خطيبة محمد رشاد الجديدة ترد على تشبيهها بمي حلمي وتثير الجدل
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 فبراير 2022

خطيبة محمد رشاد الجديدة ترد على تشبيهها بمي حلمي وتثير الجدل

حبيبة محمد رشاد تثير الجدل بتعليق ناري، حيث ردت على أحد المتابعين والذي شبهها بمي حلمي، أكدت خطيبة رشاد أن لها شخصية مستقلة وكيانا خاصا، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الواقعة.

خطيبة محمد رشاد الجديدة ترد على تشبيهها بمي حلمي

غادة فتحي هي حبيبة محمد رشاد الجديدة التي أعلن أنه يستعد لخطبتها خلال الفترة المقبلة، وخلال الساعات الماضية شاركت غادة متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها على إنستغرام.

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وأبدوا رأيهم في أناقتها وإطلالتها، وكان ضمن تعليقات الجمهور أنها نسخة طبق الأصل من مي حلمي.

ردت غادة على هذا التعليق وقالت: "لا أنا مش شبه حد نهائي.. أنا غادة فتحي".

ارتباط محمد رشاد وغادة فتحي

كان محمد رشاد أعلن في وقت سابق أنه يستعد للارتباط بغادة فتحي، وأكد أنها تعمل كعضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.

خلال الفترة الماضية واجه محمد رشاد انتقادات بسبب توجيه رسائل خفية لزوجته السابقة مي حلمي، وأكد خلال لقاء تلفزيوني أنه لا يقصد توجيه أي رسائل لأي شخص، لكن الفكرة أنه يحصل على كلمات جيدة ويقبل تقديمها للجمهور، لكن بعد طرح الأغاني والأحداث يتم ربطها ببعض ويحدث هذا الخلط.

علاقة محمد رشاد ومي حلمي

علاقة محمد رشاد بمي حلمي كانت من الزيجات الشهيرة في الوسط الفني، فأعلن رشاد ارتباطه بمي حلمي بعد مشاركته في برنامج آراب أيدول، وعاشا معا فترة خطوبة حققت شهرة كبيرة على السوشيال ميديا.

لكن يوم زفافهما وقعت خلافات بين العائلتين، واضطر رشاد لمغادرة الفندق، قبل أن يفاجئ الثنائي الجمهور بحفل زفاف جديد، وأكدا أنهما تعمدا إخفاء موعد الزفاف لأن الإعلام والسوشيال ميديا كانت السبب في إفساد زفافهما الأول.

انفصل الثنائي بعد فترة قصيرة من الزواج وقاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر السوشيال ميديا وحذف الصور التي جمعتهما، ولم يعلنا عن أسباب الانفصال للجمهور، لكن مي حلمي ظهرت في برنامج شيخ الحارة والجريئة واتهمت رشاد بأنه كان يتعدى عليها بالضرب.

وفي إحدى المرات كان ضربه عنيفا حتى إنها أجهضت توأميها، وقالت إنها كانت تنفق على المنزل من حسابها الخاص.

وتابعت: "أنا أخطأت في البداية عندما وافقت أن أعود لرشاد بعد ما حدث وإلغاء حفل زفافنا الأول"، موضحة أنها تفكر كثيراً في هذا وتلوم نفسها لعودتها مرة أخرى بعد حدوث خلاف وإلغاء حفل الزفاف في البداية.

وكشفت مي أيضاً أنها فكرت بعد طلاقهما في "تجميد البويضات" لأنها شعرت بالخوف من أن تكبر في السن ولا يكون معها أحد..

كما فجرت مي حلمي مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده".

ولفتت أن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت".

محمد رشاد: مي ظهرت على حقيقتها بعد الزواج

أكد المطرب محمد رشاد، أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها، وفي حاجات في شخصيتها اختلفت، حسيت أنها أخذتني سلم في حياتها".

وأضاف محمد رشاد أنه لم يقم بخيانة مي حلمي في أي لحظة، متابعا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، مضيفاً أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

محمد رشاد: زواجي من مي حلمي غلطة حياتي

وتابع محمد رشاد مؤكداً: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم، وقالت لي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت".

محمد رشاد يعترف بضرب مي حلمي

واعترف محمد رشاد خلال الحقة أنه قام بضرب مي حلمي بالفعل مرة واحدة والسبب كان غلطها في عائلته، كما أعلن أنه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.
 

المزيد: