أحمد عز: بدأ موديل مع فنانة شهيرة وهذه تفاصيل زواجه السري من أنغام
تاريخ النشر: : الأحد، 13 فبراير 2022

أحمد عز: بدأ موديل مع فنانة شهيرة وهذه تفاصيل زواجه السري من أنغام

أحمد عز يخوض تجربة سينمائية جديدة، فيلم الجريمة هو أحدث أعماله المطروحة بدور العرض. تصدر اسمه تريند مؤشرات البحث بعد العرض الخاص بالفيلم، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن أحمد عز.

بدايات أحمد عز

ولد أحمد عز عام ألف وتسعمئة وواحد وسبعين 1971 في أسرة مصرية بسيطة،  وكان ترتيبه الأوسط لعائلة مكونة من ثلاثة أبناء، درس في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

وبدأ عز حياته المهنية بالعمل في مجال الفنادق. ثم عمل كعارض أزياء وموديل في بعض الكليبات أشهرها كليب أصالة نصري لما جت عينك في عيني.

حتى التقى بإيناس الدغيدي وأعطته دورا صغيرا في فيلم مذكرات مراهقة، لكن بدايته الحقيقة كانت أمام يسرا في مسلسل ملك روحي، وحصل بسبب هذا العمل على جائزة أفضل نجم شاب عربي لعام ألفين وثلاثة 2003 في مهرجان دول الشام.

أعمال أحمد عز

تألق عز في السينما والتليفزيون وقدم مسجون ترانزيت وبدل فاقد والمصلحة والممر.

وفي التليفزيون قدم: الأدهم وهجمة مرتدة، وغيرها.

زينة وأحمد عز

حياة أحمد عز مليئة بالأزمات الشخصية أبرزها أزمته مع الفنانة زينة، وذلك بعدما أنكر نسب توأميها واستمرت المشاكل القضائية بينهما لفترة طويلة.

وانتهي الأمر بحكم المحكمة لصالح زينة وأبنائها بعد رفض عز إجراء تحليل الحمض النووي. وأصبح عز المسئول عن دفع النفقة والمصاريف المدرسية الخاصة بالتوأمين، ورغم محاولاته نقلهما من المدرسة لأخرى أقل في المصروفات لكن زينة كانت صاحبة الولاية التعليمية لأبنائها.

زواج أحمد عز وأنغام

اتضح أن أحمد عز كان متزوجا من أنغام زواجا سريا لفترة استمرت عامين تقريبا، وأكدت أنغام في وقت سابق أنه كان زواجا رسميا ولكنها فضلت أن يكون بعيدا عن الإعلام، وبعد انفصاله عن أنغام بسنوات تم تسريب عقد زواجهما عبر السوشيال ميديا.

واضطرت أنغام إلى توضيح الأمر وقالت إنهما اختارا أن يكون الزواج سريا بعيدا عن الأضواء والإعلام، لكن الأهل والأصدقاء كانوا يعلمون بهذا الزواج.

وأصدر أحمد عز وقتها بياناً في تسع نقاط أوضح خلاله سبب إخفاء زيجته السرية من أنغام وقال فيها نصاً إنه تم إنكار العقد في البداية، والإعلان أنه فوتوشوب لأن الصورة المسربة ما كانت إلا صورة ضوئية منه.

وأضاف أن أنغام فضلت الاحتفاظ بسرية زواجها، تجنباً لأخذ طفليها منها من زوجها الأول، وهو ما حثهما على إخفاء أمرهما، مشيراً إلى أنه ليس بالضرورة طرق كل باب لإشهار الزواج، وأن المقربين كانوا على علم بكل التفاصيل.

وأكد أنه عندما نفى أحمد عز زواجه منها فهذا احتراماً منه لظروفها وليس خداعاً لجمهوره وهي وقتها قامت بالنفي أيضاً، وعندما أعلنت الفنانة أنغام زواجها من أحمد عز وانفصالها عنه في الوقت المبرم في العقد، فذلك بعد أن تم الزج باسمها في موضوع لا شأن لها به من قريب أو من بعيد بشكل لا يليق بمكانتها بل وأصر البعض بأنها ما زالت زوجة أحمد عز حتى الآن مما تسبب لها في العديد من المشاكل وكان عليها النفي لتتخلص من تلك المهاترات، ولتعلن للجميع أن أحمد عز ليس مخادعا ولا يجمع بين زوجتين ولا ينفي ما يؤكده بعض المغرضين.

هروب أحمد عز قبل الزواج

فجرت نضال الأحمدية، مفاجأة جديدة بشأن علاقات عز العاطفية، فقالت إنه ارتبط بفنانة لبنانية كبيرة لمدة ست سنوات تقريبا.

لكن يوم الخطوبة هرب وأغلق هاتفه واتضح بعدها أنه لم يأت إلى بيروت من الأساس، ورغم أن نضال تعلم الكثير عن هذه الواقعة لكنها رفضت ذكر أي تفاصيل ولا حتى اسم النجمة المشهورة، وتابعت: "سمعت التفاصيل من كل الأطراف.. وأحمد عز لم يتجاوب عند التواصل معه"

أضافت: "أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز".

وجاء رد نضال الأحمدية رداً على سؤال حول سبب أزمتها مع الفنان أحمد عز، موضحة أنه لا يوجد مشكلة بينهما ولا يعني أن وقوفها بجانب الفنانة زينة وجود علاقة شخصية تجمعهما.

وعلقت نضال الأحمدية قائلة: "أقسم بالله ما بعرف زينة ولا التقينا لما أخد صف حد مش معناه أنه كان صديقي".

المزيد:
السماتأحمد عز