إيدا إيجي تخطف الأنظار بفستان زفافها: سر إطلالة نجمة التفاح الحرام
تاريخ النشر: : الإثنين، 26 يونيو 2023

إيدا إيجي تخطف الأنظار بفستان زفافها: سر إطلالة نجمة التفاح الحرام

مرحبا بكم في "بارادايس"، حلقتنا اليوم عن تفاصيل حفل زفاف الممثلة التركية إيدا إيجي، نجمة مسلسل "التفاح الحرام" الذي أقيم في فندق "فور سيزونز اسطنبول" بحضور عدد من النجوم والأصدقاء.

إيدا إيجي

إيدا إيجي، التي ولدت في 20 يونيو 1990، بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها، حيث شاركت في مسلسل “علوم الحياة” عام 2003. 

لكن شهرتها الحقيقية جاءت بعد مشاركتها في مسلسل “السيئون السبعة” عام 2011، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين، قدمت إيدا إيجي العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي أظهرت موهبتها وتنوعها مثل “من أجل ابنتي” و"أحبني هكذا" و"زواج مصلحة" و"التفاح المحرم" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي ونالت عنه جائزة "أفضل ممثلة أجنبية" في حفل "موريكس دور" عام 2022.

فستان زفاف إيدا إيجي

اختارت إيجي أن تحتفل بزواجها من لاعب كرة السلة بورهان تونجر، بعد علاقة استمرت 4 سنوات وخطوبة لشهرين
بالتزامن مع عيد ميلادها الـ33، الذي يوافق يوم 20 من شهر يونيو. 

وظهرت العروس بإطلالات رائعة وأنيقة، حيث اختارت فستان زفاف من تصميم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد. الفستان كان من الأبيض الناصع، مزيّن بالأحرف الأولى من اسمها واسم عريسها داخل قلبين ومصنوع من الدانتيل المطرّز بالكامل
كما اعتمدت إطلالة ثانية من فستان أبيض أيضًا من الدانتيل، لكنه اختلف بتصميمه إذ جاء مكشوف الظهر مع ياقة دائرية تلتف حول الرقبة.

أما المجوهرات فهي من مجموعة تيفاني آند كو ، العلامة الأمريكية المفضلة لها وظهرت بقرطين أحدهما ماسي على الأذن، والثاني من الالماس المتدلي منه لؤلؤة ناعمة وأضفت عليه لمسة ملكية أنيقة إذاً، يمكن القول أن إيدا إيجي اختارت لزفافها مزيجًا من الأناقة الشرقية والغربية، معبرة عن ذوقها الرفيع وحبها للتألق.

إلى جانب التمثيل، تعشق إيدا إيجي عالم الموضة والأزياء، وتبرز بأسلوبها الأنيق والعصري الذي يعكس شخصيتها ومزاجها
فهي تواكب آخر صيحات الموضة من العلامات التجارية المحلية والعالمية وتختار التصاميم التي تبرز جمالها وأنوثتها، كما تفضل إطلالات كلاسيكية من علامة Network أو ملابس ملونة من علامة Gigiis أو فساتين أنثوية من علامة Declara

المزيد: