواقعة ابتزاز ملاك الحسيني، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

قصة ابتزاز ملاك الحسيني وتهديدها بالصور: صديقتها المقربة

نشرت المشهورة السعودية ملاك الحسيني عدة سنابات وهي تبكي وتحكي عن تعرضها للتهديد من واحدة من المشاهير لنشر صورها الخاصة، وقالت إن هذه الصور وصلتها لأنها كانت تأتمنها على كل شي 
وكان معها الأرقام السرية لكل حساباتها.

وقالت الحسيني عن هذه الصديقة: "ترى كانت موديل وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسورد كل شيء، كنا ننام بسرير واحد".

وتابعت ملاك الحسيني باكية: "كرهت الشهرة وكرهت كل شي، عزلتني عن العالم والحياة، أنا إنسانة مسالمة ومالي في أحد، وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا".

وحذرت ملاك الحسيني متابعيها من الثقة في أي شخص، ونصحتهم بحذف أي أشياء شخصية من على الهواتف، وقالت إنها أصبحت تحذف حتى محادثاتها الشخصية مع زوجها.

الإعلانات تتسبب في خسارة فادحة لملاك الحسيني: وقضية على والدتها

في نفس الوقت كشفت ملاك عن رفع 4 قضايا على والدتها، بسبب أموال الإعلانات التي ترسلها على عنوان أهلها، عن طريق مشهورة رفضت الاعتراف باسمها.

وقالت ملاك الحسيني إن هذه الأموال التي كانت تعمل بها في مجال الإعلانات، قد سببت لها أزمة لأنها كانت تحولها كمكاسب ولكن الحقيقة أن صديقتها نصبت عليها وحولتها في هيئة ديون عليها.

وأوضحت الإعلامية السعودية أن قيمة الأموال التي خسرتها بلغت 8 ملايين ريال.

أزمات في حياة ملاك الحسيني: حساب ياسر الفيصل

وملاك الحسيني دائماً ما تثير الجدل بأزمات تلاحقها في حياتها، ومن أشهر هذه الأزمات قصتها مع ياسر الفيصل، وذلك بعد اتهامها هي وزوجها بإدارة حساب وهمي باسم ياسر الفيصل للتربح من ورائه، وتعرضا وقتها لهجوم كبير من جمهور السوشيال ميديا.

وقال ياسر الفيصل بأن أنس التميمي سرق شخصيته على تويتر وسناب شات ليحقق شهرة على حسابه، وبعد تجدد الاتهامات لملاك بخصوص قصة ياسر الفيصل، قالت إن زوجها ليس له أي مصلحة من حساب ياسر الفيصل، لافتة إلى أنه أغلق حسابه والذي كان من الممكن أن يدخل له ملايين.

وأضافت: "يعني وش نبي في حساب ما فيه إلا وجع الرأس، وش يبي فينا ياسر الفيصل، زوجي قفل الحساب، ليش يفتحه، إذا كان يقدر يحصل من خلاله ملايين.. أنا صبرت كتير وتعبت، هذا كتير علي".

وأثارت الإعلامية السعودية تعاطف كثيرين عبر سناب شات وعبر منصات التواصل الاجتماعي، وتمنوا لها أن تأخذ حقها بعد الظلم الذي تعرضت له في أكثر من واقعة صعبة.

معلومات عن ملاك الحسيني: تزوجت مرتين وانتقدها الجمهور بسبب ابنها

وملاك الحسيني هي مذيعة سعودية شابة من مواليد 1990، وتزوجت ملاك الحسيني مرتين ومن زواجها الأول أنجبت ابنتها سافانا وابنها ريان المصاب بالتوحد.

وكانت ملاك قد شاركت الجمهور تفاصيل الصعوبات التي واجهتها مع ابنها ريان، حيث قررت السفر مع ابنها ريان لتقديم الدعم الطبي له بأمريكا، تاركة أهلها ووطنها وعملها.

وعندما اضطرت ملاك الحسيني أن تعود لعملها وتترك نجلها المريض وحيدا، بمركز هناك في الولايات المتحدة الأمريكية، تعرضت لهجوم كبير واتهامات بأنها تخلت عن ابنها.

وبعد طلاقها سافرت ملاك الحسيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتزوجت هناك من شاب اسمه أنس التميمي وهو طالب دراسات عليا في بريطانيا.