أغرب ماسكات النجوم للحفاظ على نضارة بشرتهم
تاريخ النشر: : الخميس، 20 يوليو 2023

أغرب ماسكات النجوم للحفاظ على نضارة بشرتهم

هناك بعض النجوم حول العالم من لديهم عادات غريبة يمارسونها في حياتهم العادية قد لا يتقبلها الجمهور ولا يتصورها خاصة عندما نعلم أنهم قد يستخدمون فضلات الطيور والحيوانات كقناع للبشرة.. لنتعرف على أبرز وصفاتهم.

كيت وينسلت تعتمد قناع يتضمن فضلات القطط مرة كل أسبوع وتؤكد أن هذا القناع هو السر وراء نضارة بشرتها خاصة وأنها تهاجم عمليات التجميل.

أغرب ماسكات النجوم

 أما سر نضارة البشرة أنجلينا جولي يكمن في استخدامها الكافيار أو بيض السمك لقدرته على شد الجلد وجعل البشرة أكثر حيوية.

وكشف النجم الأمريكي توم كروز البالغ من العمر 0 عاما بسؤاله عن نضارة بشرته أنه يستخدم الجيشا اليابانية والتي تتضمن فضلات طاشر العندليب ضمن روتين العناية بالبشرة ويصفها بالبوتكس الطبيعي للحفاظ على بشرته من الشيخوخة.

 اشتهر العلاج بسم النحل بعد استخدام كيت ميدلتون قبل زفافها بهدف الحصول على بشرة شابة فيعد ها العلاج هو بديل طبيعي وتحتوي المادة السامة على أحماض أمينية تساهم في محاربة التجاعيد والحصول على بشرة نضرة.

ولجأت بعض النجمات لجوء إلى سم الثعابين لبشرة ناعمة كالحرير. كما كشفت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك عن سر جمالها فقالت إنها تستخدم كريم علاج البواسير للتخلص من انتفاخات تحت العيون.

علاج غريب تستخدمه الإعلامية جويل مردينيان لتعزيز إنتاج الكولاجين والتخلص من التجاعيد حيث يحتوي السائل اللزج الذي يفرزه الحلزون على الهيالورونيك أسيد والسائل المضاد للبكتريا وهو ما ينتج الكولاجين في البشرة ويمنحها النار.

المزيد: