أسرار حياة محمد حماقي: أُغرم بزوجته من النظرة الأولى
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 أبريل 2024

أسرار حياة محمد حماقي: أُغرم بزوجته من النظرة الأولى

روى محمد حماقي تفاصيل لقائه الأول بزوجته، والتي أعجب بها منذ اللقاء الأول، وتعرف على أسرتها وتقرب منها بطريقته الخاصة.

علاقة محمد حماقي وزوجته

محمد حماقي كان ضيف برنامج بيج تايم بودكاست مع عمرو أديب، والذي عرض في شهر رمضان 2024، واستضاف العديد من النجوم الذين كشفوا أسراراً خاصة، على شاشة mbc ومنصة شاهد الترفيهية، وتحدث عن علاقته بزوجته وتفاصيل لقائهما الأول.

وقال محمد حماقي إن زوجته كانت مصممة أزياء، والتقى بها لأول مرة في عام 2010: "وذلك عندما أقامت افتتاح مجموعة أزياء في فيلا جدها حسن درة في الزمالك، وأنا حضرت وتعرفت عليها وكانت والدتها موجودة بالصدفة".

حماقي أكد أنه بعد اللقاء الأول ارتبط بها ووصف شعوره تجاهها "كان في حاجة زيادة عن الإعجاب العادي، إحساس مريح وإني عايز أشوفها مرة ثانية وأعرفها أكثر".

حماقي تقرب من عائلة زوجته لرغبته في الارتباط بشكل رسمي، وأكد أنه حصل على رقم زوج أختها الكبيرة وكلمه في البداية، وبعدها بدأ يتقرب من العائلة وتقدم لخطبة زوجته.

حماقي أكد أن زوجته لها ذوق عال ومميز في الموسيقى، وكانت تلعب بيانو في فترة سابقة، ولهذا السبب يهتم بأن يناقش زوجته في أغانيه الجديدة، لأنه يهتم بالاستماع لرأي شخص ذوقه حلو في "المزيكا" أكثر من رأي المتخصصين.

ابنة محمد حماقي

محمد حماقي يعيش حياة مستقرة برفقة أسرته منذ سنوات، ورغم إبعاده لابنته فاطمة عن الأضواء، لكنه مؤخرا جعلها تظهر في عدد من الفاعليات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

انفصال محمد حماقي

على الرغم من الحياة الهانئة التي يعيشها محمد حماقي مستقراً مع زوجته نهلة، إلا أنه كشف في لقاء سابق عن أنهما انفصلا لمدة عامين كاملين بدون أن يعرف أحد هذا الخبر، حرصاً منهما على خصوصيتهما وسرية حياتهما العائلية، وأوضح أن هذه الفترة كانت من أصعب الفترات التي عاشها في حياته.

وأشار محمد حماقي إلى أن عودته إلى زوجته نهلة بعد الانفصال كانت عودة رومانسية، أنهى بها خلافاتهما وعادا معاً في حب، وأكد حماقي أن خبر الانفصال لم يتصدر ترند وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات الإعلام والبرامج الفنية، بسبب حرصهما الشديد على عدم تسليط الضوء على هذا الأمر وقال: "هناك الكثير من المقربين لم يكونوا يعرفون أننا انفصلنا من الأساس، وخلال العامين انفصلنا وعدنا دون أن ينتبه أحد" وهو الأمر الذي أكدت عليه الإعلامية إسعاد يونس رغم صداقتهما.

وشدد محمد حماقي على أنه لم يعلن الأمر لسبب وهو عدم وقوع أي تجاوز في حق زوجته حتى لو لم تكن على ذمته في ذلك الوقت، موضحاً أن البعض قد يستغل فرصة الانفصال ليتجاوز في حقها وهو ما كان سيرفضه أياً كان الوضع، وعن سبب انفصال محمد حماقي وزوجته عن بعضهما البعض، أشار المطرب المصري إلى أن السبب كان العند والإصرار بلا معنى.

وقال محمد حماقي عن انفصاله السابق: "كان هناك الكثير من الكلكعة والارتباك وعند بلا معنى، شعرنا أنه من الأفضل أن يرتاح كل منا من الآخر، اكتشفنا أن هذا الأمر خاطئ وأنه لن يرتح أحد من الآخر على العكس كنا نعاني".

ووصف محمد حماقي مرحلة انفصاله عن نهلة بأنها كانت فترة صعبة وقال: "عشت عامين كاملين لا أستطيع رؤية أي شخص، لا أريد أصلاً أن ألتقي شخصاً آخر، ولا أحب أن أمشي، يومياً في الليل عندما تصادفني فكرة أنها من الممكن أن تتزوج لا أستطيع النوم وأشعر بضيق شديد".

وعلى الرغم من صعوبة الفترة والانفصال، إلا أن محمد حماقي أكد أن الانفصال أحياناً يكون مفيداً لأنه يدفع الاثنين أن يفكرا بأخطائهما وكل ما لهما أو عليهما، ويدفعهما لإدراك ما يجب عليهما فعله في الطريق الصحيح من أجل الفائدة العامة للعلاقة.

المزيد: