جواهر تعود للساحة من جديد بعد غياب سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 05 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
شاهدوا أغنية فضل شاكر الجديدة شبعنا من التمثيل بعد غياب 6 سنوات !
تفاصيل رحلة الفنانة جواهر الكويتية مع العلاج الكيماوي
الشيخة جواهر تخطف أنظار العالم فمن هي؟

تعود الفنانة السودانية جواهر إلى الأضواء من جديد بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، اختفت فيهم النجمة التي عرفت بظهورها الخاص وصوتها المميز عن الساحة.. تعرفوا معنا في هذا الفيديو عن علاقة مي كساب وزوجها أوكا بعودة جواهر من جديد.

ظهرت الفنانة جواهر لأول مرة بعد غياب سنوات بسبب رحيل والدتها. وسط تشوق الجمهور لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها، وموعد عودتها، فضلاً عن التغزل في ملامحها التي لم تختلف كثيراً عن وقت ظهورها.

الفنانة جواهر

مي كساب وأوكا السر في عودتها من جديد وخروجها من حالة العزلة. وخلال الساعات الماضية أعلنت الفنانة السودانية الشهيرة جواهر خبر عودتها للفن بعد سنوات من الاعتزال والابتعاد عن الأضواء. وأكدت أنها عادت بسبب مي كساب وزوجها أوكا. 

وكشفت أن مي كساب تواصلت معها وأقنعتها بأداء هذه الأغنية، وقالت لها إنها الوحيدة التي ستليق عليها هذه الأغنية، وبالفعل بمجرد ما استمتعت للأغنية أعجبت بها وقررت العودة من خلالها. 

ومن المفترض أن يتم تصوير الأغنية خلال الفترة القادمة على طريقة الفيديو كليب. كما أكدت جواهر أنها بعيدة عن الأضواء منذ سنوات بسبب مرض والدتها ورحيلها. وكشفت أنها كانت تمر بحالة صحية ونفسية غير مستقرة، ووعدت جواهر جمهورها بأنها لن تغيب عن الأضواء مرة أخرى، وتقدم جواهر بعد عودتها العديد من الأعمال الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة. 

 أغنية جواهر الجديدة

 وتعود الفنانة جواهر إلى الساحة الفنية من جديد بدويتو مع الفنان أوكا بعنون "كاربونيتا" وهي الأغنية التي تستعيد بها مكانتها على الساحة الفنية بعد غياب سنوات طويلة اختفت فيهم الفنانة الشهيرة عن الأضواء تماماً.

ويبدو أن الفنانة جواهر ستعود بقوة بعد غياب سنوات طويلة، فبحسب صحف محلية، فإن الدويتو الذي تقدمه جواهر مع الفنان أوكا ليس الوحيد الذي ستعود به للأضواء، وإنما هناك عمل غنائي منتظر يجمعها مع الكينج محمد منير. حيث لفتت جواهر إلى أنها تواصلت مع الفنان الشهير لتهنئته على لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ووعدها بأغنية تجمعهما معاً.

تفاعل الجمهور مع تصريحات الفنانة جواهر، وتداولوها عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن تشوقهم لعودتها في تعليقات منها: "أجمل وجه شوفته بحياتي، بفتكر كويس ذكرياتي معها، وأغنية حمادة اللي كانت أشهر أغنية وقتها، ست جميلة وعفوية وطيبة مبروك العودة". "أحلى خبر من فترة والله، أمنيتي لها ألا تحاول الانغماس في السوشيال ميديا بحواراتها الفارغة، وأن تركز في أعمالها ست لها صوت وحضور مميز يا رب تكون عودة قوية وألف مبروك". "منتظرينك يا نجمة، أنت شريكة ذكرياتنا وأيام الطفولة الله يهنيكي حبيبتي، ودايما مي كساب وزوجها ما ييجي  من وراهم غير الخير الله يوفقك ويوفقهم الثنائي الأقرب لقلبي".

الفنانة جواهر

جواهر هي مغنية سودانية ولدت عام 1969 من والد نوبي من مدينة دنقلا شمال السودان. وكان لأصلها النوبي دور كبير في الغناء باللهجة المصرية. وبدأت النجمة السودانية مشوارها الفني في سن صغيرة وهي في المرحلة الابتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية. وبعدما انتقلت عام 1995 لمصر بدأت مشوارها الفني بشكل فعلي، وحققت نجاحا كبيرا من خلال عدد من الأغاني المميزة أبرزها على الكورنيش، حمادة، وهي الأغنيات التي فتحت بوابة الشهرة لها في مصر، وتوجتها في قلوب الجمهور ليس فقط بسبب الغناء، وإنما بسبب ملامحها التي أسرت القلوب وقت ظهورها.