أجمل السياسيات حول العالم: جمعن بين النجاح والجاذبية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

أجمل السياسيات حول العالم: جمعن بين النجاح والجاذبية

لا تعتمد السياسة على جمال المظهر الخارجي، لكن هذا لا يمنع أن بعض السياسيات الشهيرات جمعن بين النجاح السياسي والجمال والجاذبية أيضا.. تعرفوا على أجمل السياسيات حول العالم

إيفا كايلي

واحدة من أكثر السياسيات جاذبية في العالم من أصل يوناني. عملت قبل ذلك مذيعة تلفزيونية سابقة ومذيعة لقناة ميجا. في عام ألفين وأربعة عشر، أصبحت كايلي عضوة في البرلمان الأوروبي ممثلة للحركة الاشتراكية الهيلينية. وكانت قد يدأت مسيرتها السياسية بعد انضمامها إلى المعسكر الهيليني للطلاب المتشددين في عام ألف وتسع مئة واثنين وتسعين. وتم اختيارها كعضو في البرلمان الإغريقي لمنطقة سالونيك الأولى في الانتخابات الوطنية عام ألفين وتسعة 
 

ألينا كاباييفا

ولدت يوم الثاني عشر من أيار عام ألف وتسع مئة وثلاثة وثمانين، ولعبت الجومباز الإيقاعي لفترة كبيرة، ثم أصبحت أحد أعضاء الدائرة العامة لروسيا بعد التقاعد من مهنتها كلاعبة جمباز.
وقد مثلت حزب روسيا المتحدة منذ عام ألفين وسبعة وحتى عام ألفين وأربعة عشر في البرلمان.
وخلال عام ألفين وأربعة عشر انضمت إلى مجلس إدارة المجموعة الإعلامية الوطنية التي تعتبر أكبر شركة للوسائل الإعلامية الروسية .

ستريدا جعجع

من مواليد عام تسع مئة وسبعة وستين، وقد انضمت ستريدا جعجع إلى مجال السياسة عام ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين عندما كانت في حزب القوات اللبنانية، وهي عضوة بالرابطة المارونية اللبنانية وأسهمت بكثير من الأعمال الاجتماعية في الدولة

دمبل ياداف

انتسبت السياسية الهندية دمبل ياداف إلى الحزب السياسي الساماجوادي، وانتخبت لأول مرة عام ألفين واثني عشر. تعتبر دمبل الهندية الرابعة التي تم انتخابها بالتزكية منذ استقلال الهند، كما تعتبر ياداف واحدة من أجمل السياسيات في العالم.

 
كاشمالا طارق

ولدت في عام ألف وتسع مئة واثنين وسبعين وانضمت إلى الجمعية الوطنية في باكستان، وتنتمي إلى مسلمي باكستان. وقدمت العديد مما يخدم حقوق المرأة لتأمين الأنثى في باكستان. وقد تخرجت كاشمالا طارق في كلية لندن قسم الاقتصاد والعلوم السياسية، وهي واحدة من أكثر السياسيات نشاطا وحيوية في باكستان

مارا كارفانيا:

انضمت السياسية الإيطالية مارا كارفانيا إلى المجال السياسي عام ألفين وأربعة. وانتخبت بعد ذلك بغرفة الشركات التابعة للنواب مع حزب (فورزا) الإيطالي. وكانت مارا كارفانيا قد عملت بمجموعة من المسلسلات التلفزيونية، كما عملت موديلا لعرض الأزياء. وكان ذلك قبل اتجاهها للعمل بالسياسة؛ حيث احتلت منصب وزير تكافؤ الفرص في برلسكوني الرابع.

أنجيلا جريكو

وأنجيلا مهندسة معمارية وسياسية نائبة وزير الثقافة والرياضة في حكومة ساماراس. كما أنها مثلت في بعض الأفلام مثل (The Girl Of Mani)، كما تولت أنجيلا مسؤولية السياحة في حكومة جورج باباندريو عام 2009.

شاركت أنجيلا بمجموعة كبيرة من المشاريع المعمارية في المنطقة على نطاق واسع، وكان عملها إضافة حقيقية للفن المعماري في البلاد.

دمبل يادف

انتسبت السياسية الهندية دمبل ياداف إلى الحزب السياسي الساماجوادي وتم انتخابها لأول مرة ضمن دائرة Kannauj إلى Lok Sabha عام 2012.
تعتبر دمبل الهندية الرابعة التي تم انتخابها بالتزكية منذ استقلال الهند، وتتميز دمبل بجمالها الهادئ اللافت للانظار.

مارا كارفانيا

 مارا كارفانيا هي سياسية إيطالية انضمت إلى المجال السياسي عام 2004، وانتخبت بعد ذلك بغرفة الشركات التابعة للنواب مع حزب (فورزا) الإيطالي.

عمل مارا لم يقف عند كونها سياسية مهمة في إيطاليا وإنما شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية كما عملت كمودل، كما شغلت منصب وزير تكافؤ الفرص في برلسكوني الرابع.

فانجا هادزوفيك

وفانجا هازدويك مستشارة في وزارة الخارجية الصربية، ظهرت بالعديد من الصور المغربية التي نُشرت على تقارير وسائل الإعلام الاجتماعي.

 شغلت فانجا منصب نائب رئيس قسم الشباب في الحزب الاشتراكي الصربي، وقد ورد إسمها في قائمة كبار السياسيات الإناث الأكثر جمالاً في العالم.

المزيد: