نجوم بدأوا مشوارهم الفني صغاراً: أبرزهم كريم عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نجوم بدأوا مشوارهم الفني صغاراً
أبرزهم توبا بويوكستون: قائمة النجوم الأتراك الأعلى أجرا
أبرزهم توبا بويوكستون وبيرين سات: نجوم أتراك افتتحوا مشاريعهم الخاصة

هناك نجوم حالفهم الحظ وبدأوا طريقهم الفني ووقفوا أمام الكاميرات في سن صغيرة.. وفي هذا الفيديو ستتعرفوا معنا على أبرز هؤلاء النجوم وكيف دخلوا بوابة الفن.

كريم عبد العزيز

كريم عبدالعزيز بدأ مشواره الفني في مرحلة الطفولة، فقد تم اختياره في أكثر من عمل، حققت معظمها نجاحا كبيرا ومهدت لدخوله الفني في مرحلة الشباب وكان من أشهر الأعمال التي شارك بها فيلم "المشبوه"، مهد هذا الطريق أمامه أن يشارك أمام أحمد زكي في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

كانت بداية أعمال كريم عبد العزيز عندما اختارت الفنانة سميرة أحمد كريم عبد العزيز للتمثيل في مسلسل (امرأة من زمن الحب)، فكان هذا المسلسل هو البداية الحقيقية له. ثم بعد ذلك مثل في فيلم (عبود على الحدود) عام 1999. أما في الدور البطولي، فقد شارك في فيلم (اضحك تطلع الصورة حلوة) مع الراحل أحمد زكي.

بعد بدايته هذه انهالت العروض على عبد العزيز، إلى حين حظيه بالفرصة المميزة ليلعب دور البطولة التامة مع منى زكي وحلا شيحة في فيلم (ليه خلتني أحبك) عام 2000، بعدها انطلق متألقاً نحو طريق النجومية في عدة أفلام ليصبح  واحد من أهم نجوم السينما المصرية.

وشارك في العديد من المسلسلات الهروب سنة 2012، وشارك كضيف شرف في مسلسل الجماعة، ومسرحية حكيم عيون وهذه المسرحية هي الوحيدة التي شارك فيها.

 محمد إمام

الفنان الشهير محمد إمام إنه الطفل الذي ظهر في الإستاد إلى جوار والده النجم عادل إمام في فيلم حنفي الأبهة.

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد بدأت طريقها في سن الطفولة، وكانت بدايتها مع شقيقتها فرح الزاهد في عدد من الحملات الإعلانية التي حققت شهرة واسعة، وبعدها بعامين قدمت مع عدد من الأطفال كليبا بعنوان "بابا فين"، حقق انتشارا كبيرا في حينها، وكان سببا في اختيارها للمشاركة في عدد آخر من الأعمال الفنية، منها مسلسل «يوميات ونيس» مع الفنان محمد صبحي.

 منة عرفة

الفنانة الشابة منه عرفة شاركت في طفولتها في عدد من الأعمال الفنية، كان بدايتها مع الفنان أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي"، وغنى لها أغنيته الشهيرة" لما حبيبتي هتكبر"، وبعدها شاركت في فيلم "الحب كده" مع الفنان حمادة هلال والفنانة درة.

 بوسي

الفنانة الشهيرة بوسي بدأت طريقها في سن الطفولة وشاركت الفنانة صباح والفنان عماد حمدي فيلم "الليالي الدافئة"، وشاركت أيضا في فيلم أرض الخوف، وكانت في مرحلة المراهقة حينها.

ريم أحمد

ريم أحمد فنانة مصرية بدأت مشوارها الفني في عمر مبكر من خلال ظهورها  على شاشة التليفزيون مع الفنان المصري محمد صبحي في مسلسله الشهير يوميات ونيس بأجزائه، إلى أن أصبحت مقدمة برامج تليفزيونية.

مسلسل أبناء ونيس كان الشرارة الأولى لريم أحمد ولكنه لم يكن المسلسل الوحيد الذي شاركت فيه ريم أحمد، حيث قدمت الكثير من الأدوار من خلال المسلسلات التليفزيونية إلى جانب نجوم كبار، ومن بين أهم أدوارها دورها في مسلسل أدهم وزينات والسبع بنات، والذي شاركت فيه إلى جانب النجم الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة فردوس عبد الحميد. 

كما شاركت ريم أحمد في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، وكان آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل يوميات ونيس والعباد وأحوال البلاد الجزء الثامن في عام 2013. والذي استكملت فيه مشوارها الفني مع النجم المصري محمد صبحي إلى جانب أبطال المسلسل فادي خفاجة، سامح الشجيع، إلا أن الجزء الأخير من مسلسل يوميات ونيس افتقد لوجود النجمة المصرية الراحلة سعاد نصر، والتي كانت تقوم بدور زوجة ونيس.

ريم أحمد لم يقف مشوارها الفني عند الدراما التليفزيونية فقط، وإنما كان للمسرح نصيب معها، حيث شاركت في عدد من المسرحيات منها مسرحية ماما أمريكا وعائلة ونيس، وقدمت فيهم أدوارها إلى جانب النجم المصري محمد صبحي، والذي اعتاد أن يقدم مسرحياته المختلفة بفريق ثابت.

كما قدمت ريم أحمد مسرحية كوكب ميكى إخراج ناصر عبد المنعم وفازت بها في مهرجان الطفل في الأردن بجائزة أحسن ممثلة أولى، إلى جانب مسرحيات لص بغداد وروميو وجولييت.