أحمد عز يكشف تفاصيل مؤثرة عن مرض والدته بالسرطان وسر ندمه
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 يوليو 2024

أحمد عز يكشف تفاصيل مؤثرة عن مرض والدته بالسرطان وسر ندمه

كشف الفنان أحمد عز عن المزيد من الأسرار عن حياته الشخصية.  حيث تحدث عن رحلة والدته المؤلمة مع السرطان.  كما روى لأول مرة عن الخطأ الكبير الذي ارتكبه بعد مرور 24 ساعة فقط من رحيلها. 

وجاءت تصريحات الفنان أحمد عز ضيف الإعلامي خالد فرج في برنامج mirror.  وهو اللقاء الذي تحدث فيه عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية، وكان من ضمنها حديثه عن والدته ورحلتها مع مرض السرطان. 

 شاهدوا معنا في هذا الفيديو سبب وصف أحمد عز لفيلم مسجون ترانزيت بأنه أكبر غلطة في حياته، وكيف عانى النجم الشهير بعد رحيل والدته.

 مرض والدة أحمد عز

كشف أحمد عز أن والدته كانت مصابة بمرض السرطان، وعانت لسنوات طويلة مع المرض. فتم اكتشافه عام 1995، واستمرت رحلتها معه حتى عام 2008.  وأكد على أنه كان الوحيد الذي يعلم بطبيعة مرضها، وقال إنها أوصته بعدم إبلاغ والده وأشقائه بطبيعة مرضها. لكن هذا السر انكشف قبل عامين فقط من رحيلها. 

روى أحمد عز أن والدته تحملت قسوة المرض، وكانت واحدة من البطلات المحاربات.  فكانت تتناول جلسة العلاج الكيماوي، ثم تعود لمنزلها لتباشر كل الأمور المعتادة وتجهز الطعام للأسرة.  قائلاً: "أمي عانت من مرض السرطان لمدة 13 سنة، ورغم ألم المرض وقسوته كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي، كانت تروح للمستشفى للحصول على جلسات العلاج الكيماوي، وتعود للمنزل لممارسة حياتها كزوجة وأم".

 وكشف عن بعض اللحظات المؤثرة التي جمعته بوالدته قائلاً: "قمت بزيارتها  داخل المستشفى، ووجدتها سعيدة للغاية، وفوجئت بها  تقول أنا عايزة ايه تاني من الدنيا؟ أنا تمام جداً".

 خطأ ارتكبه أحمد عز بعد رحيل والدته

قال  أحمد عز إنه ارتكب أكبر خطأ في حياته بعد رحيلها ب 24 ساعة. وذلك بعدما قرر النزول للوكيشن لاستكمال تصوير فيلم مسجون ترانزيت معتقدا أنه بذلك سيستطيع تجاوز أحزانه. بعد انتهاء التصوير والعودة للمنزل أدرك أحمد عز فداحة الأمر. خاصة وأنه وجد نفسه وحيدا، وأجواء المنزل لم تعد كما كانت. وأكد أنه تعرض وقتها لهزة نفسية استمرت معه لمدة 3 سنوات، حتى استطاع العودة من جديد لطبيعته. 

 وأضاف الفنان الشهير: "لم أستطع من تجاوز هذه الفترة لمدة 3 أعوام، ووقتها رأيت الدنيا بشكل مختلف.. فجأة لقيت  نفسي وحيداً، وفي حالة ضيق شديد، أصبحت أجواء الحياة على مستوى الأكل والشرب مختلفة تماماً عما كانت عليه، وهنا حسيت إني فاضي ومليش ضهر ولا سند، وكل اللي أنا فيه سواء حققت نجاحات، أو حصلت لي أي حاجة حلوة هو كرم من ربنا بفضل دعواتها لحد اللحظة دي".

 الحالة العاطفية لأحمد عز

وحسم الفنان أحمد عز الأمر حول حالته العاطفية قائلاً: "“ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ كل الرضا بما كتبه الله لي”. كما عبر عن وجهة نظره عن مفهوم الحب من النظرة الأولى قائلاً: "الزمن والدنيا اتغيروا، والحب بقى دلوقتي بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليلاً على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة.. وموضوع تفكيري في الزواج ده  فالله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرضى به".

 أحمد عز وأحمد العوضي

 كما تطرق الفنان أحمد عز للتعليق على الفنان أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج حيث وصف الفنان مواطنه بـ"ابن بلد" قائلاً: "طبعاً أنا أتشرف ويسعدني التعاون معه في عمل فني جديد، ولكن طبعا مهم إن يكون العمل ده فيه جديد ومافيهوش تكرار؛ لأن مهم إن الفنان يختار أعمال تضيف لمشواره الفني".

المزيد: