أجمل إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024

أجمل إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81

تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 81، نستعرض فيما يلي من خلال برنامج "فاشن بولس" أبرز وأجمل إطلالات الفنانات بالمهرجان.

إطلالات الفنانات بمهرجان فينيسيا الـ 81

ظهرت الفنانة أنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، وكانت محط أنظار من الجميع خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ظهور عروق يدها بطريقة كبيرة، بالإضافة إلى تألقها بفستان من اللون البيج الطويل، والذي زينته مع كاب من الفرو جاءت الإطلالة أنيقة وناجحة، وتحصل على 8 ونص من 10 في تقييم الإطلالة.

أما الفنانة أمل كلوني، فقد ظهرت وهي في قمة الأناقة، فقد أعطاها الفستان الأصفر الطويل الذي تزين بطبقات من الدانتيل الأبيض جمال وأناقة، فظهرت بأكثر جاذبية وجمالاً، وفي تقييم الإطلالة تحصد 8 من 10.

مع كل إطلالة ظهرت بها الفنانة كيت بلانشيت في المهرجان استطاعت أن تخطف الأنظار بسبب إطلالاتها، ففي أحد الإطلالات ظهرت بفستان من اللون المعدني الهادئ الذي تزين بشرائط اللولي من بدايته حتى نهايته، وتستحق الإطلالة 9 من 10.

أما جينا أورتيجا، فقد اختارت فستان من الشيفون باللون الأحمر أثناء ظهورها على السجادة الحمراء واللون أدى إلى زيادة جمالها، وتناسب مع لون بشرتها، وتستحق الإطلالة 8 من 10 في التقييم.
واجتمعت الآراء على أن إطلالة المؤثرة الألمانية ليوني هان هي الأجمل على السجادة الحمراء، فقد اختارت فستان بترولي بقصة الكورسيه والشيفون به ورد كبير في نهايته، وتستحق الإطلالة 9 ونصف من 10.

أما إطلالة نيكول كيدمان، فقد استعرضت رشاقتها بامتياز من خلال اختيار كورسيه باللون الذهبي مع تنورة طويلة أبرزت رشاقتها، تستحق الإطلالة 8 ونصف من 10.

وعن إطلالة الفنانة سيدني سويني، فاختارت فستان من اللون الأسود به تطريزاً على منطقة الصدر بالدانتيل وإطلالتها تستحق 9 من 10.

الفنانة الكندية تايلور راسل اختارت أن تكون عروس المهرجان، فظهرت بفستان من اللون الأبيض مع حذاء أبيض، واختارت الفستان من مجموعة شانيل لعام 1993 تستحق في التقييم 8 من 10.

المزيد: