مي حلمي تثير الجدل بسبب حديثها عن محمد رشاد وخطيبته
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 مارس 2022

مي حلمي تثير الجدل بسبب حديثها عن محمد رشاد وخطيبته

مي حلمي تطلب مقارنتها بهيفاء وهبي ونانسي عجرم، كما رفضت الحديث عن محمد رشاد وفضلت الانسحاب عن اللقاء، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل تصريحات مي حلمي في أحدث ظهور لها.

تكريم مي حلمي بجائزة خاصة

تواجدت مي حلمي في حفل الأفضل لوشوشة، وحصلت للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل مذيعة برامج رياضية، بعد التكريم أجرت مي مجموعة من اللقاءات المصورة مع كاميرات المواقع الإلكترونية والبرامج التليفزيونية.

مي حلمي ترفض التشبيه بخطيبة محمد رشاد: شبهوني بهيفاء

رفضت مي مقارنتها بغيرها من السيدات، وفضلت إذا تمت المقارنة أن تكون بينها وبين هيفاء وهبي أو نانسي عجرم أو إليسا لأنها في مستوى جمالهن وأنوثتهن بحسب تعبيرها واعتبرتهن أيقونات للجمال.

ولكن ماذا كانت قد قالت غادة فتحي عن تشبيهها بمي حلمي؟

غادة فتحي هي حبيبة محمد رشاد الجديدة التي أعلن أنه يستعد لخطبتها خلال الفترة المقبلة، وقبل فترة كانت قد شاركت غادة متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها على إنستغرام.

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وأبدوا رأيهم في أناقتها وإطلالتها، وكان ضمن تعليقات الجمهور أنها نسخة طبق الأصل من مي حلمي.

ردت غادة على هذا التعليق وقالت: "لا أنا مش شبه حد نهائي.. أنا غادة فتحي".

مي حلمي تثير الجدل بعد حديثها عن محمد رشاد: هيعضني؟

وبسؤالها عن أول ريد كاربت يجمعها بزوجها السابق محمد رشاد قالت "إيه المشكلة هو هيعضني يعني.. إنسان زي أي إنسان".

وبعدها انسحبت دون استكمال اللقاء بسبب السؤال عن طبيعة علاقتها بمحمد رشاد بعد الانفصال.

خطوبة مي حلمي بعد محمد رشاد

مي حلمي أعلنت خبر خطوبتها بشكل رسمي منذ عدة أيام، وذلك عندما سألها أحد متابعيها عن أكثر شيء يسعدها. فأكدت أن فسحتها مع خطيبها على اليخت من أمتع الأشياء في يومها.

مي حلمي لم تعلن هوية خطيبها حتى الآن، واعتقد البعض أن الفنان تامر شلتوت هو حبيبها الذي رفضت الإفصاح عنه. لكنها كذبت هذه الشائعات وأكدت أنها تستمتع بحياتها مع حبيبها بعيدا عن الأضواء.

مي حلمي تحتفل بعيد ميلادها مع الشيف بوراك

مي حلمي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها بحضور الشيف التركي بوراك. وظهر وهو يقدم لها كعكة عيد الميلاد وبعدها قامت مي باحتضانه وشكره على الاحتفال بها.

مي حلمي ومحمد رشاد

عاشت مي حلمي قصة حب كبيرة مع المطرب محمد رشاد في بداية شهرتها. وفي يوم زفافهما حدث خلل أسري كبير تسبب في مغادرة رشاد للفندق.

وبعد فترة فاجأ متابعيهم بحفل زفاف كبير. وأكدا أنهما أقاما الحفل بشكل مفاجئ حتى تغيب عن وسائل الإعلام التي كانت السبب في فساد حفل الزفاف الأول.

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

شارك الثنائي متابعيهم الكثير من تفاصيل حياتهم ورحلاتهم خارج مصر. لكن الأمور بينهما لم تصبح مستقرة طويلا. فأعلنا انفصالهما منذ فترة دون الكشف عن الأسباب. وقاما بإلغاء متابعتهم لبعض وحذفت صورهما التي جمعتهما، 

ولم يعلنا عن أسباب الانفصال للجمهور، لكن مي حلمي ظهرت في برنامج شيخ الحارة والجريئة واتهمت رشاد بأنه كان يتعدى عليها بالضرب.

وفي إحدى المرات كان ضربه عنيفا حتى إنها أجهضت توأميها، وقالت إنها كانت تنفق على المنزل من حسابها الخاص.

وتابعت: "أنا أخطأت في البداية عندما وافقت أن أعود لرشاد بعد ما حدث وإلغاء حفل زفافنا الأول"، موضحة أنها تفكر كثيراً في هذا وتلوم نفسها لعودتها مرة أخرى بعد حدوث خلاف وإلغاء حفل الزفاف في البداية.

وكشفت مي أيضاً أنها فكرت بعد طلاقهما في "تجميد البويضات" لأنها شعرت بالخوف من أن تكبر في السن ولا يكون معها أحد..

كما فجرت مي حلمي مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده".

ولفتت أن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت".

المزيد: