إطلالات مختلفة لـ وفاء الكيلاني: بعيدا عن الأسود
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 فبراير 2022

إطلالات مختلفة لـ وفاء الكيلاني: بعيدا عن الأسود

تعرفوا معنا على تفاصيل إطلالة النجمة وفاء الكيلاني الأخيرة التي خطفت الأنظار، حيث تعرف الكيلاني بأناقتها وقوامها الرشيق وتميز اختياراتها.

إطلالات مشرقة لوفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني الإعلامية المصرية الشهيرة خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها وكان هذا ضمن حلقات برنامجها الذي يذاع عبر شاشة DMC، السيرة وجذبت إطلالتها الأنظار وكانت تلك الإطلالة مميزة بألوانها الناعمة بعيدا عن الاختيارات المتكررة الكيلاني.

نشرت وفاء الكيلاني عبر حسابها على إنستقرام، عدة لقطات جديدة من كواليس برنامجها السيرة وظهرت بفستان ضيق باللون السيمون الفاتح من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.

وتميز هذا الفستان بنصفه الأعلى كان مطرزا بالفصوص اللامعة، بينما النصف السفلي من قماش الساتان الناعم، مع بعض الثنيات وفتحة ساق أمامية جعلت الإطلالة أكثر نعومة

وحازت إطلالة وفاء الكيلاني على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها وجاءت بعض التعليقات تشيد برشاقة الكيلاني والغريب في إطلالة وفاء الكيلاني هو اختيارها فستان بلون فاتح على عكس باقي إطلالتها التي تفضل اختيارها باللون الأسود أو الألوان المحايدة

وكانت قبل فترة قد شاركت وفاء الكيلاني جمهورها بلقطات لإطلالة إحدى حلقات السيرة وظهرت بـ Jumpsuit أنيق باللون الأسود وكان من تصميم اللبنانية نادين مرعبي، وحينها تداولت بعض وسائل الإعلام سعره الذي وصل إلى مئتين وخمسة وتسعين جنيهاً إسترلينياً.

ومؤخرا أصبحت وفاء الكيلاني أكثر حرصا للظهور بمظهر عصري ومختلف، حيث خضعت لجلسة تصوير مرتدية استايل مختلف جاء كاجوال بامتياز من بنطلون جينز ٍضيق سكيني وقميص دنيم مربوط من الأمام فكشف عن جزء من بطنها مع ارتداء حذاء رياضي.

ويتفاعل محبو ومتابعو وفاء الكيلاني مع صورها المختلفة، مشيدين بذوقها وألوانها المشرقة التي تليق ببشرتها وقوامها الرشيق، والذي تنسق معه الملابس ببراعة.

إطلالات وفاء الكيلاني المفضلة

وتفضل وفاء الكيلاني الألوان الحيادية في الإطلالات مثل الأسود والرمادي فارتدت خلال إحدى جلسات التصوير فستان رماديا لامعا حتى أن وفاء الكيلاني كانت تقدم برنامج قبل سنوات تحت عنوان المتاهة تميزت إطلالتها وإطلالات الضيوف باللون الأسود ورغم أن جميع إطلالتها حينها كانت باللون الأسود إلا أنها أثبتت أناقتها في اختيار الإطلالات الأنسب لقوامها.

وتعتمد وفاء الكيلاني في أغلب الإطلالات على الألوان الغامقة كالأسود والكحلي، وغيرها من الألوان الأخرى وبالأخص عند الظهور بإطلالات كلاسيك، كما تحرص على اختيار تسريحات الشعر وألوان المكياج التى تكشف جمال ملامحها.

بينما بعيدًا عن عدسات الكاميرات والتلفزيون، تنشر وفاء الكيلاني صورًا لها بدون مكياج، وهذا ما يظهر في الصور القليلة التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن تيم حسن ووفاء الكيلاني لا يحبا الظهور على مواقع التواصل كثيراً، وقلما نشرا صورة تجمعهما سوياً.

وتلاحق الإعلامية وفاء الكيلاني، وزوجها الفنان السوري تيم حسن، شائعات الانفصال بشكل متكرر، لكن هذه الأنباء تم نفيها تماماً بعدما أعلنت في مايو/أيار الماضي أنها حصلت وزوجها تيم حسن على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث احتفل الفنان السوري، تيم حسن، وزوجته الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، بحصولهما على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، موجهين الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

حيث احتفلت وفاء الكيلاني بالإقمة الذهبية، بنشر صورة لها من شرفة بأحد أبراج دبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليها: "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين 

المزيد: