نجوم كسروا نمطية البدلات الكلاسيكية وأطلوا ببدلات لامعة: بينهم ميسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
مقالات ذات صلة
البدلة الكلاسيكية اختيار هؤلاء النجمات: برأيك أيهن الأجمل؟
تعرفي على تفاصيل إطلالة مي عمر بالبدلة الكلاسيكية
ساندي تتعرض لعملية سطو مسلح: كسروا زجاج سيارتي

لفت كثير من النجوم الأنظار بإطلالات كسروا فيها النمط التقليدي للبدلات الكلاسيكية.. تعرفي معنا على أبرز هؤلاء النجوم وإطلالاتهم ببدلات لامعة أثارت الجدل

أحمد داش

استطاع الفنان الشاب أحمد داش لفت الأنظار إليه على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثالثة والأربعين حينما ظهر على ريد كاربت فيلم أبوصدام مع والدته، وقد ارتدى بدلة زرقاء لامعة بالكامل، انقسمت الآراء في التعليقات على صوره بين معجب بالإطلالة واختلافها، وآخرون سخروا منها.

أحمد الفيشاوي

أحمد داش لم يكن أول نجم يرتدي بدلة لامعة بالكامل، فقد سبقه الفنان أحمد الفيشاوي في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي ألفين وواحد وعشرين، حينما أطل ببدلة سوداء لامعة وبيبيون لامع، لكنه نسق معها قميصا أبيض، وربما لم يلتفت كثيرون للأمر بسبب لون البدلة الأسود الذي جعل الإطلالة تبدو أهدأ من إطلالة داش.

ميسي

نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي كان قد ظهر أيضا ببدلة سوداء لامعة هو وأبناؤه الثلاثة في حفل الكرة الذهبية ألفين وواحد وعشرين، لكنه نسق معها قميصا أبيض جعل الإطلالة مقبولة وغير منتقدة.

ريد وان

  الفنان المغربي ريد وان أيضا ظهر ببليزر لامع باللون الفضي أثناء تقديمه أغنية جو البنات على مسرح مهرجان الجونة السينمائي في حفل افتتاحه هذا العام، لكنه نسق معه قميصا وبنطالا باللون الأسود جعلوا إطلالته غير مألوفة، لكنها مقبولة.

محمد رمضان

الفنان المصري محمد رمضان اختار بليزرا باللون الذهبي اللامع من خامة السكوين ونسقه مع بنطلون وقميص باللون الأسود في إطلالته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ألفين وواحد وعشرين، ثم صعد على المسرح وأدى أغنيته جو البنات، بمشاركة ريد وان ونعمان بلعياشي.
رمضان أطل أيضا في حفل لصالح الأطفال المرضى بالسرطان ببالطو طويل أسود لامعا من البايت، ونسق معه قميصا أسود به تطريزات سوداء لامعة، وسلسلة باللون الذهبي، مع بنطال وحذاء باللون الأسود.
وفي جلسة التصوير الأخيرة التي خضع رمضان لها مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا، أطل رمضان ببدلة لامعة بالكامل، تتدرج ألوانها بين اللون اللبني والأبيض.

هادي الباجوري

كما أثار المخرج المصري هادي الباجوري الجدل أيضا حينما أطل ببدلة لامعة من الحرير مع حزام أسود عريض على ريد كاربت فيلمه قمر 14 في مهرجان الجونة ألفين وعشرين.