مي حلمي تثير الجدل بسيارتها في دبي: سعرها صادم
تاريخ النشر: : الخميس، 10 مارس 2022

مي حلمي تثير الجدل بسيارتها في دبي: سعرها صادم

مي حلمي تستمتع بأوقات خاصة في دبي، ظهرت وهي تقود سيارة فارهة من أغلى السيارات، واختارت إطلالة صيفية زاهية للظهور بها، تعرفوا على التفاصيل.

سيارة مي حلمي في دبي: تجاوزت الـ 8 مليون جنيه!

شاركت مي حلمي متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بصور جديدة لها من دبي، حيث ظهرت مي بإطلالة صيفية زاهية من اللون البرتقالي.

مي حلمي ظهرت وهي تقود سيارة فارهة أثناء تواجدها في دبي، واتضح أن السيارة التي تقودها هي لامبورغيني أوروس ويبلغ سعرها نصف مليون دولار أي ما يعادل ثمانية ملايين جنية.

تفاعل متابعوها مع الصورة وأبدوا إعجابهم بأناقتها وفخامة السيارة التي ظهرت بداخلها.

مي حلمي والشيف بوراك في دبي

مي حلمي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها بحضور الشيف التركي بوراك، وظهر وهو يقدم لها كعكة عيد الميلاد وبعدها قامت مي باحتضانه وشكره على الاحتفال بها.

خطبة مي حلمي

مي حلمي أعلنت خبر خطوبتها بشكل رسمي منذ عدة أيام، وذلك عندما سألها أحد متابعيها عن أكثر شيء يسعدها، فأكدت أن فسحتها مع خطيبها على اليخت من أمتع الأشياء في يومها.

وخلال احتفالها بعيد ميلادها في دبي كشفت مي حلمي أنها فوجئت بغرفتها مزينة بالورود والبالونات، دون أن تكشف عن صاحب المفاجأة.

ووجهت مي حلمي رسالة لشخص مجهول في عيد الحب قائلة: "إلي من أحب أشكرك لعودتي للحياة مرة أخرى. محظوظة أنا وأتمنى الحظ للأنقياء، لمن تعثر حظهم في الحب، أن يعثروا عليه مرة أخري".

شائعات خطبة مي حلمي لفنانين

مي حلمي لم تعلن هوية خطيبها حتى الآن، واعتقد البعض أن الفنان تامر شلتوت هو حبيبها الذي رفضت الإفصاح عنه، لكنها كذبت هذه الشائعات وأكدت أنها تستمتع بحياتها مع حبيبها بعيدا عن الأضواء.

كما طالت مي حلمي شائعة ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث ظهرا معا في مطعم البرنس وهما ممسكان بيد بعضهما البعض ويأكلان بصورة حميمية مع أفراد عائلتهما أو أصدقائهما ولكنها نفت هذه الأخبار، مؤكدة أنه إعلان.

ولكن البعض قال: "لو كان إعلانا مدفوع الأجر لمصلحة مطعم البرنس الشهير، لماذا لم تنشره مي حلمي على صفحتها بأي وسيلة تواصل وكذلك حسن شاكوش، حيث تجاهل الثنائي نشر الفيديو، وهو أمر غريب بالنسبة لظهورهما كوجهين دعائيين لأحد المنتجات ثم التنصل من هذا الإعلان وعدم نشره".

مي حلمي ومحمد رشاد

عاشت مي حلمي قصة حب كبيرة مع المطرب الشعبي محمد رشاد في بداية شهرتها، وفي يوم زفافهما حدث خلل أسري كبير تسبب في مغادرة رشاد للفندق.

وبعد فترة فاجأ الثنائي متابعيهما بحفل زفاف كبير، وأكدا أنهما أقاما الحفل بشكل مفاجىء حتى تغيب عن وسائل الإعلام التي كانت السبب في فساد حفل الزفاف الأول.

حياة مي ورشاد كانت مستقرة وشاركوا متابعيهم الكثير من تفاصيلها، لكن الأمور بينهما لم تصبح مستقرة طويلا، فأعلنا انفصالهما منذ فترة دون الكشف عن الأسباب، وقاما بإلغاء متابعتهم لبعض وحذفت صورهما التي جمعتهما.

تصريحات مي حلمي عن محمد رشاد

بعد الانفصال أعلنت مي حلمي أنها حاولت الانتحار بعدما اكتشفت خيانة محمد رشاد لها، وقالت إنه اعتدى عليها بالضرب عدة مرات تسببت في ظهور كدمات في وجهها أخفتها بالمكياج، وكانت السبب أيضا في إجهاض توأمها.

وأوضحت قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده".

ولفتت أن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت".

لكن رشاد أنكر كل هذه التصريحات وقال إنها تعمدت إهانة عائلته أكثر من مرة.
 

المزيد: