أحمد فهمي وأميرة فراج: غيرته عطلت مشوارها ورد قوي على انفصالهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

أحمد فهمي وأميرة فراج: غيرته عطلت مشوارها ورد قوي على انفصالهما

قصص حب وزواج المشاهير، محط أنظار الجمهور واهتمامه، ارتباط نجم أو اثنين من الوسط الفني يعتبر حدث يتابعه محبوهم بشغف.

الفنان أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج قصة حب نالت الكثير من الانتقادات، حيث منعها من الغناء وأخفاها عن الإعلام لفترة طويلة، إلا أنه بدأ يساعدها بعدما استقرت الأسرة وكبر ابناهما، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل قصة حبهما.

اللقاء الأول بين أحمد فهمي وأميرة فراج

اللقاء الأول بين أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج كان في دار الأوبرا المصرية، حيث كانت أميرة تغني ضمن فريق الكورال الأول، بينما كان فهمي ضمن فريق العازفين.

لفتت أميرة انتباه فهمي لأنها كانت هذا اليوم كسولة ويبدو عليها التعب والإرهاق عكس زميلاتها، شعرت أميرة بمشاعر الحب تجاهه بعد عدد من البروفات لكنها تجاهلته وقتها.

وخلال المرة الأولى التي تراه فيها، لفت نظر أميرة فراج ابتسامة فهمي وإغلاقه عينيه أثناء العزف استغراقاً منه في الطرب والاندماج، إلا أنها سيطرت على نفسها ولم تعره اهتمامها.

مع توالي مواعيد البروفات بدأ الثنائي يتقاربان، وبعد فترة قصيرة تعرف فهمي إلى عائلة أميرة، وعندما فاجأهم بطلبها للزواج لم يأخذوا طلبه بجدية، وذلك لصغر عمره وعدم استكماله الدراسة.

زواج أحمد فهمي وأميرة فراج: منعها من الغناء لرعاية ابنيهما

أثبت فهمي لأسرتها حسن نيته وأصر على الارتباط بها، وخلال فترة الخطوبة كان شديد الغيرة عليها حتى من أصدقائها في الجامعة.

وكان أحمد فهمي حريصاً على زيارة الجامعة في وقت مفاجئ، ليرى أميرة فراج قبل انتهاء مدة دوامها، ويراقب حركاتها وكيف تتصرف في غيابه، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية إن شخصيته كانت شخصية سي السيد، لشدة غيرته عليها.

ووصل الأمر إلى أنه طالبها بالابتعاد عن الغناء، فوافقت أميرة على هذا الوضع في بداية علاقتهما حتى تتفرغ لرعاية ابنيها، ولسبب آخر وهو مصارحته لها بأنه رجل شرقي جداً ولا يتحمل أن يكون لزوجته معجبين.

لم يمانع أحمد فهمي عمل زوجته في الإعلام كمذيعة أو أي مهنة عامة ترغب فيها، إلا اقتحامها للمجال الفني، متحججاً بالولدين، وكانت هي في نفس الوقت تلح على تلبية رغبتها في العودة لممارسة مهنتها الأصلية كمطربة، لأنها تحب الغناء ودرسته وكان كل حياتها قبل دخول فهمي فيها، ولكنه ظل يرفض في البداية.

عودة أميرة فراج للغناء

بعد استقرار أوضاعهما وافق فهمي على أن تعود زوجته من جديد إلى حياتها الفنية، فبدأت تشارك مع بعض الفرق الموسيقية وطرحت أغاني خاصة بها.

وكانت أحدث الأغاني التي طرحتها أميرة فراج، هي أغنية بعنوان شاطرة من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، كما أصدرت دعاءً دينياً، في شهر رمضان الماضي، وقدمت عدداً من الحفلات بالأوبرا وساقية الصاوي، معلنة عن دعم زوجها لها خلال هذه الفترة رغم انشغاله بأعماله الفنية الأخرى.

من جانبها قالت أميرة فراج إنها أيضاً تشعر بالغيرة على زوجها، فهو نجم مشهور وله معجبات، وأحياناً يعبرن له عن إعجابهن وحبهن بطريقة لا تحبها، ولكنها تتجاوز الأمر ولا تُكبر الموضوع وتشعره باستيائها.

رد أحمد فهمي على شائعات انفصاله

منذ فترة، وتحديداً في شهر مارس من عام 2021، واجه الثنائي أنباء عن انفصالهما، خاصة بعدما قام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر على إنستغرام.

وكان اللافت للانتباه وقتها أن أميرة لم تهنئ زوجها بعيد ميلاده كما اعتادت، رغم تلقيه هدداً من رسائل التهنئة من داخل وخارج الوسط الفني بهذه المناسبة.

وبعد عدة أشهر، أنهى أحمد فهمي الجدل حول علاقته بزوجته، وقام بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه على إنستغرام، وبعدها نشر صورة أخرى تجمعهما بابنيه عمر وحسن.

المزيد: