أغرب إطلالات النجوم في 2021: بعضها صدم الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يناير 2022

أغرب إطلالات النجوم في 2021: بعضها صدم الجمهور

شهد هذا العام العديد من إطلالات النجوم الرائعة، لكنه شهد أيضا إطلالات كارثية وأخرى غريبة لفتت الأنظار تعرف على أغرب الإطلالات في ألفين وواحد وعشرين

حسن أبوالروس

يمكن أن يحتل حسن أبوالروس عدة أماكن في هذه القائمة، فقد ظهر في إطلالة بشعر ولحية مصبوغين بالأبيض
كما ظهر في مهرجان الجونة مرتديا بدلة بألوان فاقعة أثارت الجدل
وظهر أيضا في كليب مع دينا الشربيني بجلباب بألوان غريبة أثار انتقادات متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي ليتوج كملك الإطلالات الغريبة

تعودنا دائماً على ظهور النجم حسن أبو الروس وزوجته غادة والي بإطلالات غريبة. لذلك حرص على اعتماد هذا الأسلوب ولكن بطريقة أكثر تنظيماً للحصول على شكل جيد. وفي الحقيقة اختار حسن أبو الروس ارتداء بليزر أسود مطبوع بنقوش فرعونية على هيئة زهرة اللوتس بطريقة مميزة.

أما زوجته غادة والي فقد حرصت على ارتداء فستان أسود مطرز باللؤلؤ على الصدر ومميز بفتحات على الساق بشكل غير منتظم. وقد نسقت هذه الإطلالة مع قبعة حمراء بشكل غريبة غير متناسق مع موديل الفستان وأجواء مهرجان القاهرة السينمائي.

هبة السيسي

ظهرت الممثلة هبة السيسي بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة

بإطلالة غريبة ظهرت الممثلة هبة السيسي بفستان كلوش ذهبي دون أكتاف، مرصع بالذهبي على طريقة الموزاييك، مع بطانة سوداء، مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع، والشعر المصبوغ بالأشقر، وبداية الشعر السوداء.

وهبة السيسي فنانة مصرية، وخريجة كلية الحقوق، عملت في بدايتها كموديل إعلانات وفيديو كليب، إلى أن حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2004، لتعمل بعدها بالتمثيل، كان من أبرز أعمالها (كتكوت، دنيا الليل، أنا والمدام).

سامو زين

ظهر في بدلة سوداء مرصعة باللؤلؤ بتصميم شديد الغرابة

ويجز

كما لفت ويجز الانتباه أيضا بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة

نجلاء بدر

والفنانة المصرية نجلاء بدر أثارت الانتقادات بالفستان الذي ارتدته في مهرجان الجونة، والذي اعتبره البعض غير محافظ وانتقدوه.

عبرت الفنانة نجلاء بدر، عن استيائها الكبير من المصورين والصحفيين الذين قاموا بتغطية فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، لافتة إلى أنهم السبب في وصم المهرجان بصفة أنه مهرجان فساتين وليس مهرجان أفلام.

أوضحت نجلاء بدر في لقائها اليوم مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، أنها مستاءة من عدم اهتمام الصحفيين الذين حضروا مهرجان الجونة، بحضور الفنانين لفعاليات الأفلام والكورسات الفنية المهمة التي يقدمها المهرجان سنوياً.

أضافت بدر أنه لم يكن يتواجد أي صحفي أو مصور خلال ندوات الأفلام التي حضرتها، أو خارج قاعات عرض الأفلام لسؤالها عن رأيها في الأفلام التي شاهدتها، مشيرة إلى أن الاهتمام الفعلي والأكبر كان من خلال تغطية فعاليات الريد كاربت فقط والانتظار بالقرب من غرف الفنانين لاصطحابهم في جلسات تسجيلية لسؤالهم عن الإطلالات والفساتين.

أكملت بدر أنها انزعجت من الصحفيين بسبب أسئلتهم المنحصرة حول فستانها المثير للجدل، لدرجة أنه لم يتم سؤالها حول أي أمر آخر، ومن ناحية أخرى أكدت نجلاء بدر أن أسئلة الإطلالات والفساتين هي أسئلة عالمية لا بأس من سؤالها مثلما يحدث خارج مصر، ولكن الخطأ أن يتم سؤال هذه النوعية من الأسئلة فقط.

ريا أبي راشد

المذيعة الجميلة ريا أبي راشد، معروفة بأناقتها، لكن التوفيق خالفها في إطلالة ارتدتها في مهرجان الجونة ببدلة خضراء شبهها البعض على  وسائل التواصل الاجتماعي ببدلة فطوطة

كريم قاسم

الممثل الشاب كريم قاسم، ظهر على السجادة الحمراء مرتديا بدلة بتصميم غريب، سوداء اللون مع أزرار ذهبية، ما جعل البعض يشبهها بالبدلة التي ارتداها أحمد زكي أثناء قيامه بدور الشوفير في فيلم سواق الهانمش

مايا دياب

في مهرجان الجونة لهذا العام كانت إطلالة النجمة مايا دياب مفاجأة للجميع وغريبة، ولكن يمكننا أن نقول أن اختيار الأزياء الغريبة أحد الأشياء التي تتميز بها النجمة مايا دياب بأغلب الحفلات. لهذا اختارت مايا دياب ارتداء فستان أحمر ذو فتحة جانبية منسق مع بوت طويل يغطي الركبة مع قبعة ضخمة من نفس اللون. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم جان لويس صبجي.

حيث كانت النجمة الشابة زينب غريب من أكثر النجمات التي تعرضت للنقد على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيارها للكثير من الملابس العملية البسيطة مثل السالوبيت القصير والفساتين الكاجوال القصيرة. 

شاهد أيضاً: أسوأ إطلالات المشاهير على مدار مهرجان الجونة السينمائي 2021

فكان من الواضح تأثر النجمة زينب بالطابع الكوري الجميل الذي دائماً ما يلفت الأنظار سواء بالملابس أو الفن. ولكن لم تكن إطلالات زينب غريب مناسب لأجواء المهرجان لأنها لم تتخلى عن هذا الطابع برغم النقد.

أمير المصري

ظهر ببدلة بتصميم غريب وطويل استغربه المتابعون

هند عاكف

أثارت الجدل الممثلة هند عاكف بظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. حيث اختارت الحصول على إطلالة فرعونية ربما من أجل حفل افتتاح طريق الكباش الذي أقيم أمس. حيث ارتداء فستان أبيض منسق مع مجموعة من الإكسسوارات الفرعونية مثل حزام الخصر وتاج وشعر مستعار على هيئة جدائل. 

ولم تكتف هند عاكف باعتماد الأزياء الغريبة فقط بل حرص على تطبيق مكياج جريء وغريب، وذلك بتطبيق أحمر شفاه باللون الأزرق ورسمة آيلاينر فرعونية غريبة الشكل. مما جعلها محط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: