هاني سلامة يكشف تفاصيل مسلسل العوامري وإمكانية التعاون مع خالد يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
صبري فواز يكشف عن تفاصيل خلافه مع خالد يوسف
يوسف الشريف يكشف تفاصيل مسلسه لرمضان 2015
خالد سليم يكشف تفاصيل إطلالته ونظامه الغذائي للحفاظ على رشاقته

يخوض الفنان المصري هاني سلامة تجربة درامية جديدة في موسم دراما رمضان 2024 والتي سيخرج بها عن إطار المثالية من خلال الشخصية التي سيقدمها وستكون مليئة بالمفارقات.

وخلال لقاء لهاني سلامة مع "ليالينا"، تحدث عن إمكانية التعاون من جديد مع المخرج خالد يوسف وتجربته الدرامية الجديدة التي سيظهر فيها بشكل مختلف، أشغل حماس الجمهور لها

هاني سلامة يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل رمضان 2024

كشف الفنان هاني سلامة عن بعض ملامح شخصيته في مسلسل "العوامري" الذي سيخوض بطولته ضمن موسم دراما رمضان 2024 وهي شخصية أمير العوامري الذي يحمل العديد من الجوانب النفسية بالإضافة إلى كونه شخص متعدد العلاقات النسائية.

وحول خوفه من تعرض هذه الشخصية إلى الانتقادات من خلال الجمهور، أوضح أن الجمهور لديه الوعي الكاف، فهو يندمج مع الشخصية والقصة ويستطيع أن يرى دوافع الشخصية، موضحاً: "وفي النهاية نحن لا نقدم شخصيات لملائكة والحالة الدرامية أو القصة أتمنى أن تعجب المتفرج".

وتابع هاني سلامة حديثه قائلا:" أنت ممثل في النهاية لا تخرج على الشاشة لتقديم نفسك ولكن لتقديم أدوار وشخصيات مختلفة، أنا لا أظهر لتقديم هاني سلامة ولكن في النهاية يكون في إطار قصة بها العديد من العناصر قد يحبها المشاهد أو لا، وهذا الأمر عائد له".

وتحدث هاني سلامة عن قصة مسلسل العوامري الذي سيعرض في رمضان مشيراً إلى أنه يركز على فكرة سيطرة المال والصراعات التي تصاحب هذا الأمر وفكرة صراعات رجال الأعمال، وأوضح أن المسلسل به الكثير من الصراعات بجانب الخيوط الرومانسية والتشويق، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وأن يكون وجبة مسلية لهم في رمضان.

هاني سلامة يكشف سبب غيابه عن مواسم رمضان

على مدارِ السنواتِ الماضيةِ لم ينجحْ هاني سلامة في التواجدِ الدائمِ في رمضان، وتحدثَ عن سببِ الغيابِ المتكررِ في لقائِه مع ليالينا

وأكد هاني سلامة أن الأمر ليس متروكاً لقراره الشخصي فقط بالتواجد في موسم دراما رمضان أم لا، مؤكداً أن الأمر مرتبط بالعديد من الجوانب منها العثور على سيناريو جيد بالإضافة إلى العوامل الإنتاجية.

وأوضح أنه يحب أن يتواجد كل عام بالفعل لكن الأمر في النهاية ليس قراره منفردا، متابعاً: "العوامل ليست كلها في يدك، في أوقات يكون لا يوجد عمل جيد أو ظروف إنتاجية، الأمر كله ليس في يد الممثل".

وأضاف : "يجب أن يتفهم الجمهور هذا، عندما يتم السؤال حول سبب عدم تواجدي في رمضان فأنا في النهاية أحب أن أكون متواجداً بشكل دائم، لكن في النهاية مفردات اللعبة كلها ليست في الممثل كما يقولون، هناك عناصر أخرى تتحكم في الأمر".

وعبر الفنان هاني سلامة عن رأيه في المهرجانات الفنية في الفترة الأخيرة من بينها جوي أورد، وكذلك ظهور الفنانة نجاة الصغيرة بعدَ غيابِ سنوات.

وتابع قائلاً: "طبعاً أحب أن يكون لدي عمل جيد ينافس في المهرجانات، ويصدر لكافة الدول وفي النهاية يكون الأمر مفيداً للدراما والفن المصري بشكل عام، وهذا شيء يحبه أي ممثل أو صانع فني

وحول ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في مهرجان Joy awards 2024، أكد أنه لا يعلم ملابسات ظهورها لكن في النهاية شعر الجميع بالسعادة لرؤيتها، فهي سيدة عظيمة نفتخر بها وبفنها

هاني سلامة يستعدُ للعودةِ للسينما مجدداً

كشف هاني سلامة عن استعداده للعودة للسينما من جديد وإمكانية التعاون مع المخرج خالد يوسف بعد النجاحات التي حققها معه في بداية مشواره الفني، قائلاً: "معنديش مشكلة مع أي حد يحكمني الموضوع والعمل وأنا أريد تقديم شيء مختلف مع أي مخرج"