إيمان الحسيني تكشف لـ "ليالينا" سر نجاح مسرحية صنع في الكويت
تاريخ النشر: : الأربعاء، 14 أغسطس 2024

إيمان الحسيني تكشف لـ "ليالينا" سر نجاح مسرحية صنع في الكويت

تحدثت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني، عن عرض مسرحية "صنع في الكويت" في الإمارات، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيراً بجمهور أبو ظبي، وإقباله على العرض المسرحي.

إيمان الحسيني من "صنع في الكويت"

كشفت إيمان الحسيني خلال لقائها بـ "ليالينا"، عن سر نجاح مسرحية "صنع في الكويت"، موضحة أن أهم شيء تسبب في نجاح المسرحية هو الحب الذي كان مسيطراً على أجواء العرض خاصة بين فريق العمل والجمهور، كما شكرت الجمهور على الحب والإقبال الكبير على المسرحية.

وعن سؤال هل من الممكن أن تقوم بإصدار ألبوم غنائي لها قريباً فأكدت على أنها تشعر بالسعادة والاستمتاع في التمثيل، ولا تميل للغناء، ولكنها كمستمع تحب الأغاني كثيراً.

أكدت على أنها تستمتع دائماً بحب الجمهور لهم وللعرض وهو ما يعتبر إنجازاً كبيراً، وعن أعمالها المقبلة، فأكدت على أنها تعمل على عمل فني سيعرض قريباً عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، ولكنها حتى الآن لن تستطع أن تتحدث عن تفاصيله.

وعن أجواء عملها الجديد، فأكدت على أنه سيكون عملاً درامياً كوميدياً متنوعاً سيعجب به الجمهور.

في نفس السياق شاركت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني بمسرحية "صنع في الكويت"، والتي تعد واحدة من المسرحيات التي تضم عدداً كبيراً من الأسماء اللامعة بالفن إلى جانب إيمان الحسيني، منهم شجون الهاجري، آلاء الهندي وعلي كاكولي، وروان العلي والغالية، وعبدالله بوشهري محمد المنصوري وحسن عبدال والمسرحية من إخراج شملان النصار، تأليف جاسم الجلاهمة.

والجدير بالذكر أن مسرحية صنع في الكويت ارتبطت بالكثير من الجدل على مدار الفترة الأخيرة، وذلك بعد انسحاب الفنانة ليالي دهراب من عروضها المباشرة على المسرح، وخاصة بعد تصريحها بأن العروض مستمرة 7 مرات يومياً مما يعرض الفنانين للخطر، حيث إنها تعرضت لوعكة صحية أدت إلى عدم قدرتها على الاستمرار.

المزيد: