أسرار حول تاتو النجوم وكيف عبروا به عن مشاعرهم وأفكارهم
تاريخ النشر: : الأحد، 23 يوليو 2023

أسرار حول تاتو النجوم وكيف عبروا به عن مشاعرهم وأفكارهم

يتنافس النجوم على الظهور بوشوم مميزة لا يشاركهم فيها أحد، وكل هذه الوشوم تعبر عن شخصياتهم واهتماماتهم وكذلك أفكارهم، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أشكال الوشم التي اعتمدها المشاهير على أجسادهم.

اعتمد الفنان أحمد فهمي وشم يحمل عبارة: "أكثر الأشياء التي يمكنك أن تتعلم منها الإنسانية لا ينبغي أن يكونوا بشر" في إشارة منه إلى الصفات الحميدة التي تحملها الحيوانات.

وشم المشاهير

أما الفنانة ريم البارودي فظهرت في جلسة تصوير حرصت من خلالها على أن تبرز التاتو الذي يعتلي جسمها من منطقة الكتف وأبرزت جلسة التصوير التاتو الذي جاء شكل جملة دائرية وزينته بسلسلة متدلية من الخلف.

لقاء الخميسي هي الأخرى وجدت هي الأخرى تعبيرا عن حبها في الحيوانات، فينتصف ظهرها من أعلى وشم على شكل وجه أسد وعلقت بكلمات على الصورة التي أبرزت وشمها: "الحقيقة مثل الأسد لا تحتاج أحد يدافع عنها".

أما الفنانة دينا الشربيني فدونت على دراعها شم يحمل حروف لاتينية أثارت التساؤلات حولها وذلك قبل أن يتضح أنها تاريخ عيد ميلاد والدها.

وأبرزت جلسة تصوير أخرى وشم على كتف ريم مصطفى يحمل عبارة: "كما تدين تدان". كما ظهرت النجمة غادة عادل بوشم على كتفها يحمل كلمتين العزيمة والإيمان.

المزيد: