أطرف فيديوهات أبو نايف والهنود: بعضهم أصابته صدمة!
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 فبراير 2022

أطرف فيديوهات أبو نايف والهنود: بعضهم أصابته صدمة!

فهرس الصفحة

أبو نايف

زهرة ومريخ

تصدر الشاب السعودي، عبد الله المطيري والشهير بأبو نايف، اهتمامات قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب إتقانه للغة الهندية.

وتستعرض هذه الحلقة من برنامج زهرة ومريخ، أشهر وأطرف فيديوهات أبو نايف والهنود، حيث يظهر أبو نايف في الفيديوهات متحدثاً اللغة الهندية بطلاقة، مما يذهل العمال الهنود، وتنشأ بينه وبينهم علاقة ودية سريعة بسبب كسر حاجز اللغة.

من هو أبو نايف؟

وأبو نايف هو شاب سعودي يبلغ من العمر 24 عاما، ويدعى عبد الله المطيري، يجيد التحدث بعدد من اللغات مثل سكانها الأصليين ولعل أبرزها اللغة الهندية.

واطلع المطيري أبو نايف، على كثير من الكتب المعنية بثقافات الأمم المختلفة، للتمكن من إتقان اللغات التي أراد تعلمها.

جذبت اللغة الهندية انتباه أبو نايف منذ صغره، نظراً لأن عدداً كبيراً من العمال الوافدين إلى المملكة العربية السعودية، هم في الأصل عمال هنود، وكتجربة شخصية وتعامل مباشر بين عبد الله المطيري وأحد هؤلاء العمال، كان السائق الخاص بهم، الذي حاول تعليمه اللغة العربية، قبل أن يجد نفسه وقد اكتسب مفردات لغوية جديدة من اللغة الأوردية التي يتحدثها السائق الوافد من بلدة حيدر آباد.

بعد إتقان أبو نايف للغة الأوردية، كان من السهل عليه تعلم مفردات اللغة الهندية التي تقارب الأوردية في النطق والكلام.

ويشتهر عبد الله المطيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم أبو نايف، وينشر عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا يومياته وفيديوهاته التي يتعامل فيها مع الهنود ويبهرهم بلغته التي تكاد تكون أصلية.

برنامج زهرة ومريخ

وبرنامج زهرة ومريخ يرصد أبرز الفيديوهات التي تصدرت الترند، وعكست الاهتمامات والآراء والتي نقلت بطريقة طريفة ومرحة بين الفتيات والشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الفيديو المختلفة، حيث تعبر كلمة الزهرة عن الفتيات بينما يعبر المريخ عن الرجال، في لمحة طريفة وربط بين الواقع وكتاب جون غراي الشهير الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وتتنوع الموضوعات التي تستعرضها الحلقات بين تناول الطعام والمشاركة في ترندات الأغاني المختلفة إلى جانب الكثير والكثير من الموضوعات الخفيفة التي تجذب انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: