منى زكي تهدد أحمد حلمي بطريقتها الخاصة بعد نشره فيديو عفوي لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو أحمد حلمي في موقف محرج بسبب قلم روج زوجته منى زكي
فيديو أحمد سعد يبتكر حيلة طريفة لكي ينفذ تحدي رقصة كيكي بطريقته الخاصة
فيديو تصرف عفوي لمصففة الشعر يحرج مذيعة على الهواء خلال نشرة الأخبار

هددت الفنانة منى زكي، زوجها الفنان أحمد حلمي بنشر مقطع فيديو محرج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر فيديو لها تروج لحلقة من برنامج حواري لها وهي تتلعثم في الحديث.

منى زكي تهدد أحمد حلمي

ومزحت منى زكي مع زوجها على طريقتها الخاصة بعد أن بدأت الواقعة بمزاح أحمد حلمي معها ونشره لمقطع مصور لها وهى تروج من خلاله لحلقتها الجديدة مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

ظهرت منى في الفيديو وهي تتلعثم في الكلام ولم ترغب في استكمال الفيديو، وأكدت على زوجها ألا يقوم بنشر الفيديو للجمهور.  لكنه لم ينفذ رغبتها ونشره عبر الفيس بوك وانستجرام.

وكان هذا المقطع كترويج لأولى حلقات الموسم الجديد من صاحبة السعادة التي ستكون فيها منى هي الضيفة. ويبدو من برومو الحلقة أنها ستكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل التي لا يعرفها الجمهور.

غضبت منى زكي من نشر زوجها للفيديو الذي لم تتحدث فيه بشكل جيد، أرسلت له عبر تطبيق الواتس آب رسائل صوتيه وهددته بنشر مقاطع محرجه له.

علاقة منى زكي وأحمد حلمي تميزت بالكوميديا والمرح، وكثيراً ما يشاركا متابعيهم بمواقف مميزة من حياتهم الشخصية.

أحمد حلمي ومنى زكي

بدأت قصة حب منى زكي وأحمد حلمي بعد لقائهما عدة مرات في مكتب المنتج محمد فوزي، واعترف أحمد حلمي بحبه لها في إحدى تجمعات الأصدقاء لكنها لم ترد عليه بالرفض أو القبول، فانتظر عودتها من السفر لارتباطها بتصوير فيلم أفريكانو.

أفصحت منى عن حبها لحلمي، ثم طلبها للزواج من والدها الذي رحب بارتباطهما بشرط ضمان حياة مستقرة لابنته.

كان زفاف منى زكي وأحمد حلمي  من أشهر حفلات زفاف الوسط الفني وتعد زيجة أحمد حلمي ومنى زكي من أكثر زيجات الوسط الفني استقرار.

وأنجبا 3 أبناء هم لي لي وسليم ويونس، وقررت منى وحلمي إخفاء حياتهما الشخصية وأبنائهما عن الأضواء، لكن مؤخرا أصبحت لي لي من مشاهير السوشيال ميديا.

لي لي هي الابنة الأولى لمنى التي تفرغت لها أول أربع سنوات من عمرها، وكانت تطبق عليها كل قواعد التربية التي قرأتها في الكتب.

لكنها الآن أصبحت صديقتها المقربة وتستشيرها في بعض الاختيارات.

سليم ويونس لهما وضع خاص عند والدتهما، ففارق السن بينهما وبين لي لي جعلها تصبح أكثر نضجا.

وصححت الأخطاء التي وقعت فيها مع شقيقتهم الكبرى، أبرزها أنها أصرت على تجربة الرضاعة الطبيعية معهما.