البنات في البر: متعة وحوادث طريفة
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 فبراير 2022

البنات في البر: متعة وحوادث طريفة

مع اقتراب انتهاء موسم الشتاء، يحاول الكثيرون ممن فاتهم رحلات التخييم الممتعة في البر استعاضة الأمر، بسرعة اللحاق بركب المخيمين.

خروج البنات في البر أمر ممتع لا شك، خاصة مع الجمعات اللطيفة لمجموعة من الفتيات والتي يستمتعن فيها بالعديد من الأمور واللحظات المرحة.

هذه الحلقة من برنامج زهرة ومريخ، تستعرض أطرف وأجمل الفيديوهات للبنات في البر، حيث تشاهد البنات وهن يستمتعن بوقتهن في لحظات التخييم البري في أوقات مختلفة، مع وقوع بعض الحوادث الطريفة لبعضهن.

إذا كنتِ من محبي التخييم في البر، فلا تنسي النصائح الذهبية للأمر، وأبرزها: الذهاب في صحبة وتأمين المكان الذي تتوجهين إليه مع أصدقائكِ حتى لا تضلي وجهتك بسهولة في الصحراء، ارتداء الملابس المناسبة للرحلة، ولا تخرجين قبل إخبار عائلتك وأصدقائك بوجهتك، ابتعدي عن الوديان والمنخفضات وتذكري أن سيارات الدفع الرباعي هي الأنسب لهذه الرحلة في الصحراء.

لا تنسي اتخاذ المستلزمات الشخصية اللازمة للرحلة ومنها واقي الشمس وخيمة مناسبة وشاحن هواتف يعمل على بطارية السيارة ومصابيح إضاءة وحطب، والكثير من الماء حتى لا تصابين بالعطش وسط الصحراء، العصائر أيضاً مفيدة في هذه الحالة، ومن مستلزمات السيارة لا تنسي مضخة هواء لإعادة نفخ الإطارات، ومجرفة وحبل لشد السيارة حتى لا تدفن في الرمال، وكمية من الوقود الاحتياطي لاستخدامها في حال نفذ وقود السيارة.

برنامج زهرة ومريخ

وبرنامج زهرة ومريخ يرصد أبرز الفيديوهات التي تصدرت الترند، وعكست الاهتمامات والآراء والتي نقلت بطريقة طريفة ومرحة بين الفتيات والشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الفيديو المختلفة، حيث تعبر كلمة الزهرة عن الفتيات بينما يعبر المريخ عن الرجال، في لمحة طريفة وربط بين الواقع وكتاب جون غراي الشهير الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وتتنوع الموضوعات التي تستعرضها الحلقات بين تناول الطعام والمشاركة في ترندات الأغاني المختلفة إلى جانب الكثير والكثير من الفديوهات الخفيفة التي تجذب انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: