أحمد مجدي: اليوغا علم 99% منه كذب ولا يوجد مشروع فيلم عن يوسف شاهين
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021

أحمد مجدي: اليوغا علم 99% منه كذب ولا يوجد مشروع فيلم عن يوسف شاهين

أكد الفنان احمد مجدي على حبه الكبير لرياضة اليوغا، وما تمثله له من أهمية في حياته، مضيفاً لكاميرا ليالينا أن رحلته إلى الهند ساعدته كثيراً في هذا الأمر.

أحمد مجدي: اليوغا علم أكثر ادعاءات

أوضح أحمد مجدي في لقائه مع ليالينا على هامش اليوم الإعلامي لمسلسل الآنسة فرح، أن اليوغا رياضة مهمة وجميلة ولكن أكثر المدعين بالإحاطة بها هم كاذبين ومدعين.

أضاف أحمد مجدي أنه بعد سنين من البحث والتعلم حول اليوغا، اكتشف أن الذين يعلمون عنها هم قليلون جداً وليسوا بنفس قدر المدعين.

عرض المسلسلات على منصات إلكترونية

أوضح أحمد مجدي أن فكرة عرض المسلسلات على منصات مختلفة، فكرة جميلة وجاذبة لعدد كبير من شرائح الجمهور المختلفة.

أضاف مجدي أن مسلسل الانسة فرح، لم يكن متواضع إنتاجياً وفكرة عرضه على منصة إلكترونية أضافت له ثراء ونسب مشاهدة أعلى.

وعن تقديمه للبطولة المطلقة، قال أحمد مجدي إنه لا يسعى لهذا الأمر ولكنه سعيد بتوجيه هذا السؤال إليه، لأن معناه أن البطولة المطلقة اقتربت.

أكد احمد مجدي أن البطولة المطلقة لا تشكل أهمية كبيرة بالنسبة له، كذلك حجم الدور، ولكن ما يهم حقا هو طبيعة العمل والشخصية وما سيضيفه من خلالها.

أردف أحمد مجدي أن جميع الممثلين المشاركين في مسلسل الآنسة فرح، والذي بدأ تصويره قبل عامين أصبحوا في مناطق فنية أعلى من السابق وأفضل، مشيراً إلى أنهم بذلوا جهداً كبيراً في هذا العمل.

كواليس العمل في الآنسة فرح

أوضح أحمد مجدي أن مسلسل الآنسة فرح بالرغم من كونه مقتبسا عن عمل أمريكي، إلا أن القائمين عليه بذلوا قصارى جهدهم لتقديمه بشكل مصري 100% من خلال الصورة واللغة وغيرها.

أضاف مجدي عن العمل مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، أن علاقتهما كانت إيجابية بدأت بالتعارف والتجارب وتحسس طريقهما نجو ما يمكن فعله وكيفية إخراج الأفضل للشخصيتين، وصولا للإيمان والدعم بالزملاء، مؤكداً أن الأمر ليس مقتصرا على أسماء أبو اليزيد فقط ولكن مع كافة الممثلين في العمل.

أكد أحمد مجدي أن الممثلين في الآنسة فرح، كانوا يعملون بديناميكية كبيرة، مدركية كيفية سير العمل بصورة ممتازة، مما جعله يقدر قيمة الأعمال التي تعرض في اجزاء كثيرة ولسنوات طويلة، إذ لم يكن متفهما لطبيعة هذه الأعمال من قبل.

أحمد مجدي: الانفصال عن الشخصية صعب

قال أحمد مجدي إنه كان يظن في وقت سابق أن باستطاعته الانفصال عن الشخصية التي يجسدها في أعماله بسهولة، وهو ما تيقن من خطأه مؤخراً، حيث أكد أن الأمر صعب حتى ولو لم تكن الشخصية مركبة مثل دوره في الآنسة فرح، ولابد من الاعتراف به.

وأكد مجدي أنه أصبح متمكنا من العودة لشخصيته الحقيقية من خلال إجازة بسيطة وجلسة مع أصدقائه وروتين منزلي بسيط.

تابع أحمد مجدي أن طول تصوير أجزاء مسلسل الآنسة فرح، جعله يتأثر بشخصية شادي التي يقدمها في المسلسل، مشيراً إلى أنه بعد انتهاء التصوير ستبدأ الشخصية في الانسحاب منه تدريجياً.

أضاف أنه تأثر بالشخصية في بعض النقاط التي يستطيع أن يتحدث عنها، ولكنه أيضاً تأثر به سلبيا في بعض النقاط ولا يريد الإفصاح عنها، ولكنه بالتأكيد لن يدير حياته بالصورة التي يديرها بها شادي فهو لا يشبهه أبداً.

أحمد مجدي والسير الذاتية

نفى أحمد مجدي وجود مشروع حقيقي لتقديم السيرة الذاتية للمخرج الراحل يوسف شاهين، مؤكداً أنه تمنى فقط هذا الأمر ولا يزال يتمناه ولكن لا يوجد مشروع للأمر.

قال مجدي أنه يتمنى تقديم السير الذاتية للعديد من النجوم، ولكن الأمر يمثل تحدي مهم وصعب لأي ممثل وكذلك من أسماها.

لمشاهدة المزيد من التفاصيل والحوار الكامل لأحمد مجدي مع ليالينا، شاهدي الفيديو...

المزيد: