أحمد مالك: عانى من التنمر وهكذا تغلب على قلة الثقة بالنفس
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 أبريل 2024

أحمد مالك: عانى من التنمر وهكذا تغلب على قلة الثقة بالنفس

تحدث الفنان أحمد مالك  لأول مرة عن طفولته، وكشف أنه عانى من التنمر وانعدام الثقة بسبب وزنه الزائد، كما كان انفصال والديه في عمر المراهقة نقطة فاصلة في حياته، فيما ساعده اتجاهه للفن ليصبح شخصا أفضل.

أحمد مالك وقلة الثقة بالنفس

كان الفنان الشاب أحمد مالك ضيف الإعلامي أنس بوخش في برنامجه Abtalks، وفتح أحمد مالك خزائن أسراره وتحدث لأول مرة عن علاقته بأسرته وطفولته.

كشف أحمد مالك أنه كان طفلا خجولاً في فترة طفولته الأولى، ويعاني من انعدام الثقة بنفسه، وذلك لأنه كان غير راض تماما على شكله بسبب زيادة الوزن، بالإضافة إلى أنه كان طفلا حساسا ولديه اعتقاد بأنه غير قوي بدنيا.

وقال أحمد مالك إنه كان يعاني من الخجل العام من مظهره موضحاً: "عندما كنت طفلاً كنت خجولاً للغاية ولكنني أيضاً كنت أمتلك الفضول الكبير، لم يكن لدي ثقة في نفسي لأنني كنت طفل سمين وأشعر أنني ضعيف البنية ولذلك كنت أعاني من خجل من شكلي، وفي مراهقتي تعرضت للتنمر مما دفعني لأفكر في تغيير كل شيء".

التنمر على أحمد مالك

أحمد مالك تعرض للتنمر في بداية مرحلة المراهقة، لكنه قرر أن يغير كل شيء محيط به، وكانت أولى خطواته هي اتجاهه للتمثيل، وبالفعل بدأ يحقق شهرة كبيرة وهو في عمر الـ 17،فتغير كل شيء محيط به وانعكس على شخصيته بالإيجاب.

أحمد مالك مر بتجربة عائلية صعبة في بداية حياته، وكان سببها قرار والديه المفاجئ بالانفصال، وشعر وقتها بغضب كبير بسبب هذا القرار، ثم تجاوز هذه الأزمة بعدما نضج فكريا، وتفهم أن قرار الانفصال من حق والديه، واستطاع أن يجعل علاقته بوالديه جيدة، أما إخوته فوصف تواجده معهم بالراحة والأمان.
أكمل أحمد مالك: "قررت أن أثور على نفسي وعلى الأجواء المحيطة بي، عندما كان عمري 17 سنة بدأت أخوض العمل في مجال التمثيل والناس بدأت تتعرف علي إلى حد كبير، تغيرت شخصيتي هنا للعكس، وقد نشأت في عائلة متوسطة مادياً مستوانا جيداً وانفصل والديّ وأنا صغير".

أحمد مالك وهدى المفتي

أحمد مالك واجه مؤخراً شائعة ارتباطه بالفنانة الشابة هدى المفتي وذلك بعد ظهورهما معا في برنامج رامز جاب من الآخر، وخاصة مع الطريقة التي قدم بها رامز جلال الحلقة والتصرفات التي تفجرت بالحماية من قبل مالك تجاه هدى أثناء تصوير الحلقة.

ظهر أحمد مالك وهدى المفتي في حلقة واحدة مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر الذي عرض في شهر رمضان المبارك من عام 2024، وتعرض الثنائي كسائر الضيوف للمقلب المخطط له من قبل مضيف البرنامج، حيث تعرضا في البداية للجري على السير أمام كلب مسعور شديد الشراسة، وعندما وقعت هدى على الأرض، استمر مالك في الدفاع عنها.

أحمد مالك دافع عن هدى المفتي ببسالة أمام رامز جلال، وعندما كانت تقع أرضاً كان يحاول أن يسندها لتقف سريعاً كما كان يتعرض للضرب في صدره مكانها، وعندما وصفهما رامز جلال بأنهما زوجان، اختلط الأمر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ظنوا أنهما بالفعل متزوجان، ولكن الحقيقة أن الثنائي لم يعلنا أبداً أنهما على علاقة عاطفية على الأقل حتى الآن.

الجدير بالذكر أن أحمد مالك ممثل مصري عالمي، شارك قبل فترة في فيلم بريطاني من إنتاج منصة نتفليكس وهو فيلم السباحين- The Swimmers وهو من إخراج المخرجة سالي الحسيني، فيما تم ترشيحه لجائزة البافتا كأفضل فيلم بريطاني، وشارك مالك أيضاً في الفيلم الإنجليزي The Furnace وقد فاز عنه بجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي من جائزة AACTA.

المزيد: