الصور الأولى من حفل زفاف علي غزلان: فستان زوجته مرصع بالكامل بالألماس
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 ديسمبر 2021

الصور الأولى من حفل زفاف علي غزلان: فستان زوجته مرصع بالكامل بالألماس

ما بين لقطات مؤثرة وأخرى طريفة احتفل اليوتيوبر علي غزلان بحفل زفافه على فرح شعبان، وتألق الثنائي بإطلالات خطفت الأنظار إلا أن خطأ بسيط كاد يفسد إطلالة العروس.. إليك تفاصيل حفل زفاف علي غزلان.

إطلالة علي غزلان وفرح شعبان

شارك اليوتيوبر الشهير على غزلان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو انستجرام بأول صورة من زفافه. ظهر فيها برفقه زوجته ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان. 

 اعتمد علي غزلان وفرح شعبان إطلالتين خلال حفل الزفاف، ففي الإطلالة الأولى ارتدى غزلان جاكيت أبيض وبنطلون أسود، أما فرح فارتدت فستانا بزيل طويل، وفي الإطلالة الثانية ارتدى غزلان، بدلة سوداء، وظهرت فرح شعبان بفستان أبيض مجسم ليكون أسهل في حركتها خلال الحفل.

ارتدت فرح فستان زفاف ملكي كبير مطرز بالكامل بالألماظ. واختارت طرحه طويلة من الشيفون وارتدت هير بيس كبيرة بعدما تركت شعرها منسدلا للخلف. 

الصور الأولى من حفل زفاف علي غزلان: فستان زوجته مرصع بالكامل بالألماس

وكان المكياج هادىء اعتمد على الألوان النود بلمسات خبيرة المكياج دينا راغب. بينما ارتدى على غزلان جاكت البدلة من اللون الأبيض. واختار وردة حمراء ليضعها في منطقة الجيب. 

وتألقت فرح شعبان بفستان أنيق ومكياج هادئ ناسب ملامحها، كما اعتمدت على فستان زفاف أنيق خطف الأنظار إلا أن صورة أبرزت خطأ في ظهر الفستان، حيث أظهرت تركيب سوستة الظهر بشكل لا يتناسب مع قيمة الفستان الذي أعلن غزلان أنه مرصع بالألماس.

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الغنائية بينهم فقرة غنى فيها علي غزلان، أغنية نمبر وان ورقص فيها على طريقته الخاصة التي تفاعل فيها معه أصدقائه، كما خطف العروسين القلوب بلحظات مؤثرة ففرح شعبان بكت في حضن والدها ، أما علي غزلان ففاجأ الحضور بتقبيل قدم والدته خلال رقصة معها.

علي غزلان يوجه رسالة لوالدته

وتضمن حفل الزفاف بعض اللقطات المرثرة لوالد فرح شعبان ووالدة علي غزلان، فخطف والد العروس القلوب ببكاءه في أثناء رقصه مع ابنته والتي انفجرت هي الأخرى من البكاء على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للفنان مدحت صالح.

 أما علي غزلان ففاجأ الجميع خلال رقصه مع والدته بتقبيل يديها وانحناءه لتقبيل قدميها، ليعيد الجمهور نشر اللقطات مرة أخرى مصحوبة بالكثير من التعليقات  التي عبرت عن دهشة أصحابها وتأثرهم بهذه اللقطات التي جمعت الآباء بالأبناء.

قبل حفل الزفاف بساعات وجه على غزلان رسالة لوالديه. كشف فيها عن مشاعره المتضاربه بسبب انتقاله لبيت جديد وحياة جديدة سيبدأها مع شريكة حياته. لكنه أكد أنه سيتواجد بكثرة مع زوجته في منزل والديه.

كان على غزلان قد احتفل بعقد قرانه على فرح شعبان منذ أسابيع قليلة في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس. وارتدت وقتها فرح فستان بسيط من اللون الأوف وايت مطرز بالفضي. 

الصور الأولى من حفل زفاف علي غزلان: فستان زوجته مرصع بالكامل بالألماس

خطوبة على غزلان على فرح شعبان أثارت جدل كبير وقت إعلانها. فاعتقد البعض أن هذه الخطوبة جاءت بسبب انفصاله عن الفنانة الشابة منة عرفة. حيث كان يتردد وجود علاقة عاطفية بينهما. خاصة وأنهما ظهرا معا في الكثير من الأماكن العامة قبل ارتباط كل منهما. 

على غزلان من الشخصيات الشابة المثيرة للجدل. فرغم دراستها للطب في جامعة الاسكندرية لكنه أصبح واحد من أشهر البلوجر واليوتيوبر في مصر. 

حقق غزلان شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فاختاره الفيس بوك ضمن أفضل 60 شخصية مصرية مؤثرة.ويتابع حسابه على انستجرام ما يقرب من 3 ونصف مليون متابع. 

علي غزلان وفرح شعبان

في مايو من العام الجاري أعلن علي غزلان هطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، ووقتها وجه غزلان رسالة رومانسية لخطيبته كتب فيها: "رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي".

وأضاف: "من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاى ده حصل وإمتى وليه ؟!.. معنديش تفسير غير انى بحبك.. بحبك كأنى كنت تايه وفجأة وصلت".

واستكمل غزلان رسالته الرومانسية لخطيبته: "أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انتي)".

كما نشرت فرح شعبان ملكة جمال مصر في عام 2017، صور من حفل خطوبتها على اليوتيوبر علي غزلان على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: " قالوا زمان تفائلي بالخير تلاقيه ،، ولقيتك".

المزيد: