مي حلمي تكشف كيف نجت من الوقوع ضحية لبرنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو هنادي الكندري تكشف لأول مرة هذا الشيء حول حلقتها مع رامز جلال
فيديو هالة صدقي تكشف أسباب رفضها الظهور مع رامز جلال
مايا حداد تكشف لـليالينا سر عدم الحديث عن برنامج رامز جلال

استطاعت مي حلمي تجاوز فخ ظهورها مع طليقها محمد رشاد ورفضت الظهور رغم المبلغ الكبير الذي تم عرضه عليها. حيث كشفت الإعلامية المصرية في آخر لقاء مصور أجرته أنها استطاعت أن تنجو من الوقوع كضحية لرامز جلال وذلك بعدما تأكدت أن برنامج رامز مقلب كالعادة بالإضافة إلى أنه سيشاركها الظهور في الحلقة طليقها الفنان محمد رشاد. 

روت مي كواليس محاولات القائمين على البرنامج الاتفاق معها. وأكدت أنهم عندما تواصلوا معها للظهور في البرنامج طلبت مبلغ 25 ألف دولار. وقالت إن أهم شىء بالنسبة لها للظهور في البرنامج هو الميزانية وأن لا يكون برنامج مقالب.

مي شعرت بأن الأمر غير طبيعي عندما علمت من القائمين على البرنامج بأن تظهر بملابس كاجول. ولأنها تتواجد في السعودية ودبي بشكل مستمر على مدار السنوات الماضية. استطاعت أن تعرف طبيعة البرنامج وعلى الفور رفضت الظهور.

 سر اعتذار مي حلمي عن برنامج رامز جلال

"أنا بحب رامز جلال جدا لكن إذا كان هو يقيم في السعودية أو الإمارات شهراً، فأنا متواجدة هناك طوال السنة، فأكيد كواليس البرنامج ستكون عندي كلها.. عندما اتصلوا بي طلبت 25 ألف دولار، وهناك فنانون لا يعلمون طبيعة الموضوع، ولم تفرق معي الميزانية وألا يكون برنامج مقالب، في البداية  أخبروني  إنه ليس برنامج مقالب، قلت مستحيل ولا أصدّق، سألتهم وما المفروض أن أرتدي في البرنامج؟ فأرسلوا لي برنامجاً آخر مختلف وأنه سيكون لعبة، سألتهم لماذا تريدون أن أرتدي كاجوال؟، ولما أجريت بحثي وعرفت التفاصيل اتأكدت".

مي حلمي ومحمد رشاد مع رامز جلال

استكملت مي حلمي في لقائها تفاصيل رفض الظهور مع طليقها قائلة: "عرفت أن المقلب عبارة عن مجيء شخص أنا على خلاف معه، ومن المستحيل أن أقول له صباح الخير، وهذا أمر لا يمكن أن أقبله ولا أنتظر منه مالاً مهما كان، أناس كثر جداً قالوا لي أن أذهب وأحصل على  المال فقلت لهم لا يهمني، أنا أقدّم في نصف ساعة إعلان بـ25 ألف درهم ولا أحتاج هذا المال في أي شيء والناس شاهدة على هذا الكلام".

وعن أسباب رفض الظهور مع رامز جلال قالت مي حلمي: "البرامج دي الهدف منها لم يكن الصلح، كل مذيع يهمه برنامجه وأن تكون المشاهدات كل سنة أعلى من السنة اللي قبلها، فمن المستحيل أن تقول لي مصلحتي أهم من مصلحتك، وبعدين هو  أنا صغيرة لأنتظر أحداً يصالحني مع أحد، ومن أنت كي تصالحني؟  يعني خلاص مفيش أهل أو أصحاب لأحضر للصلح على الشاشات، كنت عملتها قبل هذا وأخذت الكثير من المال".

 أزمة مي حلمي ومحمد رشاد

كانت أزمة انفصال مي حلمي ومحمد رشاد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حرب  تصريحات اشتعلت بين الثنائي ووصلت حد تصريح مي حلمي بأن طليقها محمد رشاد تعدى عليها بالضرب وهو ما لم ينفه الفنان الشهير كاشفاً عن أن السبب كان علاقتها بأهله.

ليرد عليها محمد رشاد قائلاً: "مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها  كان هو غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط ووصلت إني ضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالت لي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت.. وموضوع الخيانة اللي بتتكلم عنه ده لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية".

 واستمرت حرب التصريحات بين الثنائي لفترات طويلة إلى أن أعلن محمد رشاد زواجه، وألمحت مي حلمي إلى دخولها في علاقة عاطفية جديدة إلا أنها لم تحسم الأمر أو تكشف عن التفاصيل.