طفلة "سامي أكسيد الكربون" تعود للأضواء بعد الاحتفال بتخرجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
خالد يوسف يهنئ ابنه بتخرجه من الجامعة
أجمل 8 مغربيات تحت الأضواء في العالم العربي اليوم
جواهر تعود للساحة من جديد بعد غياب سنوات

عادت جنا عمرو، طفلة فيلم "سامي أكسيد الكربون"، للأضواء بعد الاحتفال بتخرجها. فاجأت الجمهور بوصولها لعمر الشباب وكشفت عن أسباب ابتعادها عن الفن.

طفلة "سامي أكسيد الكربون" تعود للأضواء

تقيم جنا عمرو في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات ولم تتخذ قرار العودة لمصر حتى الآن. تصدرت جنا عمرو التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما نشرت صوراً لتخرجها من المدرسة الأمريكية.

تفاعل الجمهور مع صور جنا وتساءلوا حول إمكانية عودتها للفن من جديد بعد غياب سنوات طويلة. أجرت جنا مداخلة هاتفية مؤخرا في أحد البرامج التليفزيونية، وأكدت على أنها غادرت لأمريكا منذ عام 2018 من أجل التركيز في الدراسة، وقالت إن والديها كان من رأيهم الابتعاد عن التمثيل في هذه المرحلة والتركيز على الدراسة بشكل أفضل.

وعن خطط جنا للمستقبل وإمكانية عودتها لمصر والاستقرار فيها، أكدت جنا على أنها ستعود لمصر يوما ما بعد الانتهاء من الدراسة، لكنها الآن مضطرة للاستقرار في الخارج من أجل الدراسة. أما عن دراستها في مرحلة الجامعة فأكدت أنها تميل لدراسة الأشياء المرتبطة بالعلوم.

جنا عمرو بعيدة عن التمثيل منذ ما يقرب من 7 سنوات تقريباً، وكان آخر عمل شاركت فيه هو فيلم "فوبيا" عام 2017 مع راندا البحيري وميرهان حسين. جنا من مواليد يونيو عام 2005، واكتشف موهبتها الفنية المخرج أكرم فريد خلال مشاركته في برنامج  ستار صغار، وشاركت في التمثيل لأول مرة عام 2010، ثم بدأت في تقديم برنامج الليلة مع جنا عام 2011، وهو البرنامج الذي استضافت من خلاله عدداً من النجوم  وحققت شعبية ونجاحاً جماهيرياً وقتها.