أبرز المشاهير الذين انفصلوا قبل سن الثلاثين
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

أبرز المشاهير الذين انفصلوا قبل سن الثلاثين

الانفصال ليس نهاية العالم الكثير من المشاهير انفصلوا في سن صغيرة قبل بلوغ الثلاثين، تعرفوا عليهم.

أنجيلينا جولي

انفصلت أنجلينا جولي مرتين قبل بلوغها سن الثلاثين، فقد تزوجت من الممثل البريطاني جوني لي ميلر بسن الحادية والعشرين، ثم انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات بسبب كثرة الخلافات التي وقعت بينهما، وانتقلت هي للعيش في مانهاتن.

وكان اسم أنجلينا جولي قد ارتبط قبل فترة قريبة، بزوجها السابق جوني لي ميلر، الذي تساءلت التقارير عن إمكانية عودتهما مجددًا، وسط معركة الطلاق الشهيرة مع براد بيت المستمرة منذ سبتمبر/أيلول 2016.

أما زواجها الثاني فكان من الممثل بيلي بوب ثورنتون، الذي كان يكبرها بعشرين عاما، وهي الزيجة التي انتهت أيضا بالطلاق وكانت جولي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما.

كيت هيدسون وكريس روبنسون

زوجها الأول هو كريس روبنسون، المغني الرئيسي لفرقة بلاك كروز. حيث تزوجا في عام ألفين 2000، وانفصلا عن بعضهما بعد سبع سنوات، وكانت هدسون تبلغ من العمر عشرين عاما عندما عقد قرانها مع روبنسون وسبعة وعشرين عاما عندما تطلقا.

​​آشلي سيمبسون

مغنية البوب ​​آشلي سيمبسون تزوجت من عازف فرقة فال آوت بوي بيت وينتز عام ألفين وثمانية 2008 وانفصلا عن بعضهما عام ألفين وأحد عشر 2011 عندما كانت في السادسة والعشرين 26 من عمرها.

وأثمر الزواج عن ولد وحيد يدعى برونكس مويجلي، وتقدمت ​​آشلي سيمبسون بطلب الطلاق للمحكمة، وتضمن سبب الطلاق "خلافات غير قابلة للحل".

ماكولي كولكين وراتشيل مينر

ماكولي كولكين واحد من أشهر أطفال هوليوود وهو بطل سلسلة أفلام وحدي في المنزل، أو هوم ألون تزوج في عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين 1998، من الممثلة راتشيل مينر عندما كانا يبلغان من العمر ثمانية عشر عاما فقط.

ولم يدم الزواج طويلا وانفصلا وديا عام ألفين 2000 قبل أن يتطلقا رسميا بعدها بعامين حينما كانا يبلغان الثانية والعشرين من العمر.

درو باريمور

تزوجت باريمور في عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين 1994 صديقها جيريمي توماس لكن زواجهما لم يدم كثيرا، إذ تطلقا بعد تسعة عشر 19 يوما فقط من الزواج، ولا تتوافر الكثير من المعلومات حول جيريمي توماس، إذ يعتقد البعض أنه صاحب حانة ولديه أكثر من فرع في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يقول البعض أنه منتج.

ثم في عام ألفين وواحد 2001، تزوجت من الممثل الكوميدي ونجم قناة MTV توم غرين، ثم تطلقا بعد عام واحد من الزواج، وكانت حينها تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاما.

مايلي سايرس ووليام هيمسورث

ارتبط كل من مايلي سايرس ووليام هيمسورث ببعضهما البعض أثناء تصوير فيلم The Last Song عام 2010.

ثم تزوجا في عام ألفين وثمانية عشر، لكن ذلك لم يدم طويلا، إذ انتهى بهم الأمر إلى أن يتطلقا بعد عامين فقط من ذلك التاريخ عندما كانت مايلي في السابعة والعشرين من عمرها.

وفي لقاء سابق لمايلي سايرس مع المذيع هوارد ستيرن في أحد برامجه، أكدت أن علاقتها امتدت مع وليام هيمسورث لعشر سنوات كاملة، مؤكدة أنها تحبه أكثر من السابق حتى بعد وقوع الانفصال بينهما.

وفي تصريحات صحفية أكدت سايرس أن الموت أحيانا يكون أفضل وأرحم من الانفصال إذ أن الانفصال يكون مع حياة الشخص وهو ما يجعل الأمور صعبة جدا خاصة مع وجود الحب بعد الانفصال، وأكدت أن هيمسورث هو حب حياتها، حتى مع انفصالهما للأبد.

سكارليت جوهانسون ورايان رينولدز

جاء زواجها الأول من الممثل رايان رينولدز في عام ألفين وثمانية وانتهى زواجهما بالطلاق في ألفين وأحد عشر وكانت تبلغ من العمر ستة وعشرين عاما فقط.
 

المزيد: