أبناء مشاهير بدأوا التمثيل من الطفولة: هل تغيرت ملامحهم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أعياد ميلاد أبناء المشاهير
أغرب أسماء أبناء المشاهير
مشاهير تبنوا أطفال: إحداهن ترغب في 10 أبناء

دخل أبناء المشاهير إلى عالم الفن على خطى أهلهم، عدد كبير منهم بدأ المشوار منذ عمر الطفولة، وبينهم من استكمل المشار الفني ليصبح أحد أهم نجوم الصف الأول وآخرين، لم يحققوا النجاح المطلوب.

 تعرفوا معنا في هذا الفيديو على أبرز أبناء المشاهير الذين ظهروا على الشاشة،  وكيف كانت التغيرات في الملامح، وفي الأداء أيضاً.. هل احتفظوا بنفس الملامح أم تغيروا كثيرا؟.

أبناء المشاهير

الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم أبناء المشاهير الذين حققوا نجاحاً ملحوظاً، ليصبح واحد من أهم نجوم الصف الأول، وكان أول ظهور لكريم عبد العزيز كان في عمر ال 5 سنوات
كانت بدايته في فيلم المشبوه مع عادل إمام، حيث خطف الطفل الصغير وقتها الأنظار بعفويته وخفة ظله.

بعد فيلم المشبوه شارك كريم عبدالعزيز في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، وعرف بقوة في مرحلة الشباب، والتي قدم فيها مجموعة من أهم أعماله بينها مشاركته في مسلسل امرأة من زمن الحب، وكان الجمهور في البداية يظن أن كريم عبد العزيز أشقاء، ليس فقط بسبب تشابه الاسم، وإنما بسبب الكيمياء والتفاعل القوي بين الثنائي.

لبلبة

أول ظهور لبلبة كان في فيلم حبيبتي وعمرها 6 سنوات،. ولبلبة هي ابنة عمة الفنانة فيروز، ونجحت في أن تخطف القلوب على الشاشة بعفويتها وبجرعات الكوميديا التي كانت تقدمها، وفي بدايتها شاركت في عدد من الأفلام مع أكبر النجوم وقتها بينهم أنور وجدي، لتصبح الآن واحدة من أهم النجوم، وسجلت لبلبة مجموعة من أهم أدوارها في تاريخ السينما المصرية أبرزهم أدوارها مع الفنان عادل إمام، حيث قدم الثنائي مجموعة من أجمل الأعمال السينمائية التي حققت نجاح مبهر.

مي نور الشريف

أول ظهور لمي نور الشريف كان في فيلم "الحكم آخر الجلسة"، إلا ان مي نور الشريف لم تستمر في المجال الفني، حيث لم تحقق الجماهيرية المتوقعة، كونها ابنة واحد من أهم أعمدة الفن في مصر، وهو النجم الراحل نور الشريف، ولكنها اكتفت بتقديم بعض الأعمال بينهم دورها في مسلسل سعد الدالي، الذي ظهرت فيه بجوار والدها.

صابرين

تربط صابرين علاقة عائلية بالفنانة نعيمة عاكف، صابرين ظهرت في بدايتها في فيلم حب أحلى من الحب، كان عمرها في هذه المرحلة 8 سنوات تقريبا، ونجحت في أن تصبح واحدة من أهم النجوم في الدراما، وخلال مشوارها قدمت مجموعة من الأعمال، حيث عرفت بطرافتها وحضورها الطاغي على الشاشة، ومن أهم الأعمال في بدايتها مسلسل أهالينا وغيره من الأعمال الفنية الأخرى.

سهير رمزي

سهير رمزي هي ابنة الفنانة درية أحمد،  بدأت المشوار الفني وهي في عمر صغير.. بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم بشرة خير

كريم محمود عبدالعزيز

هو ابن النجم القدير الراحل محمود عبد العزيز، ونجح الفنان الشاب بما يمتلكه من موهبة وبراعة في الأداء في أن يكون واحد من بين أهم النجوم، وقدم كريم عبد العزيز الكثير من الأعمال الفنية طوال مشواره. وظهر في الطفولة في عدد من الأعمال الفنية التي توثق الآن كيف تغيرت ملامحه.

 محمد عادل إمام

 ظهر محمد عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية في الطفولة، واستكمل النجم الشهير مشواره وسط جماهيرية كبيرة ساعدته فيها خفة ظله التي ورثها عن والده، وبراعته في الأداء، حيث يعد محمد عادل إمام واحد من أكثر أبناء المشاهير شعبية.

ليلى أحمد زاهر وشقيقتها

 وفي الجيل الجديد ظهرت مجموعة من الفنانات كونهم أبناء مشاهير بينهم ليلى أحمد زاهر وشقيقتها، حيث كانت بداية ظهورهما في فيلم كابتن هيما مع الفنان تامر حسني، والذي أقنع والدهما، الفنان أحمد زاهر، بأن يشاركا معه في الفيلم، ليظهرا بعد ذلك في فيلم عمر وسلمى، قبل أن يقرر والدهما إيقافهما عن التمثيل، حتى يصبحا بعد ذلك قادرين على تقرير مصيرهما بنفسهما.

حظ ليلى أحمد زاهر ساعدها في أن تكون واحدة من النجوم الشابات الأبرز حاليا، إلا أن شقيقتها ملك، لها بعض المشاركات على استحياء، وتغيرت ملامح الشابتين منذ ظهورهما حتى الآن بشكل كبير.

نور خالد النبوي

 نور خالد النبوي، ظهر في عدد من الأعمال، وللفنان الشاب موهبة بارزة نجح من خلالها في أن يشارك في الكثير من الأعمال التي خلقت له بدايات شعبية في قلوب الجمهور.