إطلالات ساحرة لهبة مجدي باللون الأسود: استوحي منها إطلالتك
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 يناير 2022

إطلالات ساحرة لهبة مجدي باللون الأسود: استوحي منها إطلالتك

واحدة من بين النجمات اللاتي يعتمدن على إطلالات ناعمة تتصدرها التفاصيل الهادئة هي الفنانة هبة مجدي، وفي هذه الحلقة ستشاهدين معنا أجمل إطلالات هبة مجدي باللون الأسود والتي ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك في جميع المناسبات.

هبة مجدي في مهرجان القاهرة السينمائي

أطلت الفنانة هبة مجدي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثالثة والأربعين بفستان أسود طويل ذي أكمام طويلة من توقيع مصممة الأزياء ماهيتاب ممدوح.. النصف العلوي للفستان كان لامعا وانتهى بحزام بقطعة إكسسوار رقيقة فضية اللون أضافت أناقة خاصة للإطلالة. أما شعرها فقد تركته منسدلا مع تمويجة خفيفة، وميك أب بسيط.
البعض أرجع اختيار هبة مجدي لفستان باللون الأسود إلى اكتسابها بعض الوزن بعد وضعها طفلها الثاني "موسى" في نهاية شهر سبتمبر.

إطلالات هبة مجدي باللون الأسود

لكن مع مراجعة إطلالات هبة مجدي ستكتشف حبها بوجه عام للفساتين السوداء؛ ففي حفل مهرجان نجم العرب عام ألفين وعشرين اختارت فستانا أسود مخمليا بسيطا من مصممة الأزياء ميسون مو ذا أكمام منتفخة وطويلة، ومزينا بقطع إكسسوار باللون الفضي.

 أما في افتتاح الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي فقد أطلت هبة بواحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، فاختارت فستانا أسود طويلا لامعا من مصممة الأزياء المصرية نهال خليفة، واعتمدت تسريحة شعر الريترو الكلاسيكية، مع مجوهرات بسيطة باللون الفضي، فتميزت الإطلالة بالفخامة، وصنفتها كل الصفحات الخاصة بالموضة بأنها واحدة من أجمل إطلالات الحفل.

وفي إحدى المناسبات الخاصة أيضا نشرت هبة مجدي صورها مع زوجها الفنان محمد محسن وهي ترتدي فستانا أسود مخمليا طويلا من دار أزياء تايا كوتور، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة التي تتناسب مع برودة الجو، وتطريز بسيط على النصف العلوي من الفستان.

ونختم معها بإطلالة راقية رغم بساطتها في حفل مجموعة وشوشة الإعلامية في نهاية ألفين وتسعة عشر، فقد اختارت هبة فستانا أسود مخمليا طويلا مجسما من مصمم الأزياء المصري سامو هجرس، ونسقت معه حقيبة صغيرة سوداء لامعة ومجوهرات راقية باللون الفضي. أما شعرها فقد تركته منسدلا على ظهرها بشكل بسيط وطبيعي، وبطنت منطقة الصدر في الفستان لتخفي فتحته، لكن التبطين لم يكن سيئا ولم ينقص من جمال الفستان شيئا.

إطلالات هبة مجدي

اعتادت هبة مجدي على الظهور بإطلالات هادئة لا تحمل الكثير من التفاصيل سواء في فساتين السواريه التي تظهر بها في الحفلات والمناسبات الرسمية والتي تتميز عادة بلمسات هادئة وبسيطة، أو بإطلالاتها العادية، حيث تعتمد دائماً على قطع ملابس لا تحتوي على تفاصيل كثيرة ولها طابع هادئ.

بدأت في الظهور بدور المراهقة في أكثر من عمل منهم مسلسل "الإمبراطور" عام 2002، مسلسل "حكايات زوج معاصر" عام 2003، مسلسل "إمرأة من نار" عام 2004 وكل أدوارها كانت أدوار صغيرة.

عام 2005 بدأت مشاركاتها كشابة في الأعمال فشاركت في مسلسل "أنا وهؤلاء" ومسلسل "سارة".

انتسبت بعد إنهاءها الثانوية العامة إلى جامعة عين شمس حيث درست في كلية الآداب قسم نقد مسرحي كما انضمت إلى معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون.

عام 2006 شاركت في مسلسل "مباراة زوجية" ومسلسل "عايش في الغيبوبة". وفي عام 2007 شاركت في مسلسل "الفريسة والصياد" مع ممدوح عبد العليم ومن إخراج خيري بشارة. أما في عام 2008 شاركت في مسلسل "ليل الثعالب"، مسلسل "قصة الأمس" ومسلسل "شط الإسكندرية".

عام 2009 شاركت في مسلسل "قاتل بلا أجر"، مسلسل "الأدهم" ومسلسل "أفراح إبليس"، ثم في عام 2010 شاركت في مسلسل "العار" ومسلسل أغلى من حياتي".

عام 2011 شاركت في سيت كوم "شبرا تي في" وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "مشرفة.. رجل من هذا الزمان"

عام 2012 شاركت في مسلسل "الزوجة الرابعة"، مسلسل "الإمام الغزالي"، مسلسل "9 جامعة الدول" ومسلسل "قضية معالي الوزيرة". وفي موسم رمضان 2013 شاركت في عملين هما مسلسل "الشك" ومسلسل "مزاج الخير".

قامت بتصوير مشاهدها من أول أعمالها السينمائية وهو فيلم "القشاش" مع محمد فراج وحورية فرغلي وتحت إشراف المخرج اسماعيل فاروق .

انفصلت هبة نور عن خطيبها في 2014 بعد أشهر من الارتباط لأسباب شخصية وعائلية لم يتم ذكرها

شاركينا رأيك.. أي فستان بين هذه الفساتين أعجبك أكثر؟ وهل تفضلين الفساتين السوداء في السهرات والمناسبات؟

المزيد: