أوجه الشبه بين الأميرة رجوة الحسين وكيت ميدلتون
تاريخ النشر: : الأحد، 06 أغسطس 2023

أوجه الشبه بين الأميرة رجوة الحسين وكيت ميدلتون

هل تعلمون أن هناك عدداً من أوجه الشبه بين الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني، وبين أميرة ويلز كيت ميدلتون؟ بالفعل قد تشارك الأميرتان في عدد من النقاط من الخطبة للزفاف، تعالوا نتعرف عليها في حلقة جديدة من دراما النجوم.

فساتين زرقاء

ارتدت الأميرة رجوة الحسين في أول ظهور احتفالا بخطبتها على الأمير الحسين، فستانا أزرق اللون وهو بالضبط ما كانت كيت ميدلتون قد اختارته، وظهرت الأميرتان بفستانين باللون الأزرق مع اختلاف التصميم.

اختارت كيت ميدلتون فستانا أزرق اللون قصير بتصميم ملفوف، فيما اختارت الأميرة رجوة فستانا بنفس اللون بدرجة دافئة مع أكمام واسعة وفتحة صدر على شكل V.

مكياج بسيط

تشابهت النقاط الجمالية لكلتا الأميرتين، حيث تعتمد كيت ميدلتون ورجوة الحسين على المكياج البسيط والألوان الترابية وتسريحات شعر بالخصلات المنسدلة مع اختلاف بسيط في الغرة الجانبية.

إطلالة الزفاف

وفي حفل الزفاف كانت الأميرة رجوة الحسين في غاية الرقة والجمال، وقد تشابهت إطلالتها بإطلالة كيت ميدلتون أميرة ويلز في عرسها الخيالي بكنيسة وستمنستر عام 2011.

فستان رجوة الحسين تميز بتصميم ضيق وتنورة واسعة وكمين طويلين وقصة غير متساوية عند العنق، وكان ذيل الفستان طويلاً والطرحة من التل المطرز، بينما اختارت كيت فستانا باللون العاجي مع طرحة طويلة.

لمزيد من التفاصيل ونقاط التشابه بين الأميرتين رجوة الحسين وكيت ميدلتون من الخطبة للزفاف، شاهدوا الفيديو أعلاه..

المزيد: